عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي بخصم 25%

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

احصل علي خصم 25% من شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي اتصل بنا الان واستفيد بالخصم!

هل قمت حديثاً بتشطيب شقتك أو شركتك وهل تعاني من الفوضى المترتبة على ذلك؟ إليك الحل من شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي وفي جميع أنحاء القاهرة والجيزة ، الحاصلة على ثقة وشهادة عملائها على مر السنين من كوادرها الجديرة وإدارتها المميزة وصولاً إلى أسعارها الاقتصادية و عروضها المستمرة على جميع خدماتها.

افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

تعتبر شركة ار تي اس من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المنازل والشقق بعد التشطيب . فهي تقدم خدمات تنظيف عالية الجودة، وتستخدم أحدث التقنيات والمعدات للوصول إلى أفضل النتائج.

تحرص شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي على تلبية احتياجات عملائها بشكل كامل، وتعمل بجد لتوفير خدمة تنظيف فعالة وسريعة بأسعار مناسبة. كما توفر الشركة فريق عمل مدرب ومؤهل بشكل جيد، ويستخدمون مواد تنظيف آمنة وصديقة للبيئة.

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي تعتمد عليها بالكامل، فلا تتردد في التواصل مع شركة ار تي اس لخدمات النظافة المنزلية لتحصل على خدمة تنظيف عالية الجودة بأفضل الأسعار.

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 25% علي تنظيف المنازل بعد التشطيب من شركة ار تي اس

مكتب شغالات بمصر الجديدة

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

الانتقال إلى مسكن جديد وعلى الرغم من أنه أمر جيد جدًا للكثير من الأشخاص من ناحية تغيير مكان العيش وتحسينه إلا أن مشكلة تنظيف المنزل الجديد تعتبر من المشاكل التي تتطلب البحث عن افضل شركة نظافة بعد التشطيب لتجاوز كافة العقبات التي قد تعترض عملية الانتقال والتجديد هذه.

في هذا المقال سوف نعرفكم على افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مدينتي والخدمات التي توفرها للعملاء الراغبين بتجديد وتحديث منازلهم، كما سنوضح لكم مميزات التعامل مع هذه الشركة والخدمات الأخرى التي توفرها ومن ثم سنسلط الضوء على أسعار الشركة وعروضها المميزة.

شركة أر تي اس لخدمات التنظيف هي الشركة الأفضل على مستوى مصر والتي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل في مجال خدمة التنظيف ما بعد التشطيب وذلك لالتزام كوادر الشركة بتقدم كل جهودها وطاقتها في تلميع كل شبر من المنزل فضلًا عن الالتزام التام والتقيد بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العميل واستخدام أفضل المواد والمعدات في العملية وكل هذا بأسعار مميزة ومناسبة للجميع.

تابع ايضا خصم 25% علي خدمات جلي الرخام بعد التشطيب في التجمع الخامس

اهمية الاستعانة بخدمات شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

يعد التنظيف بعد التشطيب ضروريًا، لأنه لا يمكن البقاء أو العمل في مكان مليء بالأوساخ والغبار والقمامة ومخلفات البناء، وفيما يلي بعض الأسباب التي توضح أهمية التنظيف بعد تشطيب المنزل أو الفيلا أو الشقة:-

  • يزيد التنظيف بعد التشطيب من الأمان، فعادةً ما تحتوي المنازل التي تم تشطيبها حديثًا على مناطق غير آمنة تحتاج إلى تنظيف مثل المسامير الحادة  المتناثرة.
  • الحفاظ على الصحة العامة، فالمنازل التي تم تشطيبها حديثًا يتواجد بها كمية كبيرة من الغبار ، مما قد يؤدي إلى مضاعفات في الجهاز التنفسي إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح،  علاوة على ذلك ، فإن المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في طلاء الأسطح والجدران  قد تسبب أيضًا مخاوف صحية.
  • ينتج عن تشطيب المنزل فوضى عارمة، وتحتاج هذه الفوضى إلى تنظيف بلا شك.
  • تتمثل أهمية تنظيف المنزل بعد التشطيب أيضًا الحصول على منزل جديد نظيف.

 

هل تتوفر خدمات التنظيف بعد التشطيب للمباني الكبيرة؟ 

لا يقتصر عمل افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي على المباني الصغيرة والشقق فقط بل هي تهتم أيضاً بتنظيف المباني الكبيرة حيث قامت بتدريب مجموعات مؤهلة وقادرة على تحمل ضغط العمل بموثوقية وإتقان عاليين فهي تزود كوادرها بالمعدات التي يحتاجها البناء الكبير والمواد اللازمة القادرة على تغطية احتياجات المكان وكذلك يتم اتباع أحدث التقنيات لتنظيف المبنى بجودة وموثوقية ترضي العملاء.

 

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

الخدمات المقدمة من شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

شركة ار تي اس كلين  افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي توفر لعملائها العديد من الخدمات الأساسية والضرورية للحصول على فيلا نظيفة ومرتبة وتشمل الخدمات المقدمة من قبل الشركة الأفضل في مجال التنظيف بعد التشطيب ما يلي :

  • التعامل مع كافة أنواع الأسطح والأرضيات والجدران بما فيها من الأسطح الخشبية والزجاجية وأرضيات السيراميك والرخام والغرانيت وغيرها  الموجودة ضمن الفيلا و تنظيفها بشكل دقيق وإزالة كافة بقع الاسمنت والدهان العالقة عليها دون الحاق الضرر بها
  • الوصول إلى الأماكن الضيقة والعالية والتي يصعب الوصول إليها بشكل مباشر
  •  يقوم فريق شركة ار تي اس كلين لخدمات التنظيف بعد التشطيب بتنظيف الدرج الداخلي والخارجي للمنزل وتلميعه وإزالة أي آثر لمواد البناء والاسمنت عنه.
  • تنظيف مقابض الأبواب وتلميع النوافذ الزجاجية باستخدام أدوات خاصة تشمل مواد تنظيف خاصة بالزجاج ومماسح ذات مقابض ومماسح قطنية وفرش ناعمة وغيرها من الأدوات.
  • تنظيف كافة الغرف والتخلص من أي أثار للغبار والأتربة عن التجهيزات والأدوات الكهربائية وقطع الأثاث المختلفة .

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركتنا شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي لعملائها في سبيل الحصول على مكان نظيف جاهز لوضع الأثاث به بعد القيام بأعمال التجديد أو أعمال البناء كلا على حسب اختلاف الغرض ومن أهم تلك الخدمات:

  • إزالة بقايا أعمال تجديد أو الترميم والبناء أثناء القيام بأعمال التجديد لتسهيل إنهاء العميل بنجاح على عمال البناء.
  • تمكين العميل التخلص من بقايا أعمال البناء في مكان بعيد عن المبنى مع توفير اكبر مجموعة من السيارات.
  • تنظيف المكان وتعقيمه بأعلى جودة تنظيف وتلميع له من الداخل تشمل جميع الغرف والحمامات والمطابخ.
  • تنظيف واجهة المكان عن طريق استخدام احدث مجموعة من لأوناش الرافعة وتنظيف المدخل.

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي بافضل الاسعار

يعتبر التنظيف بعد البناء أو تجديد ديكور المنزل من الأمور الصعبة ولا ينبغي التعامل معها إلا من قبل عمالة النظافة المتخصصة والمحترفة لدى شركة ار تي اس لخدمات التنظيف حيث أن قيامك بذلك بنفسك يحتاج إلى وقت طويل جداً ويحتاج إلى خبرة بخصوص المواد الكميائية المناسبة للتنظيف المكان بعد تجديده.

ولذلك يتم الإعتماد على شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي بعد التشطبيات المنزلية من أعمال الديكور أو البناء، حيث تقوم الشركة بإزالة أنواع مختلفة من نفايات التشطيب والتجديد، من المسامير المتناثرة والبراغي إلى أكوام البلاط والأخشاب وأعقاب السجائر وأنواع القمامة الأخرى ، وكذلك الغبار والأوساخ على كل سطح في المنزل.

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

اسعار شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

ارقام شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي

تهتم شركة ار تي اس بتقديم خدمات تنظيف عالية الجودة وبأسعار تنافسية، حيث نسعى دائماً لتلبية احتياجات عملائنا بأفضل الطرق الممكنة. ولذلك، نوفر عروض خاصة وأسعار منافسة لخدمات تنظيف المنازل بعد التشطيب

وبالنسبة للأسعار، فإننا نقدم تسعيرة شفافة ومفصلة لخدمات التنظيف بعد التشطيب، بحيث يتم تحديد السعر استناداً إلى نوع الخدمة وحجم المساحة ونوع السطح المراد تنظيفه. ونحن نضمن لعملائنا أن تكون أسعارنا معقولة وتناسب جميع الميزانيات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نوفر خدمة عملاء ممتازة ودائمة، حيث يمكن لعملائنا الاتصال بنا في أي وقت للحصول على الدعم الفني وطلب الخدمات المختلفة.

تتضمن العروض الخاصة في شركة تنظيف شقق بعد التشطيب في مدينتي :

  • خصومات مميزة على خدمات التنظيف بعد التشطيب،
  •  توفير مواد التنظيف والمعدات اللازمة لإنجاز الخدمة بأفضل جودة وأسرع وقت ممكن.
  •  توفير عروض خاصة للعملاء الدائمين والعملاء الذين يطلبون خدمات الشركة بشكل متكرر.

لا تترد في الاتصال بنا والحصول علي خصم 25% علي خدمات تنظيف المنازل والفلل بعد التشطيب من شركة ار تي اس كلين

مكتب شغالات بمصر الجديدة

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01000943550 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

إن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.