عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف شركات

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية مع خصم 20%

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

تعتبر شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية  “ار تي اس” من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيف وتعقيم المكاتب بأفضل المساحيق العالمية وأسعار لا تقبل المنافسة ومناسبة لجميع الفئات. وعمالة محترفة في التنظيف والتعقيم في أقل وقت وأفضل نتيجة، بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة لإزالة الغبار والأتربة، للحجز والاستفسار اتصل بخدمة العملاء طوال اليوم من خلال الاتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليك.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

تستعين شركة ار تي اس في تقديمها لخدمات تنظيف المكاتب بأيادي عاملة أصحاب خبرات واسعة، ومهارة، وكفاءة في خدمات التنظيف، وإزالة الأتربة من المكاتب، باختلاف أحجامها. كما تقوم الشركة أيضًا بالاهتمام بتنظيف كافة المفروشات الموجودة داخل المكتب، من سجاد أو موكيت، أو ستائر.

  • تحرص الشركة على تسليم المكتب للعميل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة في الموعد المتفق عليه. ذلك بجانب التأكد من تقديمها بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة.
  • تمتلك الشركة القدرة الكافية لتقديم خدمات التنظيف لكافة أنواع الأماكن التي تحتوي على العديد من الأغراض، والعمل على تنظيفهم جميعًا.
  • تقوم أيضًا بعمليات تنظيف الأرضيات التابعة للمكتب، والعل على جليها لتعود مرة أخرى لبريقها ولمعانها.
  • كذلك تستعين في تقديم هذه الخدمة بأجهزة جلى الأرضيات الحديثة التي تساعد في القضاء على مختلف أنواع البقع التي قد تتواجد بالأرضيات، أو الاصفرار.

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

اهمية الاستعانة بــ شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية :

تهتم شركة ار تي اس بكل الأعمال التي تخص النظافة من التعقيم تنظيف مكاتب العميق للمكتب ولأن المكاتب وخاصة الخاصة بالأعمال الحكومية قد يكون بها الكثير من العمال لذا فالأمر يتطلب التعامل معه بشكل تعقيم ومستمر.

و هذه الأماكن المزدحمة تتطلب النظافة بشكل مستمر حتى تضمن لهم الصحة الجيدة فالنظافة المستمر تقتل الجراثيم مما يساعد على عدم نقل الجراثيم والأمراض والأوبئة.

لذا فمن هنا يتطلب الأمر التعامل بشكل مستمر مع شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية للتخلص من البقع والاوساخ بصورة دائمة سواء كانت على الطاولات او الكنب او الحائط أو اي مكان في الغرفة.

ولأن كما نذكر أن الموضوع يتوجب عليكم الاستمرار فيه فيجب التعاقد مع شركة تهتم بهذا الأمر وهذا ما تقدمه شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية حيث يمكنك التعاقد معنا ونحن سوف نتولى مهمة تنظيف مكاتب طوال السنة.

ومن خلال التعاقد معنا سوف تحصل على نظافة بصورة مستمرة طوال السنة ولن تجد المشاكل في مكتبك حيث نتعامل مع كل جزء في المكتب بداية من المفارش والموكيت والكنب والمكتب وكل ما يوجد في هذه الغرفة نهتم بنظافته.

 

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية مجربة ومضمونة 100%

تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

إن كنت تبحث عن شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية تقوم بتنظيف المكتب وتبحث عن الضمان وأن تكون مضمونة. فعليك البحث عن اسم شركة ار تي اس كلين ومن خلال اتصالك بنا تتعرف على كل المميزات التي تقدمها الشركة من خلال تعاقدك الأول معنا.

كما يمكنك معرفة كل التفاصيل من خلال العملاء الذين قمنا بالتعامل معهم وستجد كل المعلومات التي تريحك من حيث التعامل معنا.

نحن الشركة العالمية التي تستخدم أحدث المعدات والأدوات في عملية تنظيف المكاتب. ونحن لسنا متخصصين في تنظيف المكاتب فقط بل يوجد الكثير من الخدمات التي تهتم بها شركتنا وهي مثلا:

  • يمكننا التعامل مع تنظيف المكاتب والشركات كما يمكننا التعامل مع نظافة المؤسسات الحكومية.
  • القيام بحملات تنظيف المنازل والشقق كما يمكنك طلبنا في حالة الرغبة في تنظيف مكاتب الكبيرة والضخمة.
  • التعامل مع تنظيف مكاتب الكبيرة وكل المنتجعات السياحية. كما نقوم أيضاً بتنظيف المولات الكبيرة والمحلات التجارية كما نتعامل أيضاً مع تنظيف المطاعم ويمكننا القيام بتنظيف المستشفيات.

تابع ايضا خصم 20% من افضل مكتب شغالات في العاصمة الادارية

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

شركة تعقيم مكاتب في العاصمة الادارية

شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

  •  نحن في وقتنا الحالي نقاوم الكثير من الأمراض المتنقلة والمميتة الأمر الذي يحتاج للكثير من عمليات التعقيم الجيدة وليس هذا فقط بل عليك البحث عن الشركة العملاقة في عمليات التعقيم من أجل التخلص من هذه الأمراض بشكل نهائي.
  • كما ان هناك الكثير من الأماكن المختلفة التي تهتم الشركة بتعقيمها من أجل العناية بها. والتي منها الاهتمام بتنظيف المكاتب والشركات الحكومية والخاصة من أجل القضاء على الفيروسات بصورة مستمرة نظراً لتجمع العمال بها لفترات طويلة.
  • هذا التجمع إن لم يقابله نظافة باستمرار الأمر سوف يتطور من حيث سهولة نقل الأمراض والأوبئة وكذلك الأماكن التي يوجد بها تجمع كبير من السكان مثل المدارس والمحلات والمساجد فكل هذه الأماكن يمكننا التعامل معها.
  • كما نتبع الأسلوب العلمي في عمليات التنظيف حيث تهتم الشركة بتعقيم كل جزء في هذه الأماكن والتي منها ما يلي:
  • تعقيم المقابض الخاصة بالأبواب جيداً وهذا من خلال استخدام المعقمات التي تأتي بها الشركة.
  • كما يمكننا تعقيم المرحاض والاهتمام بنظافته.
  • ولا ننسى الصنابير حيث تقوم الشركة بتعقيمها والعناية بها كما نهتم بتعقيم الكراسي والكنب.
  • ونهتم بالموكيت والسجاد وبغسيله وتعقيمه كما نهتم بتعقيم مقابض النوافذ.
  • كل هذه الخدمات تقدمها شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية .

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

إن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة