عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

تبحث عن أفضل شركة لتنظيف منزلك وبأقل سعر ممكن تواصل مع شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة لمساعدتك في التخلص من بقايا الدهانات والطلاء الزائد على أسطح الأرضيات والجدران، فإن الشركة تحرص على القيام بمهامها بكل عناية وحرص، وتوفير العمالة التي لا مثيل لها وبأفضل الأسعار التي تناسبك.

افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

تجد صعوبات في تنظيف منزلك بعد أعمال التشطيب التي قمت بها، كوجود طلاء ودهانات زيادة ملطخة على الأرضيات والجدران، وتبحث عن أفضل  شركة للقيام بأعمال النظافة لمبنى أو مصنعك ولم تجد، يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة وبأفضل تكلفة.

وذلك لأنها تعتمد على استخدام أفضل الأدوات وأجود المواد الفعالة والتي صنعت لهذه الأعمال، ولقد تعتبر شركة تنظيف بعد التشطيب في التجمع الخامس من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تمتلك الخبرة الكاملة، وهذا بشهادة العديد من الأشخاص والعملاء الذين تواصلوا من قبل مع الشركة للحصول على خدماتها.

ولقد تعتمد الشركة على فريق متخصص ومدرب تحت أكبر أيادي الخبراء والفنيين في ذلك المجال، ويتم الانتهاء من هذه الأعمال في أقل وقت ممكن وذلك ما يجعل الشركة من أكبر وأفضل الشركات المتواجدة داخل السوق المصري.

والجدير بالذكر أن الشركة تحرص على على توفير نظام تنظيف متكامل وشامل من التنظيف والتعقيم خصوصا للمباني المغلقة وذلك حتى لا تكون مهددة لعيش الحشرات وسكن القوارض.  

شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة
شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

لماذا تختار شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة؟

تعد هذه الشركة من أكبر الشركات التي توفر هذه الخدمة لذلك هى خيارك الأفضل والأمثل لتلك المهمة، كما أن الشركة تحتوى على الكثير من المزايا التي تجعلها في المرتبة الأولى عند بحثك عن شركة متخصصة في هذه المهام، ومن أبرز المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند التواصل مع الشركة التالي:

  • تمتاز الشركة بتوفيرها العمالة الأمينة لذلك لا داعى للقلق على متعلقاتك الشخصية.
  • فريق العمل الذي تضمه الشركة قادر على تقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن وذلك لاعتمادهم على أفضل الأدوات وأجود الخامات من المواد والمساحيق المستعملة في هذه الأعمال، لكي تحصل على أفضل مستوى من التعقيم والتنظيف في المنزل والمنشآت الأخرى.
  • أعمال التنظيف ليست مقتصرة على إزالة الدهانات والطلاء من على الأرضيات بل العمال يقوموا بتنظيف وتلميع الواجهات الزجاجية والشبابيك وكذلك جميع انواع الابواب الموجودة.
  • التزام الشركة التزاما تاما بالانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن وفي الوقت المحدد بينهم.
  • إن أهم ما يميز الشركة هو امتلاكها لأكبر المتخصصين والفنيين من العمال المحترفين والمجهزين على أعلى مستوى.
  • لم تقتصر أعمال الشركة على أعمال التنظيف بل تقوم لتعقيم وتطهير الأسطح منعا لتكاثر الجراثيم وانتشار الأمراض.
  • تقدم الشركة هذه المهام بأقل تكلفة وبأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع الطبقات،وأضف إلى ذلك تقديمها عروض وتخفيضات رائعة.
  • توفير الشركة لخدمة تنظيف السلالم ومداخل البوابات بإتقان وسرعة تامة.
  • أعمال التنظيف ليست مقتصرة على الشقق أو الفلل فقط بل توفر الشركة الخدمة للمستشفيات والمطاعم والكافيهات والمصانع وكذلك الشركات.

المهام التي تقوم بها شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

تقوم الشركة بجميع أنواع الخدمات التي يحتاجها الأفراد والتي منها تطهير وتنظيف الأسطح الأرضية بكافة أنواعها:

  • توفر خدمات تنظيف غرف المعيشة والحمامات والمطابخ، وخدمة جلى وتلميع الرخام، وتنظيف كافة الأجهزة الكهربائية.
  • تعتبر الشركة قادرة على توفير خدمات التنظيف للمنازل متكاملة بجودة عالية وبأقل تكلفة وبجهد أقل لذلك هى افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في مصر.
  • تنظيف وتلميع  الأسطح الأرضية حيث تقوم الشركة بخدمة تنظيف جميع انواع الأرضيات الخشبية أو البلاط، الباركيه، السيراميك، حيث أن عملية التنظيف تعتبر من أهم الخطوات التي لابد من فعلها بشكل جيد بعد التشطيب.
شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة
شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

طرق جلى الرخام وتنظيف السيراميك

  • تعتمد الشركة على استعمال أحدث المعدات والأجهزة الخاصة بتنظيف وتلميع السيراميك والرخام.
  • يقوم العمال بمسح سطح السيراميك بمزيج من الكلور والماء بنسب معينة لتطهير وتعقيم السطح.
  • تجفيف الأرضيات باستخدام قماش ناعم لعدم حدوث انزلاقات.

خطوات تنظيف أسطح الباركيه

  • تستخدم الشركة افضل واحدث الماكينات لعملية التنظيف.
  • يقوم العمال بتلميع السطح من خلال استخدام أفضل المواد الصناعية المصاحبة للبيئة.

طريقة تنظيف الرخام والبلاط

  • يستخدم العمال خليط من الماء و البيكنج الصودا.
  • غسل البلاط بالماء وتجفيفه سريعا لكي لا يتأثر السطح بالبيكنج صودا.
  • مسح وتنظيف النوافذ وجميع الأسطح من الغبار.

خطوات تنظيف وتعقيم الحمامات

  • استخدام بعض المواد الفعالة في تنظيف المراحيض.
  • تطهير وتعقيم الأسطح منعا لانتشار العدوى.

أسعار شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

كما ذكرنا في السابق أن أسعار عملية التنظيف من أهم ما يميز الشركة، وعلى الرغم من هذا لا يمكن تحديد أو فرض سعر معين وذلك لاختلاف الأماكن عن بعضها.

فمثلا أن سعر تنظيف الشقة يختلف عن سعر تنظيف الفلل أو المطاعم، المقاهي، وكذلك الشركات والمصانع، والمحلات التجارية، فإن كل هؤلاء تختلف مساحتها ونوعية العمل فيها لذلك من الصعب ذكر سعر موحد.

ولكن تضمن لكم أن أسعار الشركة سوف تناسب كافة الطبقات وذلك لتوفيرها باقة رائعة  لا مثيل لها من الخصومات والعروض الحصرية التي تقدمها الشركة.

كيف تتواصل مع شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة؟

توفر الشركة أكثر من وسيلة للتواصل معها للاستفادة من خدماتها التي تقدمها على أكمل وجه، وجميع الوسائل التي تتيحها خالية من أي تعقيدات فجميعها سهل ويمكن لأي شخص اختيار طريقة منها، والآن سوف نبين هذه الوسائل كالتالي:

  • التواصل مباشرة لحجز وتحديد موعد مع  فريق خدمة العملاء وذلك من خلال الاتصال برقم الهاتف المحدد.
  • الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة التنظيف وسيتم الرد فورا على جميع استفساراتكم من خلال إحدى العملاء.

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة التنظيف بعد أعمال البناء التي تكون من الصعوبات التي تواجههم خاصة إذا كان مساحة المكان كبير كمصنع أو مطعم، لذلك شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة تساعدك في العملية وبأسعار لا مثيل لها، وتعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال وهذا لاحتوائها على العديد من المميزات التي تخدم المواطنين.

شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة
شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة تنظيف بعد التشطيب في القاهرة خدمات أخرى؟

بالطبع، توفر الشركة الكثير من الخدمات التي يحتاجها الفرد، حيث أنها تقدم خدمة تنظيف وغسل السجاد والموكيت بالإضافة إلى تنظيف الصالونات والانتريهات، وكذلك خدمات تنظيف واجهات المباني والمنشآت الزجاجية وجلى الرخام وتلميعه، ولا تنسى أن الشركة تقدم خدمات إرسال عمال نظافة محترفين للشركات والمطاعم.

كيف يمكنني حجز موعد من شركة تنظيف بعد التشطيب بعد البناء في القاهرة؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة المتاحة خلال 24 ساعة عن طريق الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وسيتم الرد على جميع تساؤلاتك سريعا، أو الاتصال برقم الهاتف الخاص بالشركة.

هل تقتصر أعمال الشركة على المنازل فقط؟

الشركة تقوم بأعمال التنظيف بعد البناء والتشطيب لجميع المنشآت والمستشفيات والمطاعم، المصانع، الشركات، والمسابح الموجودة داخل الفلل والمنازل.

احجز خدمتك و تواصل معنا من خلال رقم 01099435878 او من خلال الواتساب التالي:

عاملة تنظيف يومي