عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد

شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد , حلك الأمثل بين يديك الان

 

شركة تنظيف منازل الشيخ زايد

هل تعانين من الضغوط المنزلية والأعباء الكثيرة ؟ هل تقضين وقتًا طويلًا في تدريس الأولاد و تربيتهم وليس لديك وقت كافي لتنظيف المنزل؟ هل تبحثين عن شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد توفر لك كافة خدمات التنظيف بدءًا بتنظيف حديقة المنزل وصولًا إلى تنظيف الخزانات و الأسقف بالإضافة للاعتناء بنظافة كافة تفاصيل منزلك الصغيرة منها والكبيرة ؟

إذا كنتِ امرأة عاملة أو حتى ربة منزل ولا تجدين الوقت الكافي لإنجاز الأعمال المنزلية بكفاءة ودقة عالية أو إذا كنتً ترغبين بأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بعطلة مع العائلة بعيدًا عن أمور العمل والتنظيف فلا تقلقي لأننا ومن خلال هذا المقال سنعرفك بأفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد وأسعارها والخدمات التي تقدمها بالإضافة لطريقة التواصل معها.

شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد
شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد

أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد 

إذا كنت تبحثين عن أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد لتقوم بإنجاز كافة الأعمال المنزلية الصعبة بالنيابة عنك فأنت في المكان الصحيح، سنعرفك على أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد والتي تقدم خدمات ذات جودة عالية وبأسعار منافسة ومناسبة لكافة طبقات المجتمع وهي شركة أر تي أس كلين ذات التاريخ العريق في مجال التنظيف و خدمات النظافة في كافة المدن المصرية عمومًا والشيخ زايد على وجه الخصوص.

تمتلك شركة أر تي أس كلين كوادر بشرية مؤهلة ومدربة على استخدام أفضل وأحدث التقنيات العالمية من معدات و أليات كما يشهد لها كافة العملاء بالموثوقية والمصداقية ،فضلًا عن استخدام مواد تنظيف بنوعيات ممتازة وغير قابلة للتقليد لأنها مصنعة بأيدي خبراء مختصين ضمن شركة ألا تي أس كلين. 

شركة أر تي أس كلين تعتبر أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد وذلك بسبب كوادرها الفنية و ألياتها الحديثة والمتطورة والتزامها الكامل بتقديم أفضل خدمة للعملاء وبأنسب وأرخص الأسعار حيث حصلت على أفضل تقييم من العملاء خلال سنوات عملها بمجال التنظيف بشكل عام وتنظيف المنازل والشقق بشكل خاص .

أسعار أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد 

لا تفكري أبدًا بالأسعار و التكاليف المادية عندما تريدين طلب خدمات التنظيف من أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد وذلك لأن أسعار شركة أر تي أس كلين هي الأسعار الأفضل على الإطلاق بين أسعار شركات التنظيف الأخرى.

ولكن وبشكل عام فإن أسعار شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد تتوقف على عدة عوامل ومنها المساحة الاجمالية للمنزل وما هو مطلوب من فريق التنظيف من خدمات بشكل محدد ومفصل بالإضافة إلى تكلفة المواد المستخدمة ، ولكي تعرفي السعر بشكل دقيق يمكنك التواصل مع خدمة العملاء واخبارهم بكامل التفاصيل حول الخدمات المطلوبة وسيقوم موظف الخدمة بتحديد السعر بشكل دقيق .

كوني على ثقة كاملة بأنك ستحصلين على السعر المثالي عندما تقررين طلب خدمة تنظيف المنازل من شركة أر تي أس كلين وتذكري دائمًا أن عملاء الشركة المميزين يحصلون على خصومات تصل حتى  40% عند طلبهم لعدة خدمات متعلقة بتنظيف المنازل ،بالإضافة إلى أن شركتنا تطرح العديد من العروض على خدماتها بشكل دوري.

شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد
شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد

الخدمات التي تقدمها أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد 

توفر أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد مجموعة كبيرة من الخدمات التي تختصر الكثير من الوقت والجهد على ربة المنزل لكي تتمكن من قضاء وقت مع عائلتها أو العمل خارج المنزل بالنسبة للسيدات العاملات ومن أهم خدمات تنظيف المنازل التي يمكن الحصول عليها من شركة أر تي أس كلين :

  • تنظيف وتلميع الأرضيات و الأسطح بكافة أنواعها من سيراميك وغرانيت و رخام و بورسلان وغيرها
  • تنظيف وتعقيم وتلميع الحمامات والمطابخ والمغاسل باستخدام أفضل أنواع المعقمات والتي تقضي على كافة أنواع الجراثيم والميكروبات.
  • مكافحة الحشرات الضارة من صراصير وبعوض والقضاء عليها بشكل نهائي وسد الثقوب و الثغرات لمنعظهورها مجددًا
  • تنظيف الأثاث من مراتب وكنب و انتريهات وطاولات و كراسي السفرة وغسيل السجاد بكافة أنواعه وأحجامه 
  • تلميع زجاج النوافذ والأبواب و التراسات المغلقة بالزجاج 
  • تنظيف حدائق المنازل و إزالة الأعشاب الضارة و تشذيب الأشجار .
  • تنظيف الخزانات من الداخل والخارج 

كل هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها من خلال الاتصال بشركة أر تي أس كلين وإخبارهم بنوع الخدمة المطلوبة وعنوان المنزل والتوقيت المناسب لكِ وسيكون فريق متكامل من أمهر العاملين لدى الشركة في خدمتك في الزمان والمكان المتفق عليهما لتحديد خطة العمل والبدء بتنفيذها بأسرع وقت ممكن.

هل تقدم شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد جميع خدمات تنظيف الشقق؟

إذا كنتِ تسكنين في شقة ضمن مبني في منطقة الشيخ زايد فهذا لا يعني أنك لن تحصلي على خدمات أفضل شركات تنظيف منازل في الشيخ زايد لأن شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف تقدم خدماتها في مجال تنظيف الشقق أيضًا ، يمكنكم الاستفادة من خدمات الشركة في تنظيف الشقق والمتمثلة بـ:

  • تعزيل الشقة بشكل كامل بدءًا من باب الشقة انتهاءً بأصغر قطعة أثاث موجودة فيها 
  • تنظيف الأرضيات والأسطح الخشبية والزجاجية وتلميع النوافذ و الأبواب
  • تنظيف الأثاث و غسيل السجاد باستخدام أحداث التقنيات ومنها تقنية التنظيف بالبخار. 
  • تعقيم الحمامات والمطابخ والمغاسل وإبادة الحشرات الموجودة في المكان ومحاربة ظهورها مرة ثانية 
  • شطف وتنظيف السلالم و الأدراج 

بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية كغسيل الأطباق و تنظيف المجلى وترتيب الشقة و مسح الغبار والأتربة 

كل هذه الخدمات التي توفرها أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد للسيدات اللواتي يسكن في الشقق ويجدن صعوبة في تنظيفها بشكل لائق دون إحداث ضجة أو إزعاج الجيران في البناية ، ومن الجدير بالذكر أن الفنيين و العاملين ضمن شركة أر تي أس كلين يتحلون بالأخلاق العالية والنزاهة و الموثوقية لذا يمكنكِ قضاء بعض الوقت خارج الشقة والترفيه عن أطفالك في الحدائق و الأسواق ريثما ينتهي فريق العمل من إنجاز المهام الموكلة إليه 

شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد
شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد

طريقة التواصل مع شركة تنظيف منازل في الشيخ الزايد 

إذا كنت من سكان منطقة الشيخ زايد وترغبين بتعزيل منزلك بشكل كامل أو الحصول على بعض خدمات التنظيف التي توفرها شركة أر تي أس كلين أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد لا تترددي بالاتصال مع خدمة العملاء المميزة في شركتنا ، سيأخذ منكِ موظف الخدمة كافة التفاصيل المتعلقة بعنوان المنزل والوقت المناسب لكِ لارسال طاقم متخصص من الفنيين والعمال الذين سيقدرون نوعية المواد والآليات التي سيتم استخدامها ويقومون بتجهيزها بأسرع وقت ممكن للبدء بعملية التنظيف .

يمكنكِ الاتصال بشركة أر تي أس كلين على الرقم  01099435878  في أي وقت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا وعلى مدار أيام الأسبوع .

كما يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لشركة أر تي أس كلين على فيسبوك لتبقوا على اطلاع دائم بكل جديد توفره الشركة ضمن خدماتها ولتكونوا أول المستفيدين من العروض والحسومات التي تطرحها شركة أر تي أس كلين أفضل شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد 

شركات تنظيف المنازل بعد البناء, أفضل خدمات بأقل أسعار

افضل شركات تنظيف المنازل الجديدة