عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة بخصومات 35%

                                          شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

هل أنت سيدة منزل و تبحثين عن أفضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة ؟

هل تحتاجين إلى خدمات تنظيف غير عادية ؟

هل سمعتِ عن شركة ار تي اس كلين ؟

لطالما تسببت الأعمال المنزلية بمتاعب صحية لسيدات المنازل فمنهن الكبيرات في السن و منهن من يتحملن الكثير من المسؤوليات ، هذا ما يجعلهن بأمس الحاجة لمن يتحمل هذا العبء، فإذا كنت تبحثين عن أفضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة فهذا المقال سينال إعجابك.

شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة 2023

لاشك أن ثقل الأعباء المنزلية يجعلك تفكرين بالبحث عن من يقدم لك يد العون ، و يقوم بأعمال التنظيف و الترتيب و الغسل بكل مسؤولية كما لو كنت أنت، لا تقلقي فهذا ليس مستحيلاً بوجود أفضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة شركة ار تي اس كلين ، سيقدم لك هذا المقال بعض الخدمات المقدمة من قبل ار تي اس خصيصاً لك. 

 خدمة النظافة المنزلية بالتعاقد مع عمالة بجودة عالية ار تي اس

إن كنتِ تستعدين للانتقال إلى شقتك الجديدة و لكن ثمة ما ينغص عليك فرحتك و هي كثرة الأعباء المترتبة عليك من تنظيف بعد التشطيب و ترتيب للأثاث و الأجهزة الكهربائية و غير ذلك فلا عليكِ لأن شركة ار تي اس أهم شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة ستكون إلى جانبك عبر فريق مميز من العاملين و العاملات الذين يمتلكون الخبرة في:شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

  • التعامل مع كل أنواع الأثاث و الأدوات الكهربائية
  • خبرات متراكمة في تنظيف الواجهات و الأرضيات مهما كان نوعها 
  • إزالة كافة البقع المستعصية 

ما عليك سوى التواصل مع شركة ار تي اس و الاسترخاء.

 كيف تختار شركة تنظيف الشقق المناسبة ؟

عندما تفكرين بالاستعانة بشركة تنظيف شقق في مصر الجديدة فهناك عدة عوامل يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار منها:

1- الخبرة: احرصي على اختيار شركة تنظيف شقق تملك خبرة في هذا المجال وليست شركة جديدة.

2- السعر: عليك مقارنة أسعار الشركات المختلفة والاختيار الأنسب والأقل تكلفة.

3- الجودة: تأكدي من جودة الخدمة المقدمة من الشركة ومدى رضا العملاء السابقين عنها.

4- الأمان: لابد من التأكد من أن الشركة تستخدم مواد تنظيف آمنة وغير ضارة .

5- المرونة: عليك اختيار أفضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة من حيث التمتع بالمرونة في مواعيد العمل والتعامل مع طلبات العملاء.

6- الاعتمادية: يجب التأكد من اعتمادية الشركة ومدى قدرتها على توفير الخدمة في الوقت المحدد وبجودة عالية.

إن كنت تتساءلين عن إمكانية الاستعانة بشغالة مستقلة و عن الفرق بين هذا الخيار و خيار الاستعانة بشركة تنظيف شقق في مصر الجديدة فإليك الإجابة:

 أهمية الإستعانة بشركات التنظيف عن الشغالة المستقلة

هناك العديد من الأسباب التي تجعل استعانة بشركات تنظيف أفضل من الاعتماد على الشغالة المستقلة، ومنها:شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

1- الخبرة: شركات التنظيف تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، مما يضمن جودة الخدمة وسرعة الإنجاز.

2- الأمان: شركات التنظيف تستخدم مواد تنظيف آمنة وغير ضارة للصحة، مما يحمي العميل وأفراد أسرته من أي ضرر صحي.

3- الجودة: توفر شركات التنظيف خدمات عالية الجودة وتستخدم أحدث التقنيات والأدوات لتحقيق ذلك.

4- الإدارة: يوجد لدى افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة  إدارة محترفة تتابع جودة الخدمة المقدمة وتتعامل مع أي مشكلات قد تحدث.

5- المرونة: تتمتع شركات التنظيف بالمرونة في مواعيد العمل والتعامل مع طلبات العملاء، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاحتياجات الفردية.

6- الضمان: توفر شركات التنظيف ضمانًا على الخدمة المقدمة، مما يضمن رضا العميل ويجعله يشعر بالأمان، خاصة عند التعامل مع افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستعانة بشركات التنظيف يوفر الوقت والجهد والمال، حيث لا يحتاج العميل إلى البحث عن شغالة مستقلة وتوفير المواد والأدوات اللازمة للتنظيف.

تقدم ايضا ار تي اس خدمة :نظافة الواجهات الزجاجية في المعادي

ما الفرق بين التنظيف العميق و الجاف ؟

يتوفر لدى أي  شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة خدمات تنظيف من نوعي التنظيف العميق و التنظيف الجاف، إليك الفرق بينهما:

  • التنظيف العميق هو عملية تنظيف شاملة للأسطح والأرضيات باستخدام مواد تنظيف قوية وأدوات خاصة لإزالة الأوساخ والبقع العميقة. يتم استخدام الماء في هذه العملية بشكل كبير، وعادة ما يتم تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية أولاً ثم يتم تنظيفها بالماء والصابون.
  •  التنظيف الجاف فهو عملية تنظيف تستخدم فيها أدوات خاصة لجمع الأتربة والأوساخ دون استخدام الماء. يتم استخدام مكانس كهربائية خاصة وأدوات أخرى لجمع الأتربة والأوساخ، وعادة ما يتم استخدام هذه الطريقة في المناطق التي لا يمكن استخدام الماء فيها، مثل المناطق الجافة أو المكتبات أو المستشفيات.

بشكل عام، فإن التنظيف العميق يتم استخدامه للأرضيات والأسطح الشديدة الاتساخ، في حين يتم استخدام التنظيف الجاف للمناطق التي لا يمكن استخدام الماء فيها أو لجمع الأتربة والأوساخ بشكل فعال.

شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

خدمات شركة تنظيف شقق ار تي اس

يتوفر لدى افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة شركة ار تي اس خدمات تنظيف نوعية شاملة كما يلي: 

تنظيف الأثاث والمراتب

إن مسألة تنظيف الأثاث و المراتب من أكثر الأمور التي تهتم بها أي شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة  تحرص على رضا عملائها كشركة ار تي اس.

تتضمن خدمة تنظيف الأثاث والمراتب تنظيف المقاعد والكنب والأرائك والستائر  الرومانية و الخشبية والستائر العمودية و الأفقية. كما يتم تنظيف المراتب بشكل كامل لإزالة الأوساخ والروائح الكريهة، وذلك باستخدام مواد تنظيف آمنة وفعالة.

تنظيف المكاتب

تهتم أيضا شركة ار تي اس بعمليات التنظيف المتعلقة بالمكاتب و تعتني بها عناية خاصة ما جعلها ليست افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة فحسب بل أهم شركة تعنى بالمكاتب كذلك، ففريق العمل مدرب للتعامل مع أثاث المكاتب مهما كان نوعها و يحرص دوماً على الحفاظ على رونقها و لونها و بهجتها. 

تنظيف ما بعد التشطيب

تعد عمليات التنظيف بعد التشطيب من أكثر الأعمال المطلوبة لشركة ار تي اس كونها أهم شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة من حيث عدد العمال والعاملات فيها و التزامها بإنجاز كل الأعمال المطلوبة بالوقت المحدد و الجودة الفائقة.شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة

جلي بلاط

بعد عمليات الاصلاح في المنزل قد تحتاجين إلى خدمة جلي البلاط و عندئذ ما عليك سوى التواصل مع أفضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة و سيكون كل شيء كما ترغبين به. 

غسيل السجاد والموكيت

إن كنت تتعاملين مع شركة ار تي اس أفضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة فلن تقلقي بشأن الموكيت و السجاد لأنك ستحصلين على نظافة لا مثيل لها مع الحفاظ على رونق و ألوان الموكيت بلا شك. 

عروض واسعار ار تي اس

تحرص شركة ار تي اس على تقديم افضل الخدمات بأقل الأسعار و تقدم عروضات و تخفيضات على مدار العام قد تصل لأكثر من ٢٥% . 

ما جعلها افضل شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة حسب رأي آلاف العملاء على مساحة مصر. 

كيفية التواصل مع ار تي اس

  • يمكنكم الإستفادة من خدماتنا وحجز المواعيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها الشركة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:
    • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
    • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
    •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

    شركة تنظيف شقق في مصر الجديدة