عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية خصم 20%

شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

هل تبحث عن افضل شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية؟ احصل معنا علي خصم 20% علي تنظيف الواجهات للمباني والشركة من شركة ار تي اس كلين .

شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية حيث من خلالها تستطيع ان تحصل على افضل تنظيف واجهات زْجاج بمْصر و بالقاهرة، بمجرد ان تتصل على شركة تنظيف واجهات الزجاج بمْصر وتطلب خدمة تنظيف الواْجهات الزجاج سوف يأتي العمال إلى المكان المتفق عليه، وذلك حتى يتم تنظيف واجهات الزجاج بالشكل المطلوب بناء على نوْع الزجاج.

نحن في أفضل شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية نستخدم مجمْوعة من أحدث الأدوات خاصة لتْنظيف الزجاج و الوجهات، والتي في نفْس الوقت لا تضر على الإطلاق بنوعية الزجاج.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

شركات تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

باختصار، تنظيف الواجهة هو عملية التأكد من خلو السطح الخارجي للمبنى من أي أوساخ وبقع وملوثات، حيث تشير الواجهة عادة إلى الجزء الأمامي من المبنى حيث يقع المدخل، وتشمل بعض المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في واجهات المباني الزجاج والحجر والخشب،

على الرغم من أن بعض الخصائص قد تتميز بواجهات مصنوعة من معادن مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم. وهناك عدد من الأسباب التي تجعل واجهة المبنى تبدو قذرة، فعلى سبيل المثال، يمكن للطقس أن يكون له تأثيره، وكذلك الملوثات في الهواء، حيث يمكن أن يتسبب هذا المزيج في تلاشي لون الواجهة، مما يؤثر على المظهر العام للمبنى.

وتعتمد طريقة تنظيف الواجهة على المادة المصنوعة منها، وستكون المعدات والحلول المستخدمة خاصة بنوع المادة لضمان عدم حدوث أي ضرر أثناء عملية التنظيف،

تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

سبايدر تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية


نظرًا لوجود العديد من المخاطر المرتبطة باستخدام تقنية التنظيف الخاصة بشركة ار تي اس، فقد حرصنا على توفير أقوى الحبال التي يمكنها تحمل الكثير من الوزن،

بالإضافة إلى المعدات الإضافية التي يتم تركيبها بعناية وتحت إشراف متخصصين حتى اكتمال عملية التنظيف، وبالإضافة إلى ذلك، يتم تأمين العامل أيضًا بحبال أمان مثبتة بشكل صحيح لمنعه من السقوط.

وبغض النظر عن الارتفاع، يمكنك الاستمتاع بمبانٍ لامعة باستخدام تقنية سبايدر لإزالة أي أوساخ وغبار يفسد تصميم المبنى، حيث تعد تقنية سبايدر لترميم واجهات المباني، لأن معظم المباني التي تعمل الشركة على تنظيفها تحتاج إلى ترميم وصيانة بسبب الإهمال أو عوامل الطقس المختلفة،

وفي بعض الحالات قد يرغب العميل في تجديد الواجهة بسبب العديد من العوامل الشخصية.ولا تقتصر خدمات شركة ار تي اس شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية على التنظيف فقط واجهات المباني، وإنما يتم استخدام السقالات والحبال القوية وتكنولوجيا العنكبوت – جميع الأدوات اللازمة للتنظيف والترميم – يمكننا ترميم الواجهات وفقًا لرغبات العميل.

 

افضل شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

من المهم تنظيف الواجهة الزجاجية لشركتك بشكل مستمر، تُزين الواجهات الزجاجية الكثير من المباني، فهي تمنح المبنى مظهراً حديثاً وجذاباً. و لكن لا يمكننا تجاهل أن الواجهات الزجاجية تعتبر مغناطيس للأتربة فهي تتسخ بشكل مستمر، مما يجعلها تحتاج لعناية مستمرة حتى لا يتشوه مظهرها الجمالي و لا تؤثر بالسلب على المظهر العام لشركتك .

اذاً تنظيف الواجهات الزجاجية لشركتك ضروري للحفاظ على مظهرها الجمالي وجذب العملاء والزائرين. فالواجهات الزجاجية هي بمثابة بطاقة الدعوة الأولى للشركة، ولذلك يجب أن تكون نظيفة ومتألقة لتُظهر الشركة بأفضل شكل.

وبالإضافة إلى الجانب الجمالي، فإن تنظيف الواجهات الزجاجية يعمل على إبقاء المبنى نظيفاً وصحياً ويساهم في تحسين جودة الهواء الداخلي للمبنى، وذلك بإزالة الأوساخ والغبار والشوائب التي يتم تراكمها على الزجاج يوماً بعد يوم!
بالإضافة إلى ذلك، فإن تنظيف الواجهات الزجاجية يعزز الأمان في المبنى، حيث يتم التخلص من أي عوامل قد تؤدي إلى تلف الزجاج أو تكسيره، مما يقلل من خطر الحوادث ويحافظ على سلامة المبنى.

بالتالي، فإن تنظيف الواجهات الزجاجية يعتبر أمرًا هامًا للمؤسسات التجارية والمباني العامة، حيث يساعد على الحفاظ على المظهر الجمالي للمبنى وجودة الهواء الداخلي، ويساهم في رفع مستوى الأمان في المكان.

 

تابع ايضا اقوي العروض من شركة تنظيف واجهات مباني في القاهرة

تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

تُعد شركة ار تي اس الخيار الأمثل لتلبية احتياجات المؤسسات التجارية في خدمة تنظيف واجهات الزجاج الخارجية والداخلية. فهي توفر خدمة تنظيف الزجاج بأحدث التقنيات المتوفرة، مما يتيح لها تحقيق نتائج مذهلة في النظافة والبريق. تستخدم الشركة معدات عالية الجودة ومناسبة لجميع أحجام النوافذ والواجهات الزجاجية، بالإضافة إلى استخدام المنظفات ومواد تنظيف آمنة لا تترك أي بقع أو آثار.

و تعتبر استخدام المنظفات الآمنة أمرًا مهمًا جدًا في خدمة تنظيف واجهات الزجاجية، حيث توفر العديد من الفوائد والمزايا. ومن أهم هذه الفوائد:

الحفاظ على صحة العاملين: إذا تم استخدام منظفات غير آمنة، فقد تؤثر على صحة العاملين وتسبب لهم الأمراض والحساسية والتهيجات الجلدية. لذلك، يجب استخدام منظفات آمنة للحفاظ على سلامة العاملين.

الحفاظ على الزجاج: يجب الانتباه إلى أن المنظفات غير الآمنة يمكن أن تتسبب في تلف الزجاج وتآكله، وبالتالي تؤدي إلى تلف الواجهات الزجاجية بشكل دائم. ومن المهم استخدام المنظفات الآمنة التي تتمتع بخصائص تنظيفية ممتازة، وتساعد في الحفاظ على الزجاج لفترة أطول.

الحفاظ على البيئة: تساهم المنظفات غير الآمنة في تلوث البيئة، وتتسبب في تلف الأرض والمياه والهواء. بالتالي، يجب استخدام المنظفات الآمنة والصديقة للبيئة التي تساهم في الحفاظ على البيئة النظيفة والصحية.

الحفاظ على النظافة: تعمل المنظفات الآمنة على تنظيف الزجاج بشكل فعال وسريع، وتحافظ على النظافة والبريق لفترة أطول. وبالتالي، يمكن توفير تكاليف إضافية لإعادة تنظيف الزجاج بشكل متكرر.

بعد أن تقوم شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية بأعمال تنظيف الواجهات الزجاجية الخاصة بشركتك، نضمن لك أفضل النتائج وأعلى درجات النظافة حيث يمكنك التمتع بزيادة جاذبية شركتك بشكل عام مما يؤثر بدوره بشكل إيجابي على زيادة عدد عملائك والزائرين

مكتب شغالات بمصر الجديدة

كيفية تنظيف واجهات المباني الزجاجية

  • يتم مسح الواجهات الزجاجية للمباني بقطعة كبيرة من القماش الجافة للتخلص من الأتربة والغبار الموجود عليه، وذلك قبل استخدام المياه حتى لا يتلطخ الزجاج وتصبح عملية تنظيفه مرهقة.
  • عمل خليط بين المياه والخل والليمون للتخلص من البقع اللاصقة والجافة على الواجهات الزجاجية، ورش الخليط على قطعة قماش أخرى جافة والبدء في تنظيف الزجاج، وفي حالة كان الزجاج ذو مساحة كبيرة فمن الأفضل رش المحلول على الزجاج نفسه.
  • استخدام القوة في فرك واجهات المباني الزجاجية شديدة الاتساخ بشكل دائري، وتنظيف الحواف الضيقة والصعبة والتي يصعب الوصول إليها باستخدام القطن او فرشاة ناعمة لتصل لتلك المناطق.
  • يمكن استخدام بعض الخلطات الأخرى كنشا الذرة والخل الأبيض للتخلص من المواد الشمعية المتراكمة على الزجاج، كما يمكن استخدام معجون أسنان أبيض لتلميع الواجهات الزجاجية في حالة وجود خدوش صغيرة.
  • رش المياه على الواجهات الزجاجية واستخدام ممسحة الزجاج الخاصة والتي تعطي مزيدا من النظافة والبريق واللمعان للزجاج، كمان يمكن استخدام الشاي الأسود مع قليل من الماء المغلي والذي يذيب الأوساخ والدهون.
  • وبعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم استخدام الملمعات والعطور الجميلة على الزجاج، والتي يتم إزالتها باستخدام قطعة قماش جافة أو جرائد قديمة للتخلص من آثار المياه والمنظفات.

تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

 

اسعار تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

في الحقيقة قد تتفاوت الاسعار الخاصة بتنظيف الواجهات من شركة لأخرى، ولكن مع شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية لا تحمل هم الأسعار والتكلفة العالية، وذلك لأننا نقدم خدمات تنظيف شاملة ومتكاملة وبجودة عالية وبسرعة فائقة وبتكلفة تتناسب مع الجميع، ولكن هناك عدة معايير من خلالها نقوم بتحديد سعر الخدمة، ومن أهم هذه المعايير ما يلي:

  • ارتفاع المكان المراد تنظيفه.
  • مساحة المبنى المراد تنظيفه.
  • نوع الواجهات المراد تنظيفها سواء حجرية أو زجاجية أو رخامية أو سيراميك..الخ.
  • عدد المرات المراد تنظيف المبني بهم خلال العام.
  • نوع المبنى المراد تنظيفه سواء شركة أو مستشفى أو مؤسسة ..الخ.
  • وغيرها الكثير من المعايير التي يتم من خلالها تحديد سعر تنظيف الواجهات.

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف واجهات المباني من شركة تنظيف واجهات المباني بالعاصمة الادارية

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.