عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف ما بعد التشطيب

افضل شركة تنظيف ما بعد التشطيب

تنظيف ما بعد التشطيب

شركة RTS Clean لتنظيف ما بعد التشطيب

تعد شركة تنظيف ما بعد التشطيب “ار تي اس” من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف الشقق والفلل بعد التشطيب في مصر وهذا بشهادة الكثير من العملاء السابقين و تحرص شركتنا على تقديم أفضل خدمات تنظيف المنازل من قبل مختصين في عملية التنظيف والمتدربين على أعلى مستويات من الخبر والتفوق وهذا ما يضمن لك الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة وفي أقل وقت ممكن وكل ذلك بتكلفة جيدة تناسب إمكانياتك المادية ولهذا نعد من بين افضل شركات تنظيف بعد التشطيب في القاهرة والجيزة.

عند التعامل مع شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة يمكن الجمع بين الدقة والكفاءة في تقديم خدمات التنظيف الأحترافية، توفر الشركة خدمات تنظيف ما بعد البناء بتكلفة مثالية مناسبة، كما أن متخصصي التنظيف لدى الشركة  قادرون على العمل بسرعة كبيرة.

بحاجة إلي مساعدة في أعمال تنظيف ما بعد التشطيب؟

دعنا نساعدك الآن كل ما عليك الاتصال بنا 

افضل شركة تنظيف ما بعد التشطيب في مصر

تقدم الشركة الكثير من الخدمات لإجراء تنظيف المنازل اجل تحقيق افضل أداء والوصول بالمنازل التي تقوم بتنظيفها إلى درجة المثالية لكونها تقوم بتلك الأعمال بالاستعانة بفريق عمل متخصص وعمالة تتميز بدرجة عالية من الإتقان في أداء الأعمال المكلفين بها وإنجازها بأسرع وقت كما يتم اختيار العمال الذين تتوفر بهم الأمانة، وتسعى شركة ار تي اس الشامل لخدمات التنظيف في القاهرة والتي ُتعد الرائدة في مجال التنظيف من أجل إظهار تلك المنازل بشكل رائع وجذاب مما يوفر على العميل الوقت والجهد ومن الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • القيام بتنظيف جميع الأرضيات، كما تقوم بمعالجة جميع الاسطح من أي اتساخات.
  • تنظيف بقايا ومخلفات مواد البناء بكل أنواعها وإزالة جميع الأتربة.
  • تنظيف الزجاج وإزالة أي ملصقات عالقة به وتقديمه بأفضل صورة وأنة جديد.
  • تنظيف وتعقيم الاثاث بإزالة أي رواسب متعلقة به وإظهاره بمظهر براق وجذاب.
  • القيام بتلميع جميع الارضيات وتعقيمها باستخدام أجود المنظفات
  • التخلص من جميع المخلفات بشكل حضاري وآدامي بما لا يضر بالبيئة وبشكل صحي.
  • تنظيف ما بعد البناء في مصر الجديدة بأفضل جودة ممكنة على أعلى مستوي
  • تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة بأفضل وأحدث الدورات الحديثة مدعومة بعمالة مدربة

منزل نظيف تماما هو منزل صحي والحفاظ على المنزل الناصع يعطي عائلتك حالة سليمة من العيش حيث إن الحفاظ على المنزل الناصع هو مهمة رئيسية خاصة عندما تكون مشغولا بعبء الاعمال الاخرى نتيجة لأنه من الصعب للغاية إعطاء الوقت والطاقة لبقاء المنازل نظيفة

ونحن في شركه تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة سوف نعمل على جميع المهام حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء والتركيز على عملك الاساسي ولخدمات التنظيف لديها الكثير من الفوائد التالية:-

توفير خدمة التدبير المنزلي المتخصصة لدينا سوف تعطيك الراحة في الحفاظ على المنزل لا تشوبه شائبة باستمرار الأمر الذي ينعكس بإيجابية على صحة من في المنزل.

تعتبر شركه تنظيف ما بعد التشطيب من أفضل الشركات التي تقوم بعمليه النظافه بدقه عاليه وأقل تكلفه. نظرا لامتلاك الشركه أحدث المعدات بالاضافه إلى خبره وتدريب العماله في هذا المجال. وأهم ما يميز شركه ار تي اس هوا استخدام المساحيق والمواد المناسبه. لكل نوعيه من انواع السيراميك والرخام.

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة