عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل

شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة بخصم 20%

شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

احصل علي خصم 20% من شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

لا يمكن بأي حال من الأحوال فرش الفلل بعد أعمال البناء والتشطيب في الحال، بل يجب أن يتم تنظيف الفلل تنظيف جيدا، حتي يتم فرش المنزل على نظافة،  لذلك أنت بحاجة إلى الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في أعمال وخدمات تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة، ويكون أفضل اختيار لك هو شركة ار تي اس كلين لخدمات النظافة العامة.

تبذل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة قصارى جهدها في تلبية جميع متطلبات ورغبات جميع عملائها الكرام، حيث تحرص الشركة على توفير أفضل خدمة تنظيف الفلل ما بعد التشطيب في القاهرة على أفضل ما يكون، حيث تضمن الشركة لجميع عملائها جودة خدمات مثالية، وأسعار مناسبة، لهذا نالت شركة ار تي اس ثقة وإعجاب كل من تعامل معها.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة :

تحرص شركة ار تي اس على توفير أفضل مواد التنظيف المستخدمة في تنظيف الفلل بعد الإنتهاء من أعمال البناء والتشطيب، حيث تتميز تلك المواد بأنها من أفضل المواد الآمنة تماما والتي تعطي أفضل النتائج المنتظرة والمرضية كما أنها من المواد المستوردة والمطابقة لمواصفات الجودة العالمية الغير مضرة بجميع الأفراد في المجتمع.

التنظيف ما بعد التشطيب هي من أكثر الخدمات والأعمال التي تتم بعد الإنتهاء من كافة أعمال البناء والتشطيب،  كما هو المعروف أن أعمال البناء والتشطيب يخلف العديد من المخلفات والرواسب التي تحتاج إلى أعمال وخدمات التنظيف وذلك في أسرع وقت ممكن وذلك قبل أن تجف تلك الدهانات والمخلفات على أسطح الأرضيات وغيرها من الأسطح المتواجدة ليس فقط بالفلل والقصور، بل على مستوى الوحدات السكنية ككل.

تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

شركات تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

تعمل شركة ار تي اس كلين للخدمات المنزلية وخدمات النظافة العامة على تنظيف جميع المبانى والمنشآت المختلفة وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال البناء والتشطيب، حيث تقدم الشركة مجموعة متميزة من الخدمات المتعلقة بكافة أعمال وخدمات التنظيف بما يتناسب مع متطلبات جميع عملاء الشركة، كما انها تحرص على توفير تلك الخدمات بأقل الأسعار بهدف اكتساب الشركة ثقة وإعجاب المزيد من العملاء الجدد، مما جعلها أفضل شركةتنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة، فلا تتردد وبادر بالإتصال واغتنم الفرصة واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف فلل بعد التشطيب من شركة ار تي اس كلين.

 

تابع ايضا خصم 20% من افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

تحرص شركة ار تي اس على توفير كافة الأعمال والخدمات التي تتناسب مع طبيعة خدمة التنظيف ما بعد البناء والتشطيب،  والتي لابد من الإنتهاء منها وذلك قبل البدء بفرش تلك المنشآت، لهذا تعمل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة على توفير تلك الخدمات الآتية بأعلى جودة ممكنة.

  • تعمل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة على توفير خدمة طلاء الحوائط، وذلك بعد القيام بكافة أعمال إزالة الأتربة وبقايا البناء.
  • كما تحرص الشركة على إزالة جميع المواد الرغوية والتي عامة ما تكون عالقة على الزجاج والحلقان الخشبية، بالإضافة إلى إزالة جميع الملصقات.
  • معالجة جميع الأرضيات وجميع الأسطح وذاك من بقايا الدهان والأوساخ الناتجة عن أعمال البناء والتشطيب.
  • شركتنا تحرص على القيام بكافة أعمال التنظيف السليمة والصحية والتي تشمل كافة المناطق والأركان بالفلل، دون أن تترك جزء منه بدون عملية تنظيف وتعقيم.
  • كما أننا في الشركة لا نغادر المكان إلا بعد أن نتخلص من أي روائح منتشرة بسبب أعمال الدهان والتشطيب، وذلك من خلال عملية التنظيف العميقة والتعقيم وأخيرا التعطير.
  • وفي النهاية تقوم الشركة وذلك عن طريق الفريق المكلف بتلميع جميع الأسطح والأرضيات، بأحدث وأفضل الملمعات.
  • كما تتيح الشركة خدمة تنظيف وتلميع الأثاث وترتيب كافة قطع الأثاث من تحف وانتيكات وذلك حسب رغبة العميل

تابع ايضا خصم 20% من افضل شركة تنظيف شركات في القاهرة

 

تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

 

اسعار شركات تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

توجد العديد من الشركات في هذا المجال والتي تختلف أسعارها من شركة إلى أخرى، ولكن نضمن لجميع عملائنا الكرام خدمات على مستوى راقي يليق بنا كشركة متخصصة وخدمات تليق بالعملاء لدينا، بالإضافة إلى الأسعار التي نقدمها تعتبر من أفضل وأرخص الأسعار وبشهادة كل من تعامل معنا، وهي من أحد الأسباب التي جعلتنا نحتل أعلى المراتب ونكتسب المكانة التي تليق بنا كشركة تعتبر أفضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة ، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات الرجاء التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الموضحة.

اتصل الآن واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف الفلل بعد اعمال التشطيب من شركة ار تي اس كلين 

أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بمعرفة أسعار خدمات شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة بشكل مفصل فإن كل ما عليهم فعله هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالاتصال على الرقم 01099435878 في أي وقت وعلى مدار الأسبوع وتزويدهم بكافة المعلومات الخاصة بالمنزل من حيث المساحة والموقع والمهام المطلوبة وغيرها من التفاصيل وهم سيخبرونكم بالتكلفة بشكل دقيق.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

لماذا تحتاج شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة ؟

إن عملية الدهان والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعدها هو أسوأ جزء! فمن المؤكد أنه يجب عليك أن تعيد منزلك الجميل المطلي حديثًا إلى حالته النظيفة اللامعة بعد الحالة الفوضوية.

وقد تلاحظ أن هناك الكثير من مسارات الأشرطة وحصائر الورق النشاف التي تركها مهندسو الديكور والتشطيب لك للتعامل معها، نظرًا لأنه ليس في وصف وظيفتهم إعادة كل شيء إلى طبيعته، فأنت بحاجة إلى الاستعانة بأعمال شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة.

للقيام بالتنظيف من أجلك وسوف يفعلون ذلك بشكل احترافي وترك منزلك نقيًا قدر الإمكان.تنظيف بعد البناء أو بعد الطلاء والتشطيب هي الخدمة التي يميل العديد من مالكي المنازل أو العملاء إلى النظر إليها بخوف منها.

تنظيف فلل بعد التشطيب في القاهرة

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

مكتب شغالات بمصر الجديدة