عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية 2023

 دليلك الان على أفضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية

هل قمت حديثاً بتشطيب شقتك أو شركتك وهل تعاني من الفوضى المترتبة على ذلك؟

إليك الحل من شركة ار تي اس افضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية وفي جميع أنحاء مصر، الحاصلة على ثقة وشهادة عملائها على مر السنين من كوادرها الجديرة وإدارتها المميزة وصولاً إلى أسعارها الاقتصادية و عروضها المستمرة على جميع خدماتها. 

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن  الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس تابعوا معنا قراءة هذا المقال. 

شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية

ار تي اس أفضل شركة نظافة بعد التشطيب

تعد شركة ار تي اس افضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية لما تقدمه من خدمات تنظيف مميزة فهي تنفرد بمجموعة من المميزات التي جعلتها رائدة في هذا المجال ومن أهم هذه الميزات:

  • القدرة على تقديم  خدمات تنظيف المنازل كافة و بجودة عالية معتمدة بذلك على كوادر مؤلفة من أشخاص مدربين ومتخصصين في استخدام الأدوات المتطورة الحديثة وعلى مستوى عالٍ من التدريب والكفاءة في عمليات التنظيف العميقة وقادرين على اختيار أجود المنظفات خلال عملية تنظيف الشقق وذلك للوصول إلى  مستوى متقدم في التنظيف والتعقيم للمنازل والشركات.
  • تميزت شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية  بالالتزام الكامل والدقيق بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء وذلك لتحافظ على موثوقيتها في الأسواق المصرية.شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية
  • تتميز شركة ار تي اس بالأمانة والموثوقية فهي تحرص كل الحرص على اختيار موظفيها وعمالها فعنوانها الصدق والأمانة فلا يوجد أي داعي للقلق حيال أغراضكم الشخصية ومقتنياتكم. 
  • تقدم شركة ار تي اس نخبة من المحترفين والفنيين المختصين في عمليات التنظيف المختلفة والمدربين على أكمل وبصورة مستمرة لإنجاز مهمات التنظيف على أكمل وجه ممكن.
  •  تعمل شركة نظافة بعد التشطيب بعمليات التعقيم العميق للمكان وبشكل كامل معتمدة في ذلك على أحدث الطرق الحديثة والآمنة التي تجعلك في حماية عالية المستوى ضد جميع الفيروسات والميكروبات ومن فيروس كورونا المستجد أيضاً فهي تدرب كوادرها على استخدام أحدث التقنيات والأدوات وتحرص على استخدام عمالها للقفازات أثناء التنظيف وذلك منعاً لانتشار أي عدوى ممكنة. 
  • تعمل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية على تنظيف النوافذ والأبواب الزجاجية المختلفة وجميع أنواع الأبواب المعدنية أو الخشبية مستخدمة أفضل المواد واحدث التقنيات للمحافظة على سلامة وجمالية هذه الأجزاء.

خطوات التنظيف بعد التشطيب بأستخدام احدث المعدات

تتبع افضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية مجموعة من الخطوات للتنظيف بعد عمليات التشطيب وإليكم هنا أهم هذه الخطوات:

  •  عمليات التنظيف الشامل لجميع النوافذ والأبواب بعد عملية التشطيب والدهان، ودائما يجب الانتباه والتأكد من جفاف الدهان والطلاء قبل البدء بعمليات التنظيف قبل كل شيء ومن ثم تبدأ عمليات التنظيف والازالة لكل بقع الغبار والطلاء التي من الممكن أن تتواجد في المكان نتيجة عملية التشطيب.
  • يقوم العمال بإزالة  الشريط اللاصق برفق وبخفة وذلك للحرص على سلامة التركيبات والأثاثات الخاصة بك والمحافظة عليها. 
  • تتم إزالة  الطلاء من على زجاج الأبواب النوافذ وذلك باستخدام معدات يدوية قادرة على التخلص من هذه البقع بدقة وسلاسة من خلال تدريب الكوادر الموجودة في شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية.شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية
  • بعدها يتم غسل وتنظيف الألواح الزجاجية ومن ثم صقلها بقطع من القماش المبلل. 
  • في حال وجود بقع طلاء أخرى على أي قطع من الأثاث أو التركيبات الثابتة يتم إزالتها باستخدام قطعة من القماش المبلل. 
  • وكذلك الكوادر متدربة على التخلص من العفن ومن مسببات الحساسية التي يمكن أن تتواجد في المكان باستخدام أجود المواد وأحدث التقنيات.
  • عادة ما يتم الانتظار لما يقارب الأسبوعين حتى يتم البدء بتنظيف النوافذ الخارجية أو الداخلية بشكل احترافي وذلك لأن هذا الوقت الكافي والمخصص حتى يجف الطلاء بشكل كامل.

فعندما تريد الحصول على افضل النتائج وأنت مطمئن على مقتنياتك وسلامتها ما عليك سوى الاعتماد على شركة ار تي اس افضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية وفي مصر قاطبةً لتحصل على أفضل الخدمات  .   

افضل عروض شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية

تسعى شركة ار تي سي إلى خدمة العملاء على أكمل وجه مع مراعاة ظروفهم الاقتصادية والمعيشية لذلك تحرص كل الحرص على تقديم أقوى العروض والخصومات على الخدمات التي تقدمها لتستطيع بذلك تقديم هذه الخدمات لأكبر عدد ممكن من العملاء فهي شركة نظافةو خدمات متنوعة شاملة ومتخصصة ويبقى على العميل أن يختار الخدمة التي يحتاج إليها فعروضها دائمة ومستمرة لتلبية احتياجات أوسع شريحة ممكنة من العملاء، فهي وبكل جدارة المثال الأوضح للكفاءة في العمل والتوفير في المال لذلك كل ما عليك فعله للاستفادة من خدمات أفضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية هو التواصل مع فريقنا لنقوم بتلبيتكم بأسرع وقت ممكن وأينما تواجدتم في مصر. 

اسعار شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية 

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة ار تي اس وتتنوع معها الأسعار تبعاً لنوع الخدمة والمساحة المراد تنظيفها من شقق صغيرة إلى فلل وشركات ضخمة وهي وعلى الرغم من ذلك وضعت استراتيجية ودراسة لأسعار هذه الخدمات بحيث تراعي جميع العملاء وتقدم لهم الخدمات المميزة وبأسعار منافسة ومميزة حيث تتراوح من 4000:500 جنيه ليستطيعوا بذلك الاستفادة من كل خدماتنا وهم مطمئنون لذلك وللاستفادة من خدماتنا وأسعارنا ما عليكم إلا التواصل مع الفريق المختص بالإجابة عن تساؤلاتكم ولحجز المواعيد بدقة وذلك بأسرع وقت ممكن. 

شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية

خدمات اخري مقدمة من شركة ار تي اس

لا تقتصر الخدمات المقدمة من شركة ار تي اس على خدمات التنظيف بعد التشطيب بل تتعدى ذلك إلى مجموعة أوسع من الخدمات ومن ضمنها مايلي:

  تعقيم المنازل

تستخدم شركة ار تي اس مجموعة واسعة من المعقمات ومواد التنظيف الفعالة والمصرح باستخدامها شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الاداريةمن وزارات الصحة والبيئة فهي آمنة على صحة الناس والبيئة فهي تقوم بعمليات التعقيم العميقة بعد تنظيف المكان وذلك للحرص على سلامة الموجودين . 

  تنظيف المنازل

تقوم كوادر شركتنا بتنظيف المنازل والشقق المختلفة على اختلاف مساحاتها وأماكننا فتقوم بتنظيف  الغرف والأثاث والحمامات وكذلك المطابخ باستخدام أفضل المعدات ومواد التنظيف وبأحدث التقنيات كذلك. 

 تنظيف الشركات

تكثر الشركات التي تحتاج إلى شركات تنظيف موثوقة في عملها ومن هنا يأتي دور شركة ار تي اس كرائدة في مجال تنظيف الشركات فهي توظف كوادرها وتدربهم على تحمل اعباء العمل على اختلاف مساحة الشركة فهم يقومون باستخدام أجود المنظفات وأحدث التقنيات للقيام بالعمل بدقة وبراعة عالية. 

شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية

 تنظيف الأثاث

تهتم شركة ار تي اس كذلك بتنظيف اثاث المكان وتعقيمه العميق كذلك تقوم بتعطير الأرضيات والأسطح لتعطي انتعاشاً للمكان ورونقاً ولمعاناً مميزاً. 

 تنظيف واجهات المباني

إن من أصعب عمليات التنظيف هو تنظيف الواجهات نظراً لارتفاعها وصعوبة الوصول إليها ولكن مع شركة ار تي اس لا داعي للقلق فهي تستخدم أحدث التقنيات والوسائل للوصول إلى هذه الواجهات وتنظيفها وتلميعها لتزيد من جمالية المكان.

جلي وتلميع الرخام

ن الأرضيات والرخام من أكثر الأماكن نقلاً للجراثيم وهي تحتاج إلي تنظيف وتعقيم مستمر وهذا ما تؤمنه شركة ار تي اس فهي تنظف وتعقم ومن ثم تلمع الرخام باستخدام أجود المواد التنظيفية والموصى باستخدامها. 

تقدم ايضا ار تي اس خدمة: تنظيف واجهات كلادينج في التجمع الخامس

هل تتوفر خدمات التنظيف بعد التشطيب للمباني الكبيرة؟ 

لا يقتصر عمل افضل شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية على المباني الصغيرة بل هي تهتم أيضاً بتنظيف المباني الكبيرة حيث قامت بتدريب مجموعات مؤهلة وقادرة على تحمل ضغط العمل بموثوقية وإتقان عاليين فهي تزود كوادرها بالمعدات التي يحتاجها البناء الكبير والمواد اللازمة القادرة على تغطية احتياجات المكان وكذلك يتم اتباع أحدث التقنيات لتنظيف المبنى بجودة وموثوقية ترضي العملاء. 

“هل تقوم شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية على الانتهاء من الخدمة سريعاً؟ 

من أهم ما يميز شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية هو السرعة في انجاز المهام المطلوبة منها فكوادرنا تعمل بأقصى سرعة ممكنة مع الحفاظ على مستوى العمل عالياً من أجل إرضاء العملاء لأن راحتكم هدفنا ولكن يجب ألا ننسى أن نوع الخدمة ومساحة منطقة العمل يلعبان دوراً في الوقت اللازم لإنجاز المهام. 

كيفية التواصل مع ار تي اس

يمكنكم الإستفادة من خدماتنا وحجز المواعيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية وكل ما يتعلق بهذه الشركة من أسعار وعروض وأدوات مستخدمة في عملية التنظيف ، كما تم توفير مجموعة من الأرقام والطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتها المميزة والاستفادة من عروضها الرائعة.

وفي الختام لم يبقى سوى القول بأن النظافة سبيل للحياة الصحية وللحفاظ عليها شركة ار تي اس أفضل خيار لكم. 

شركة نظافة بعد التشطيب في العاصمة الادارية