عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

مراحل جلي الرخام

شركة تنظيف شركات في القاهرة إليك افضل خدمة

شركة تنظيف شركات في القاهرة

النظافة هي عنوان المكان ومع شركة تنظيف شركات في القاهرة يتم تنظيف الشركات الكبرى من حيث المساحة والمكان بجودة عالية ودقة باستخدام كافة وسائل التنظيف الحديثة وفي مقالنا اليوم نُخبرك بالمزيد عن مهام شركة تنظيف شركات القاهرة.

افضل شركة تنظيف شركات في القاهرة 

يعد لقب أفضل شركة تنظيف شركات في القاهرة منتشر كثيراً بين مختلف شركات التنظيف، ولكن لا تعرف مصداقية اللقب حتى تجرب الخدمة المقدمة لكن الوضع مختلف مع شركتنا نحن لا نتحدث كثيراً عن أنفسنا بل تتحدث عنا خدمات التنظيف الشامل للشركات الكبرى والمكاتب.

يعد نظافة شركتك من أهم العوامل التي تحافظ على جودة عملك وخلق جو صحي للموظفين لزيادة الإنتاج لذلك عليك الدقة في اختيار شركة تنظيف شركات في القاهرة فهناك معايير للاختيار منها:

  • يجب أن تكون شركة التنظيف مسجلة وتحمل بطاقة ضريبية وسجل تجاري.
  • أن يتم الكشف على العاملين بها صحياً وأمنياً.
  • أن يكون للشركة مقر ثابت ومعروف.
  • لا تقلق كل هذه المعايير متوفرة في شركتنا لتنظيف الشركات في القاهرة.

يوجد الكثير من الشركات تدعي أنها الأفضل لكن لا تستطيع الحكم إلا بالتجربة لذلك نحن في انتظارك تواصل معنا.

المميزات لدى شركة تنظيف الشركات في القاهرة  

يوجد لدى شركة تنظيف شركات في القاهرة العديد من المزايا التي تجعلها الأفضل في سوق العمل حيث توفر لك الشركة التنظيف الدوري لشركتك، مع إمكانية التعاقد المستمر لأوقات طويلة لتقديم أفضل خدمة تنظيف الشركات بأسعار مخفضة من مزايا أعمال الشركة ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل متميز ومتخصص في كافة أعمال التنظيف.
  • توفر عمال نظافة ذات كفاءة عالية للقيام على أعمال اليومية الشاملة.
  • تقوم الشركة بتنظيف الواجهات الزجاجية بمهارة ودقة عالية للحصول على المظهر الجذاب.
  • تقدم الشركة خطة أسعار وعروض واضحة ومناسبة للجميع تعد الأفضل والأرخص مقارنة بغيرها. 
  • تسعى الشركة على توفير أحدث المعدات والأدوات ومستلزمات النظافة بأسعار أقل من غيرها في الأسواق.
  • تتمتع العاملة في الشركة بالمصداقية والأمانة والسمعة الطبية والحرص على ممتلكات المكان المراد تنظيفه مع الحفاظ على أسرار العميل.
  • تمتلك الشركة عربيات مخصصة لنقل الأدوات والمعدات المستخدمة للتنظيف للمكان المحدد.
  • تستخدم الشركة أحدث الأساليب والمواد التقنية لمواجهة الفيروسات والكائنات الدقيقة.

التنظيف الشامل المقدم من شركة تنظيف شركات في القاهرة 

الغرض من التنظيف الشامل للشركة هو إزالة جميع الأتربة والأوساخ التي يصعب معالجتها أثناء عملية التنظيف اليومي والأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل واجهات الشركات الزجاجية مع تنظيف الأرضيات بشكل دقيق، ومقابض الأبواب. 

تقدم لك شركة تنظيف شركات في القاهرة تنظيف شامل لكافة طوابق الشركة وازالة جميع الأتربة مع التعقيم الشركة لمنع تواجد الحشرات التي قد تؤذي الموظفين أو عملاء الشركة.

يوجد فريق تنظيف متخصص في أعمال التنظيف والتلميع دون إحداث أي أضرار بالأثاث أو ممتلكات الشركة وذلك باستخدام أحدث أجهزة التنظيف، ومواد التنظيف التي تنصح باستخدامها منظمة الصحة العالمية.

 

تقوم شركة تنظيف شركات في القاهرة بتنظيف كافة أنواع الأرضيات من سيراميك، ورخام بالإضافة إلى تلميع الجدران والنجف والكراسي والطاولات والستائر وذلك باستخدام المنظفات  القوية والمواد المطهرة والمعقمة.

قامت شركة التنظيف بإعداد قسم خاص لمتابعة عمليات التنظيف مع العميل من خلال الاتصال الدائم مع العميل لأخذ تقييم أسبوعي عن أعمال النظافة ومدى كفاءة عمال النظافة ومواد التنظيف المستخدمة كل ذلك لقياس مدى رضاء العميل وفي حالة وجود ملاحظات يتم اتخاذ اللازم لتفادي هذه الملاحظات وتحقيق الرضاء التام للعميل عن خدمة التنظيف.

الخدمات الأخرى لدى شركة تنظيف شركات في القاهرة 

تقدم شركة تنظيف الشركات الكثير من الخدمات الشاملة للشركات كبيرة المساحة لضمان ظهور الشركة بمظهر جميل حتى يطمئن العميل على مستوى الخدمة المقدمة لذلك توفر الشركة تنظيف واجهات الشركات والمحال المعرضة للأتربة تساعدك شركتنا على تنظيف المباني شاهقة الارتفاع حيث نمتلك أفضل أنواع الرافعات.

 

كما تقوم الشركة بتنظيف وجلي الرخام والبورسلين والارضيات الخشبية والتخلص من أصعب التصبغات مع تنظيف خزانات المياه بجميع الأنواع والأحجام ثم تعقيمها بالإضافة إلى مكافحة كافة أنواع الحشرات مع التعقيم الكامل للمكان. 

توفر شركة تنظيف شركات في القاهرة عمال نظافة يتمتعون بالمظهر اللائق و الزي المميز والكفاءة العالية حيث يتم تدريبهم بشكل مستمر على استخدام أحدث أعمال التنظيف باستخدام الأجهزة الحديثة، عمال النظافة لديهم القدرة على تحديد احتياجات ورغبات العملاء المطلوبة وتنفيذها في دقة وكفاءة عالية.

أسعار وعروض شركة تنظيف شركات في القاهرة 

تحرص شركة تنظيف شركات في القاهرة على تقديم قائمة أسعار وعروض على أعمال التنظيف تنافسية ومناسبة للجميع وهذا لا يعني أن أسعارنا المنخفضة تؤثر على جودتنا في العمل على العكس جودة خدمتنا في التنظيف تتحدث عنا.

تضمن لك شركتنا الحصول على مواد تنظيف وتعقيم عالية الجودة وفي الوقت نفسه بسعر مناسب حيث اننا نتعامل مع مصدر معتمد لشراء المنظفات والمواد المعقمة فلا تقلق.

يختلف تحديد سعر خدمة التنظيف المطلوبة حسب المساحة المطلوب تنظيفها ومواد التنظيف المستخدمة والمعدات المستخدمة كما توجد عروض مختلفة يمكن الاتفاق عليها مع العميل عند تحديد الخدمة المطلوبة لا داعي للقلق مع شركة تنظيف شركات في القاهرة أسعارنا لا تقاوم في متناول الجميع.

تحافظ شركة تنظيف شركات ثقة العملاء لديها من خلال عروض المتميزة التي تقدمها الشركة، كما تقدم الشركة عروض وخصومات حصرية عند التعاقدات الدورية، ويمكنك معرفة هذه العروض عند التواصل مع الشركة على أرقام الهاتف المخصصة.

نصائح شركة تنظيف شركات في القاهرة للمحافظة على نظافة الشركة 

تقدم لك الشركة بعض النصائح التي تساعدك على المحافظة على نظافة الشركة ومنها:

  1. أولاً يجب تثقيف الموظفين والعاملين في الشركة للمحافظة على نظافة شركتهم، وهذا يعود عليهم وعلى المكان الذي يعملون فيه بالنفع.
  2. تنظيم مساحة العمل وتخصيص مساحات ومكاتب لكل جهة لتزيد من إنتاجية العمل.
  3. تنظيف المعدات والأجهزة الموجودة في الشركة بشكل دوري للمحافظة عليها، وتأخير الصيانة يؤدي إلى تلوث بيئة العمل ويترتب عليها الكثير من المشاكل.
  4. المحافظة على نظافة المكاتب من الغبار والأتربة بيئة العمل القذرة تؤثر على معنويات الموظفين لذلك يجب تلميع المكاتب وتنظيفها مرة أسبوعياً.
  5. تنظيف أرضية المكتب بشكل دوري للحصول على مظهر أنيق وجذاب أمام عملائك ويثقون في الخدمة التي تقدمها.

في الختام تعد شركة تنظيف شركات في القاهرة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف الشركات الكبرى حيث تمتلك متخصصين في التنظيف مع استخدام أحدث الأدوات والمعدات، ومواد التنظيف الفعالة كل ذلك بأسعار تنافسية ومناسبة للجميع حافظ على مظهر شركتك وصحة الموظفين وتواصل معنا.

شركة تنظيف شركات في القاهرة

الأسئلة الشائعة

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شركات في القاهرة؟

تقوم الشركة بالكثير من أعمال التنظيف الشامل لكافة أجزاء الشركة مثل: تنظيف السلالم الكهربائية، كافة المكاتب، وخزانات المياه وغيرها الكثير.

هل تقدم شركة تنظيف شركات في القاهرة عروض وأسعار مناسبة؟

بالطبع تقدم الشركة عروض وخطط أسعار مناسبة للجميع في حالة التعاقد الدوري يمكنك الحصول على تنظيف عالي الجودة بسعر مغري ومناسب.

كيف يمكنني التواصل مع شركة تنظيف شركات في القاهرة؟

يمكنك التواصل مع شركة تنظيف شركات في القاهرة من خلال أرقام الهاتف المعلن عنها أو من الموقع الرسمي للشركة.

تواصل معنا من اجل حجز خدمتك او الاستفسار عير الرقم 01099435878 او عبر الواتساب