عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف اثاث منازل

افضل شركة تنظيف اثاث منازل في مصر

شركة تنظيف اثاث منازل

افضل شركة تنظيف اثاث منازل

إذا كنت عميلنا العزيز ترغب في التواصل مع شركة تنظيف اثاث منازل على أعلى مستوى من الجودة والمصداقية فلن تجد أفضل من شركتنا شركة تنظيف انتريهات بالمعادي ار تي اس، حيث تعمل شركتنا على تقديم كافة الخدمات الرائعة والخاصة بتنظيف الكنب والمفروشات، والتي تلقى إستحساناً كبيراً من عملائنا الكرام.
كما أن شركتنا تمتلك الخبرة الكافية لتنفيذ عمليات التنظيف بأساليب مختلفة تتناسب مع مستوى البقع، ويتم القضاء عليها بأسرع وقت، عن طريق المواد المنظفة التي تعمل الشركة على توفيرها من الخارج، وكذلك الأدوات والتقنيات العالمية المتطورة، التي تضمن لك نظافة عالية مع ضمان المحافظة على جودة الأقمشة وثبات ألوانها.
، يواجه عدد كبير من الاشخاص وربات البيوت مشكلة اتساخ الانتريهات والصالونات التى تعد هى زينة المنازل فتحتاج الى شركة تنظيف مختصة في تنظيف الانتريهات والصالونات وعند البحث عن مثل هذه الشركات سوف تظهر لكم في المقدمة شركة تنظيف الانتريهات والصالونات ار تي اس كلين التى تعد الاولى في تنظيف الانتريهات والصالونات وتوفير العبأ على السيدات نظرا لكثرة أعباء الحياة وضيق الوقت عليهمحيث اننا شركة ار تي اس كلين تعد من احسن شركات تنظيف الانتريهات والصالونات التى يمكنكم الاعتماد عليها.

أفضل شركة تنظيف الانتريهات والصالونات في القاهرة ؟

إن تنظيف الانتريهات والصالونات من اهم ما تهتم به الاسرة لانه يعطى اول انطباع للزائر عن اهل المنزل فيجب علينا اختيار شركة موثوق فيها تشتهر بالامانة حتى لا يتملكنا القلق ولتفادى مشاكل نحن فى غنى عنها، واختيار أحسن شركة تنظيف انتريهات ليس بالأمر السهل لأنه يجب عليك القراءة جيدا عن هذه الشركه فامتلاك بعض المعلومات قد يحميك من النصب بالاضافة الى أراء العملاء فى الشركه لان كل هذا سيوضح لك مميزات وعيوب أى شركة وبناء على معرفتك وخبراتك وسؤالك لبعض العملاء يمكنك اختيار أحسن شركة تنظيف من بين شركات التنظيف والتى تكون ار تي اس كلين التى تتميز بالمصداقية والأمانة والسمعة الطيبة كما تقدم لك افضل الخدمات بأقل الأسعار وتقدم خدمات بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع فنحن نراعى حال العملاء فى الجيزة نظرا لغلاء الأسعار وصعوبة المعيشة ولذلك نعد افضل شركة تنظيف اثاث في مصر.
مكتب شغالات في 6 اكتوبر

افضل طريقة للحفاظ علي نظافة الانتريهات

 تعمل شركة تنظيف اثاث منازل بالقاهرة على تقديم بعض النصائح الهامة لربة المنزل لكي تحافظ على نظافة الانتريهات لأطول فترة ممكنة، ومن ضمنها:
  • لابد من التخلص الدوري من أي أتربة أو أوساخ على الانتريهات حتى يظل مظهرها أنيق جراء عملية التنظيف.
  • الإهتمام بعملية التنظيف الفوري عند سقوط أي من الفضلات أو السوائل حتى لا تسبب بقع صعبة التخلص منها.
  • يجب الاهتمام بالتهوية الجيدة والمستمرة لغرف الأنتريه، حتى يظل رائحتها طيبة، ولا يتكون بها أي من أنواع الرطوبة او روائح كريهة.
  • يجب الإنتباه جيداً من المواد المستخدمة في عملية التنظيف، لأن يوجد الكثير من تلك المواد مغشوشة وغير صالحة للإستخدام، مما يعود بالضرر على شكل الانتريه من حيث جودة أقمشتها ورونق ألوانه.

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة