عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

جلي وتلميع رخام في مدينتي

شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي بخصم 20%

افضل شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي

شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% من شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي ار تي اس كلين

يعتبر وجود الرخام في المنزل من العناصر التي تضيف للمنزل نظافة وشياكة تتشابه مع استخدام البورسلين او السيراميك, فالرخام يضيف الرونق والجمال لذلك نحن في شركة ار تي اس شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي نساعدك في الحفاظ علي نظافة الارضيات الخاصة بمنزلك.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

سوف نتطرق الي موضوع طرق تنظيف وجلي الرخام  التي تعتبر من اسهل طرق العناية بنظافة الارضيات بجميع انواعه تكفي لاعطاء الارضية لمعة وبراقة والتي تعاني منه اصحاب البيوت وربات المنزل من صعوبات ترتبط  بتنظيف المنزل من الفرش و الجدران بالاضافة الي الارضيات وسوف نغطي اليوم الارضيات من الرخام خصيصا وسوف نتناول هنا خطوات وطرق مثلي ومواد محددة تستخدم في جلي وتلميع الرخام بالاضافة الي تنظيفها.

 

جلي وتلميع رخام في مدينتي

لماذا تستعين بشركة ار تي اس لـ جلي وتلميع رخام في مدينتي:

احتلت ارخص شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي مكانة كبيرة في الأسواق وبين كافة المنافسين وذلك بسبب ما تقدمه شركة ار تي اس من خدمات مختلفة وممتازة ،
حيث تحرص شركتنا  على أن تصبح الأفضل دائمًا وذلك من خلال المجهودات الكبيرة التي تبذلها في سبيل هذا النجاح ،
وإليكم بعض مميزات شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي والتي تعد أرخص شركة جلي وتلميع الرخام ، ومن هذه المزايا :

  • تملك شركة جلى وتلميع الرخام كم كبير من الأدوات والأجهزة الحديثة ذات التقنية العالية والتي تمكنها من تلميع الرخام بشكل ممتاز وأداء عملها بشكل رائع .
  • كما أنها تملك الماكينات الخاصة بالبخار الجديدة والتي لها دور كبير في الحصول على رخام أفضل من حيث التلميع .
  • اقتناء شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي أفضل المنظفات وكذلك أكثر المعقمات أمانًا ونظافة في تنظيف وتلميع الرخام ،
    ويساهم اهتمامها الكبير بأمان الأشخاص والحفاظ على النظافة الخاصة بالأرضيات في كونها الشركة الأولى الموثوق من كافه تعاملاتها .
  • يوجد مجموعة من فنيين متخصصين في جلي الرخام والبلاط  والذين يقومون بدور كبير ومتميز في تلميع الرخام كما يمتلكون خبرة واسعة في استخدام البورسلين .
  • تمّلك الضمانات الكافية التي توفرها لجميع العملاء الذين يقومون بالتعامل معها مباشرة وذلك من أجل زيادة الاطمئنان والحصول على عملك بالشكل المطلوب .

 

افضل شركة جلي رخام في مدينتي

تعد شركة ار تي اس افضل شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي و تلميعها والاكثر تاثيرا وانتاجا في المجال في القاهرة والجيزة عموما بشهادة عملائنا الكرام, بسبب الادوات الاحترافية المستخدمة في تلميع وجلي الرخام, والكوادر البشرية المدربة تحت ايدي مشرفين علي اعلي مستوي لاخراج او تنفيذ الخدمة والخدمات الاخري علي اعلي جودة وباقل وقت ممكن وبدون قلق ولا ازعاج لجيع عملائنا والمحافظة علي جميع ممتلاكتهم والالتزام والانضباط في المواعيد من اهم المعايير التي تتم اخيار فيها شركتنا لاتمام الخدمة علي اكمل وجه

جلي وتلميع رخام في مدينتي

مراحل تلميع وجلي الرخام في شركة ار تي اس كلين

أثناء قيام شركة جلي وتلميع رخام في مدينتي بعملية تلميع وجلي الرخام والبلاط تقوم بالمرور بعدد من المراحل وهي ما سنقوم بتوضيحها فيما يلي :

  • المرحلة الأولى تتمثل في مرحلة التسوية وهي قيام متخصصين بتسوية الرخام .
  • المرحلة الثانية وهي مرحلة يقوم العمال من خلالها بتنعيم الرخام بشكل جيد وسليم .
  • تتمثل المرحلة الثالثة في ملء مختلف الفراغات والأماكن الفارغة التي عادة ما نراها بين السيراميك وكذلك الرخام وتعد هذه الخطوة من أهم خطوات عمليه الجلي .
  • كما أن ملء هذه الفراغات يساعد بشكل كبير على عدم تسرب أي سوائل بين السيراميك مما يحافظ عليه مدة أطول .
  • المرحلة الرابعة والأخيرة وهي المرحلة المرغوب بها وهي تلميع الرخام حيث نقدم من خلال شركتنا أفضل ما يمكن خلال هذه العملية .
  • حيث يكون تلميع الرخام بالكريستال أو عن طريق إستخدام حجر إيطالي أصفر ، وهناك عديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها إتمام هذه العملية .

فنحن شركة رائدة ومتميزة في جلي وتركيب وتلميع الرخام والبورسلين ، لدينا القدرة علي تلبية كافه خداماتك بكفاءة و جودة عالية تحت إشراف شركتنا بواسطة متخصصون في ذلك ، بأرخص اسعار لدينا و أحدث ماكينات و معدات تستخدم في تركيب وجلى الرخام في القاهرة والحيزة.

 

جلي وتلميع رخام في مدينتي

اسعار شركات جلي وتلميع رخام في مدينتي:

اسعار جلي الرخام في مدينتي :

تعرف معنا علي افضل اسعار جلي الرخام في مدينتي 

من المؤكد أنك تتسائل الآن هل تقوم شركات جلي الرخام بتقديم افضل اسعار جلي الرخام بالطبع نعم تقدم الشركات الكبرى والمتخصصة بالمجال عروض دورية على جلي رخام المطابخ/ الحمامات/ الواجهات الكبرى الخاصة بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

كما أنها تقدم عروضا أيضاً للشركات الكبرى التي تحتاج لإتمام ماهية جلي الرخام الخاص بواجهتها من حين لآخر.

هناك واحداً من النقاط التي يجب أن تلتفت إليها في حال إن كنت تود معرفة السعر بشكل مفصل لعملية الجلي، وهي الحالة العامة للحوائط بالإضافة للأرضيات، النقطة الثانية هل أي منها قد تعرض للجلي بشكل مسبق! ومن هنا يتم التحديد للسعر.

كم اسعار جلي الرخام  ؟

في حال إن كنت أحد ربات المنزل اللاتي يعانين من إتمام آلية الجلي للرخام، في حال إن كنت تمتلك رخام قديما بمنزلك أو كما يطلق عليه البعض “موزايكو” من المؤكد أنك بحاجة لشركة متخصصة ورائدة بمجال الجلي ولكن ما هي اسعار جلي الرخام الذي من خلاله يتم تطبيق تلك الآلية بصورة احترافية!

يتم احتساب السعر بالمتر، الأمر يتضمن في ذلك إزالة أي من الأوساخ المتراكمة بالرخام يصعب تنظيفها بأي من الطرق، ومن ثم ستلاحظ أنه أصبح شديد النعومة للغاية.

وننصحك بالتواصل مع شركتنا للاستفادة من الخصومات والعروض المتنوعة التي تلبي احتياجات منزلك.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.