عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تشطيب واجهات منازل سافيتو

افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو خدمة 24 ساعة

أفضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو ار تي اس 

هل ترغب بتغيير واجهة منزلك؟ 

وهل سمعت عن واجهات جرافياتو وبحثت عن أهم شركات تهتم بها؟ 

إن شركة ار تي اس تعد افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو في مصر قاطبة فهي على دراية كاملة بمكوناته و دربت كوادرها على الاهتمام بتلك الواجهات وتنظيفها واستخدمت أجود المواد وأحدث المعدات للاهتمام الكامل بتلك الواجهات وتلبية رغبة العميل. 

لذاك هنا في مقالنا هذا سنشرح لكم ماهي تلك الواجهات و نعرفكم على ميزات دهان الجرافياتو و سنبين لكم أهم المعدات التي تستخدمها شركة ار تي اس في عمليات التشطيب وسنقدم لكم باقة من النصائح للحفاظ على واجهات جرافياتو محيبين على أسئلتكم كل هذا وأكثر ستجدونه في مقالنا هذا لذلك تابعوا معنا القراءة. 

شركة تشطيب واجهات جرافياتو

 

ميزات دهان الجرافياتو

بدايةً لا بد من التعريف بدهان الجرافياتو والذي يعد تكسية أكريليكية خشنة ملونة مقاومة للعوامل الجوية ذات ألوان طبيعية و ثباتية عالية الجودة ذات مقاومة كبيرة بالإضافة إلى ما تم ذكره فإن دهان الجرافياتو يتميز بمجموعة مهمة من الميزات التي تجعله من أفضل الأنواع في الأسواق والتي تعطيك واجهات مثالية وهنا فيما يلي ذكره سنبين لكم أهم تلك المميزات كما يلي. 

طبيعي وسهل التشغيل لا يحتاج إضافات

إن اعتبار هذا الدهان طبيعي وذلك إنطلاقاً من كون المواد الخام المكون منها تم اختيارها تبعاً للمواصفات القياسية العالية بحيث هي مواد صحية صديقة للبيئة وتكون خالية من الرصاص ومشتقاته الضارة على صحة الإنسان وعلى سلامة البيئة وذلك تبعاً لما صرحت به الجهات المختصة للمواصفات القياسية العالمية لذلك هذا ما شجع شركة تشطيب واجهات جرافياتو هلى استعماله. 

يعطي شكل زخرفي رائع

إن واجهات جرافياتو عند تصميمها تجدها بشكل زخرفي مذهل ويعود السبب في ذلك على نسب الخلط المتجانسة والدقيقة والتي تعتمد على نظم السيطرة والتحكم في الإنتاج التي تتبعها شركة تشطيب واجهات جرافياتو وذلك للحصول على واجهات فريدة من نوعها مميزة تلفت الأنظار إليها من جماليتها. 

مقاوم للظروف الجوية

إن أكثر ما تعاني منه معظم أنواع الدهانات هو تأثرها الشديد بالظروف الجوية المختلفة ولكن الأمر مختلف مع دهانات جرافياتو والتي صممت لتكون مقاومة للظروف الجوية الصعبة  من المطر وأشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية وكذلك صممت لتكون ذات مقاومة عالية للخدش والاحتكاك وتجدها تغطي جميع عيوب الأسطح وهذا ما شجع شركة تشطيب واجهات جرافياتو على استخدامها و الوثوق بنتائجها. 

شركة تشطيب واجهات جرافياتو

يمتاز بقابلية عالية للغسيل

إن عمليات التنظيف في بعض من أنواع الدهان نكون مقيدة وذلك لأنها في بعضها تسبب تلف عمليات الدهان ولكن الأمر على عكس ذلك مع دهانات جرافياتو وذلك كونها تتميز بالقابلية العالية للغسيل وتمتاز أيضاً بعدم تأثرها بالرشح و بالرطوبة وهذا هو أساس الأكريلك الذي يقاوم الرطوبة و الرشح التي يعاني منها معظم الأبنية لذلك اهتمت شركة تشطيب واجهات جرافياتو بموضوع استخدام دهانات  جرافياتو. 

ذو معدلات إنتاجية عالية

إن نتيجة الانتشار الواسع لدهانات جرافياتو هذا لعب دوراً كبيراً بزيادة معدلات انتاجه نتيجة الطلب المتزايد على هذا النوع من الدهانات نتيجة ما حققه من نتائج مثالية وواجهات خيالية وهذا أمر طبيعي مع مثل هذا النوع. 

 المعدات المستخدمة في تشطيب واجهات جرافياتو

إن من أهم ما جعل شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو هو ما تستخدمه من معدات ومواد خلال عمليات التشطيب التي تقوم وهنا سنذكر لكم أهم تلك المواد وفق ما يلي:

  • استخدامها مادة سيلر وذلك كبطانة بعد عمليات تنظيف الأسطح ودهنه. 
  • يتم استعمال الدهان الأسمنتي الذي يتم توزيعه في الغالب من الأسفل إلى الأعلى والذي لا يترك فراغات خلفه.
  • استخدام أداة المنجفرة وذلك لمسح الأسطح ويتم ذلك بإجراء دوران خفيف نحو الأسفل ومن بعدها يتم مسح السطح من الأعلى إلى الأسفل من أجل مساواة أي بروز.

لذلك يفضل التشطيب بواسطة الجرافياتو وذلك كونه عنصر مميز وذو مظهر جذاب مقاوم للانصهار و الحرارة وكذلك كونه صلب القوام ويستمر لفترة طويلة.

تعقيم في مدينة نصر

افضل 3 طرق للحفاظ علي واجهات جرافياتو

إن شركة ار تي اس وكونها افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو في مصر قاطبة تقدم لكم مجموعة من النصائح للحفاظ على واجهاتكم سليمة وجذابة والتي هي كما يلي:

  • الحرص بشكل مستمر على تنظيف الواجهات وبصورة دورية وذلك للحفاظ عليها نظيفة جذابة خالية من العيوب. 
  • استخدام خراطيم المياه لتنظيف الواجهات واستخدام السلالم اليدوية للوصول إلى تلك الواجهات وتنظيفها. 
  • الاستعانة بخبرات شركات التنظيف بين الحين والآخر وذلك كونهم اختصاصيين في مجال التنظيف وذلك من أجل الحفاظ على نظافة وسلامة واجهاتكم. 

اتصل الان لخصم مميز : تنظيف واجهات كلادينج في الزمالك

ما الفرق بين السافيتو والجرافياتو

هنا سنذكر لكن أهم الفروقات ما بين مادتي السافيتو والجرافياتو وفق ما يلي: 

  • السافيتو:

 هو مادة أسمنتية ذات صلابة عالية ملونة فهي متوفرة بجميع الألوان و لا تحتاج إلى حرفية أو مجهود خاص حيث يمكن للعمال تركيبها على الواجهات لحمايتها من عوامل التعرية والشمس وتقلبات الطقس والأمطار في الشتاء ، كما أنها تعطى ثبات عالي للألوان و تتوافر بألوان مختلفة تناسب كل الأذواق ولها أنواع تتنوع أسطحتها ما بين الملمس الناعم والمتوسط والخشن. 

  • دهانات جرافيتو:

فهي نوع جديد من الدهانات يطلق عليها اسم دهان الواجهات وذلك كونه دهان خاص بالواجهات الخارجية والذي يتمتع بالمقاومة والجاذبية والألوان المبهرة التي تتيح لكم خيارات واسعة. 

شركة تشطيب واجهات جرافياتو

اسعار تشطيب واجهات جرافياتو من ار تي اس 

إن خدمات تشطيب واجهات جرافياتو كغيرها من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة ار تي اس افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو في مصر والتي يتم تقديمها بأسعار منافسة بحيث تتناسب مع جودة العمل ودخل المواطن لذلك ستجدها اقتصادية تلبي حاجاتك بأقل تكاليف ممكنة حيث يؤخذ بالحسبان المكان الذي سيشطب والمواد التي سوف يستهلكها ويتم حساب ذلك ومن ثم تقديم سعر مناسب ولا تنسى شركتنا تقديم العروض المميزة والمستمرة لإيصال خدماتها لأوسع شريحة ممكنة لذلك لا تترددوا بطلب المساعدة من شركة ار تي اس وذلك لأننا وبكل فخر أهلٌ لثقتكم وذلك بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا معنا لذلك تواصلوا مع فريقنا لنجيب عليكم بكل محبة واحترام. 

تقدم ار تي اس :تنظيف منازل في التجمع الاول

شركة تشطيب واجهات جرافياتو

كيفية التواصل مع ار تي اس 

يمكنكم التواصل مع شركة ار تي اس المميزة افضل شركة تشطيب واجهات جرافياتو من خلال تواصلكم مع فريق خدمة العملاء الذي توفره الشركة ليجيب عليكم بكل لباقة وسرعة و يساعدكم في كل ما تحتاجون لمعرفته وذلك يتم من خلال اتباعكم إحدى الطرق التالية الذكر: 

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وفي الختام لم يبقى لدينا سوى أن نتمنى أن يكون مقالنا قد كان كافياً و أجابكم على أسئلتكم حول شركة تشطيب واجهات جرافياتو و عرفكم عليها وعلى خدماتها ومميزاتها وأن يكون قد استوفى كل ما كنتم بحاجته من معلومات حول دهانات الجرافياتو ونسأل الله دوام صحتكم. 

تعقيم في مدينة نصر