عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة

شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة خصم 20%

افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة

تنظيف واجهات المباني في الجيزة

هل تبحث عن افضل شركة تنظيف واجهات مباني زجاجية في الجيزة؟ احصل علي خصم 20% من شركة ار تي اس نحن هنا في شركة ار تي اس نقدم لك خدمة تنظيف واجهات المباني بافضل الاسعار في مصر وباعلي جودة

تنظيف واجهات المباني لها اهمية كبيرة جدا فسواء كان المبني شركة او منزل او فندق او مصنع او غيرها فالانطباع الاول لدي من يدخل المبني او يعمل فيه مهم جدا لانه يعكس مدي احترافية والتزام وفخامة صاحب المبني ولان الواجهة النظيفة البراقة ايضا تضفي الاحساس بالراحة النفسية والسرور لمن يعمل في المكان او للزائرين او لمن يسكن ذلك المكان.

تتواجد الكثير من المباني التي تحتوي علي اروع و افخم انواع الاثاث والديكور والتصميم المعماري المدهش ولكن ذلك يظهر من الداخل فقط والذي يظهر هو الواجهة الخارجية لهذه المباني التي تتعرض لكثير من التلوث والاتربة والغباربسبب الجو العام المغبر او ان هذه المباني تطل علي الشوارع الرئيسية التي تملؤها السيارات فتتعرض للعادم والغبار والاتربة ولذلك يبحث اصحاب هذه المباني عن افضل الطرق لحعل واجهاتهم نظيفة

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة

من الطبيعي أن تهتم بالحفاظ على النظافة داخل مقر عملك – ولكن ماذا عن الوجه الخارجي للمبنى؟ واجهة المبنى الخاص بك هي أول ما يراه الزائرون، لذلك من الضروري أن تفعل ما في وسعك للحفاظ على نظافة واجهة المبنى الخاص بك في جميع الأوقات.

يمثل تنظيف الواجهات صعوبة لدى البعض وذلك بسبب ارتفاع المباني وعدم معرفتهم ما الأدوات التي يجب استخدامها في عملية التنظيف. فمن الضروري اختيار أدوات التنظيف المناسبة بنوع الواجهة الخاصة بمنشأتك لكى تتم عملية التنظيف بأمان وسهولة ويحصل الفرد على النتيجة المراد الحصول عليها.وهنا يأتي دور شركة ار تي اس  على مساعدتك في تنظيف الواجهات والنوافذ الخاصة بمكان عملك.

 

شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة

مميزات شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة

  • عمالة مدربه على تنظيف الابراج والارتفاعات الشاهقة والتخلص من اصعب البقع.
  • أفضل الأسعار حيث نعتبر ارخص شركة نظافة في مصر.
  • عروض وخصومات مستمرة لجميع العملاء .
  • تنظيف واجهات الشركات والمحلات والمولات والصيدليات بافضل الاسعار.
  • تنظيف أبراج كاملة خلال فترة قصيرة.
  • خدمات الصيانه والمتابعه الشهرية أو السنوية مقدمه للجميع باقل الاسعار.
  • يتم إرسال فريق متخصص في البداية لمعاينة المكان وتحديد المعدات المطلوبة والاتفاق مع السعر مع العميل، وهذه المعاينه مجانيه تماما.
  • تلتزم الشركة بجميع الشروط والالتزامات التي يتم الاتفاق عليها مع العميل.
  • كما نقدم واحدة من أفضل العروض لدينا وهي خدمة التعاقد السنوية مع الشركة حيث يتم إرسال فريق متكامل من الفنيين والمهندسين والخبراء لمعاينة المكان والقيام بعمليات التنظيف والصيانة في حالة الحاجة لذلك.
  • خبرة لا تقل عن 12 عاما في مجال التنظيف وتنظيف واجهات المباني الزجاجية والجرانيت والحجرية.

افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة بافضل الاسعار

في شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة لدينا الخبره و الكفاءه العاليه في تنظيف جميع انواع واجهات المباني مثل الواجهات الزجاجية وواجهات الجرانيت والأمونيا ، وايضا الزجاج الداخلي للأبراج والمباني المرتفعة حيث نعمل على التخلص من جميع الأتربة والغبار ايضا بقع الدهان والطلاء بعد الانتهاء من تشطيبات المباني.

شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة التابع لشركة ار تي اس كلين بالقاهرة تمتلك أحدث التقنيات والأساليب الحديثة التي تساعد العاملين في إنجاز المهام مهما بلغت صعوبتها في أسرع وقت و على اكمل وجه من الإتقان هذه الاساليب الحديثة مثل حبال السبايدر والرافعات الكهربائية والتي تساعد على حل جميع المشاكل وتنظيف واجهات المباني والأبراج و ايضا القيام بعمليات الصيانة الدورية وهي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة.

تابع ايضا خصم 20% من افضل شركة تنظيف واجهات مباني في العاصمة الادارية الجديدة

شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة

ما أهمية تنظيف الواجهات الزجاجية ؟

ببساطة، المبنى النظيف أكثر جاذبية وأكثر ترحيبًا من المبنى المتسخ. وتقدم الواجهة ذات المظهر الجديد شكلًا أجمل وأكثر ترحيبًا لمكان عملك، وذلك يساعد على تحسين الانطباع الذي يأخذه الناس عن عملك وعن مكتبك. لذلك، إذا كنت حريصًا على إثارة إعجاب المارة وأولئك الذين قد يدخلون المبنى الخاص بك، فمن المهم التأكد من أن واجهة المبنى في حالة جيدة وخالية من الأوساخ والبقع والعلامات غير المرغوب فيها.

لماذا تستعين بشركة ار تي اس افضل شركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة ؟

تعد الاستعانة بمتخصص في تنظيف واجهات المباني أكثر أمانًا من محاولة تنظيف الواجهة بنفسك.  قد تتمكن من تنظيف منطقة الطابق الأرضي، ولكن بعد ذلك ستحتاج إلى سلم أو ستحاول الخروج من النافذة لتنظيف المنطقة المحيطة بها وهذه أفكار غير جيدة وخطيرة جدًا. الممارسات غير الآمنة تزيد من خطر السقوط، وحسب مستوى ارتفاعك، فقد يتسبب ذلك في إصابة خطيرة أو حتى الموت.

تحتاج أيضًا إلى التفكير في المواد الكيميائية التي تستخدمها لتنظيف الواجهات. فباستخدامك المنظفات الخاطئة قد تتسبب في إتلاف الواجهة التي تحاول تنظيفها، مما سيكلفك إصلاحًا أكثر بكثير مما سيكلفك تعيين محترف في المقام الأول!

لذا يعد استخدام شركة تنظيف متخصصة لتنظيف واجهتك أكثر فاعلية من تنظيفها بنفسك، حتى لو كان بإمكانك القيام بذلك بأمان.

وهنا يأتي دور الاسعانة بشركة تنظيف واجهات المباني في الجيزة ار تي اس 

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.