عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب بخصم 25%

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

احصل علي خصم 25% من افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في الرحاب “شركة ار تي اس” لفترة محدودة

يعتبر التنظيف بعد البناء أو تجديد ديكور المنزل من الأمور الصعبة ولا ينبغي التعامل معها إلا من قبل عمالة النظافة المتخصصة والمحترفة لدى شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب حيث أن قيامك بذلك بنفسك يحتاج إلى وقت طويل جداً ويحتاج إلى خبرة بخصوص المواد الكميائية المناسبة للتنظيف المكان بعد تجديده.

ولذلك يتم الإعتماد على شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب بعد التشطبيات المنزلية من أعمال الديكور أو البناء، حيث تقوم الشركة بإزالة أنواع مختلفة من نفايات التشطيب والتجديد، من المسامير المتناثرة والبراغي إلى أكوام البلاط والأخشاب وأعقاب السجائر وأنواع القمامة الأخرى ، وكذلك الغبار والأوساخ على كل سطح في المنزل.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب :

يعد التنظيف بعد التشطيب ضروريًا، لأنه لا يمكن البقاء أو العمل في مكان مليء بالأوساخ والغبار والقمامة ومخلفات البناء، وفيما يلي بعض الأسباب التي توضح أهمية التنظيف بعد تشطيب المنزل أو الفيلا أو الشقة:-

  • يزيد التنظيف بعد التشطيب من الأمان، فعادةً ما تحتوي المنازل التي تم تشطيبها حديثًا على مناطق غير آمنة تحتاج إلى تنظيف مثل المسامير الحادة  المتناثرة.
  • الحفاظ على الصحة العامة، فالمنازل التي تم تشطيبها حديثًا يتواجد بها كمية كبيرة من الغبار ، مما قد يؤدي إلى مضاعفات في الجهاز التنفسي إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح،  علاوة على ذلك ، فإن المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في طلاء الأسطح والجدران  قد تسبب أيضًا مخاوف صحية.
  • ينتج عن تشطيب المنزل فوضى عارمة، وتحتاج هذه الفوضى إلى تنظيف بلا شك.
  • تتمثل أهمية تنظيف المنزل بعد التشطيب أيضًا الحصول على منزل جديد نظيف.

 

تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

شركات تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب :

إذا كنت تخطط لتنظيف منزلك، فقد تحتاج إلى يوم كامل لإنجاز كل شيء، وبالتالي تعد خدمة التنظيف الاحترافية من الشركة، عمل أكثر كفاءة مع وقتهم وستنجز لك جميع أعمال التنظيف في وقت قياسي، ومن أهم المميزات عند التعامل مع الشركة هو:

• سيكون لدى شركة التنظيف الخاصة بك قائمة مراجعة بالمهام حتى لا تنسى أي شيء أثناء تنظيف منزلك.
• لديهم عمال محترفون في تنظيف منزلك بشكل أسرع حتى تتمكن من العودة إليه في أسرع وقت.
• سيكون لديك وقت كاف لنفسك
• يمنحك استئجار شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب مزيدًا من الوقت لنفسك.

إذا كانت هذه هي إجازتك الوحيدة وترغب في تنظيف شقتك، فمن المرجح أن تسرع في العمل، فقد يقودك هذا إلى التغاضي عن بعض المناطق والاستغناء عن الوقت الذي يجب أن تستمتع فيه بالأنشطة التي تحب القيام بها.

لذا اترك التنظيف للمحترفين حتى تتمكن من قضاء وقت فراغك في فعل شيء تحبه بدلاً من ذلك.ويمكنك بالفعل بعدها العودة إلى منزلك في أي وقت من الأوقات، وهو نظيف بالفعل. وهنا يأتي دور الاستعانة بــخدمات شركة تنظيف منازل في الرحاب

 

طريقة تنظيف الشقة بعد التشطيب


يبقى السؤال هو ما هي افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب، وما هي ما خدمات شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب؟التي سوف تقوم بها في منزلك عقب الدهان؟ وفيما يلي أفضل خدمات التنظيف التي يمكن للشركة القيام بها في لمنزلك:

تنظيف شامل:
النوافذ والتركيبات بعد أعمال الدهان والتشطيب، قد يكون هناك القليل من البقع والغبار الذي لا يزال يخترق النوافذ والتركيبات الخاصة بك، لذلك عند إزالة أشرطة التقنيع من حواف النوافذ وحواف السجاجيد، يجب على شركة تنظيف بعد التشطيب التأكد دائمًا من جفاف الطلاء أولاً وقبل كل شيء.

• يقومون بنزع الشريط برفق – مع الحرص على عدم تمزيقه مطلقًا بسرعة كبيرة لتجنب العبث بالتركيبات الخاصة بك.
• يمكن كشط أي طلاء على زجاج النوافذ باستخدام مكشطة يدوية، ويتم ذلك بدقة.

• غسل الألواح الزجاجية وصقلها بقطعة قماش مبللة.
• يتم عادةً مسح أي بقع طلاء أخرى على تركيبات ثابتة بقطعة قماش مبللة.
• لديهم أيضًا القدرة على قتل العفن وبعض مسببات الحساسية التي يمكن أن تنتشر في منزلك.يوصي العمال المحترفون بالانتظار حتى أسبوعين قبل تنظيف النوافذ الداخلية أو الخارجية بشكل احترافي، عند طلاء الزخارف، وهذا هو الوقت المسموح به حتى يجف الطلاء تمامًا ويتسرب إلى القاعدة.

 

تابع ايضا تنظيف واجهات مباني في الرحاب

مكتب شغالات بمصر الجديدة


جلي السيراميك والخام بعد التشطيب
يحتاج السيراميك إلى تنظيف عميق بعد التشطيب، فهو بمثابة ترقية إلى التنظيف القياسي الأقوى، وعند الانتهاء من خدمات التنظيف المتخصصة، يجب عليك أيضًا حجز تنظيف عميق للمنزل لإنهاء مرحلة التنظيف بعد مهمة التشطيب والدهانات؛ حيث يركز التنظيف العميق على التنظيف الشامل لأرضيات المطبخ والعدادات، بالإضافة إلى حمامك.


لدينا طريقة رائعة لترتيب كل شيء قبل العودة إليه، وتنظيف السيراميك بعد التشطيب، وبمجرد ترتيب المكان وتنظيمه، يمكنك العودة للعيش كما لو لم يحدث شيء، لقد أصبح الأمر أفضل، ولديك دهان جديد ومنزل أعذب وسجاد نظيف، وما الذي يمكن أن تسأل عنه؟ من المريح جدًا حقًا استئجار شركات تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب خلال هذه الأوقات، حي قد تحتاج إلى حجزها مسبقًا والتخطيط لذلك بعناية.

تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

تنظيف الفلل بعد التشطيب في الرحاب

تحتاج الفلل إلى مجهود وتنظيف أكبر بكثير من تنظيف المنازل العادية، وذلك بسبب أن حجم ومساحة الفلل يكون أضعاف أضعاف حجم المنازل العادية، مما يجعلها بحاجة لتنظيف أكثر، وعندما تكون الفلل تحت التشطيب تكون بحاجة أكبر للتنظيف، وسيقوم فريق عمل شركة ار تي اس بالتخلص من الحطام وبقايا مواد البناء والقطع الكبيرة الأخرى التي لا حاجة لها  بشكل صحيح.

سيتضمن أيضًا تنظيف الفلل بعد التشطيب  إزالة الملصقات من الأبواب والنوافذ والأشياء الأخرى وهي الملصقات التي يتم وضعها لمنع وصول الطلاء للأشياء الأخرى، بالإضافة إلى ما سبق سيقوم فريق شركة تنظيف فلل بعد التشطيب بكنس مساحة الفلل بأكملها، وبعد الكنس يتم التنظيف باستخدام مواد التنظيف الخاصة.

تنظيف الشقق بعد التشطيب في الرحاب

يعد تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب  من الخدمات التى تقدمها شركة ار تي اس وتحتاج مجهود وتنظيف أقل من تنظيف الفلل وذلك لأن حجم الشقق أصغر من حجم ومساحة الفلل، ويتم التنظيف في البداية بالتخلص من علامات الفوضى مثل الغبار المتناثر وآثار القمامة الناتجة عن علب الدهانات وعلب التركيب، بعد ذلك يتم إزالة الغبار من الأرضيات والبدء عملية جلي السيراميك بعد التشطيب أو البلاط ويقوم فريق شركة ار تي اس كلين بعد  الانتهاء من التنظيف بتعقيم الشقق بعد التخلص من جميع آثار التشطيب.

هل تنظفون جميع أنواع التشطيبات؟

بالفعل تقدم شركة ار تي اس لخدمات تنظيف المنازل الجديدة والمشطبة خدمات النظيف العميق والشامل وبالساعة إلى جميع أنواع التشطيبات حيث يشمل المنازل الكاملة وتشطيبات نصف المنزل وكذلك التشطيبات اللوكس والسوبر لوكس وكذلك تشطيبات الدهانات و تشطيبات الأرضيات وجلي السيراميك، فلدى شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب فريق عمل لديه خبرة في التعامل مع تنظيف كافة أنواع التشطيبات.

هل تقوم بجلي الرخام وتلميعه ؟

نعم تقدم شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب خدمات جلي الرخام وتلميعه، فمن أهم أجزاء المنزل التي تتعرض للتجديد والتشطيب هي الأرضيات، لأن أغلب أصحاب المنازل يجددون الأرضيات إلى تركيب البلاط أو السيراميك، بمجرد تركيب البلاط أو السيراميك لا يبدو لامعًا، الأمر الذي يجعل خبراء التنظيف يقومون بجلي البلاط والسيراميك بمعدات الجلي المتخصصة حتى يتم الحصول على أرضية لامعة تتناسب مع المنزل الجديد.

هل تقوم الشركة بتنظيف كافة قطع الأثاث للمنازل القديمة؟

نعم تقوم شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب بتنظيف كافة قطع الاثاث للمنازل القديمة، قتكون قطع الأثاث للمنازل القديمة شديدة الاتساخ وتتراكم عليها العديد والعديد من الأتربة، الأمر الذي يجعلها بحاجة شديدة إلى التنظيف، كما يتم تنظيف قطع الأثاث المتواجدة في المنازل التي يتم تشطيبها، لأنها من الممكن أن تتأثر بأعمال التشطيب ومن الممكن أن تتعرض للاتساخ أيضًا.

تنظيف منازل بعد التشطيب في الرحاب

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.