عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل في القاهرة الجديدة

شركات نظافة بالاسكندرية – عروض شركات النظافة |اتصلي الآن واستمتعي بوقتكِ مع الأسرة

شركات نظافة بالاسكندرية

هل تبحث عزيزي المتابع عن أفضل شركات نظافة بالاسكندرية؟هل تعاني من غلاء أسعار شركات التنظيف؟

اذا شركة RTSclean هي خيارك الأمثل وذلك لأنها أفضل شركات نظافة بالاسكندرية .

حيث أن معظم الناس يبحثون عن أفضل شركات التنظيف ذات الكفاءة والجودة العالية في العمل وبأسعار مقبولة وهذا ما توفره لك شركة RTSclean و لأن صحتكم وراحتكم هدفنا ومسؤوليتنا ما عليك إلا طلب خدماتنا لتلبيتك بأسرع وقت ممكن من خلال فريق مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات والمدرب على مستوى عال من الكفاءة والخبرة.

شركات نظافة بالاسكندرية

افضل شركة تنظيف منازل في الاسكندرية

بما ان النظافة عنوان للحياة الصحية و الخالية من الأمراض ونظراً لكثرة مشاغلك سيدتي سنقدم لك أفضل شركات نظافة  بالاسكندرية والتابعة لشركة RTSclean المختصة في تقديم كامل الدعم والمساعدة في إجراء عمليات التنظيف في منزلك من خلال تقديمها أفضل الخدمات التي تسهل حياتك وتمنحك منزلاً نظيفاً وصحياً لك ولعائلتك فنحن أفضل شركات نظافة بالاسكندرية نقدم أجود خدمات التنظيف التي تشمل:

تنظيف أثاث المنزل :

  • حيث أن الأثاث من أكثر الأغراض المتواجدة في المنزل و التي يتراكم عليها الغبار مما يعرضها للتلف والتغير في لونها وهنا تقدم لكم شركتنا خدمات تنظيف وتلميع الأثاث المختلف.

تنظيف الأجهزة الكهربائية:

  • إن أكثر ما تتعرض له الأجهزة الكهربائية هو تراكم الغبار عليها ما يسبب تلفها مع مرور الوقت وتقدم أفضل شركات نظافة بالاسكندرية خدمة تنظيف الأجهزة الكهربائية.

تنظيف السجاد والموكيت:

  • نحن أفضل شركات نظافة بالاسكندرية تقدم خدمات تنظيف وغسيل مختلف أنواع السجاد والموكيت الموجود في المنزل وتعطيره باستخدام أفضل الروائح وتعقيمها باستخدام أقوى المعقمات لأنها تشكل بيئة لتجمع البكتيريا الممرضة.

تنظيف المفروشات:

  • تقوم شركتنا بمعالجة أعند البقع الموجودة في مفروشات منزلك الناتجة عن تساقط المأكولات والمشروبات باستخدام أفضل مواد التنظيف والاجهزة الحديثة و كما أنها تقوم بتعقيمها وتعطيرها .

تنظيف مطبخ المنزل:

  • يعتبر المطبخ الأكثر اتساخا في المنزل نتيجة بخار الطهي وفضلات المأكولات والدهون التي تجلب الحشرات والبكتيريا الممرضة وهنا يأتي دور شركتنا لتقوم بالتنظيف العميق لكافة ارجاء المطبخ من أثاث وأجهزة كهربائية موجودة وتنظيف وتلميع أدوات المطبخ كافة.

تنظيف الأرضيات والجدران:

  • نقدم خدمات جلي الأرضيات ضمن مجموعة خدمات التنظيف لمختلف أنواع الأرضيات كالرخام والبورسلين والسيراميك إزالة الأوساخ من أصعب الأماكن باستخدام أفضل الخبرات.

تنظيف الحمامات:

  • تستخدم شركتنا أفضل مواد التنظيف وأكثرها فعالية في تنظيف الحمامات لأنها تحتاج الى تنظيف عميق لإزالة كل الأوساخ والقضاء على البكتيريا والجراثيم التي تنتشر في هذا المكان عن طريق استخدام مجموعة من المعقمات والتي تمتاز بقوة فعاليتها وذلك للحفاظ على صحتكم.
  • والكثير من الخدمات الأخرى كتنظيف وتلميع الزجاج والنوافذ وشطف الأدراج وتنظيف ملحقات المنازل مثل الحدائق وألعاب الأطفال.

كل هذا يجعلنا أفضل شركات نظافة بالاسكندرية فهدفنا الحرص على رضا العميل وتحقيق نظافة تامة لكل ممتلكاته.

عروض شركات التنظيف

شركات نظافة بالاسكندرية

مميزات شركة تنظيف منازل في الاسكندرية

عند التعامل مع أية شركة تنظيف يبحث العميل عن مميزات تلك الشركة لذلك وحرصا منا على وقتكم و احتياجاتكم قمنا حرصنا أن نمتلك أكبر مجموعة من المميزات المتواجدة لنكون أهم وأفضل شركات تنظيف بالاسكندرية، فنحن نمتلك:

  •  فريق عمل مكون من خبراء واختصاصيين بمجال التنظيف وخصوصا المنازل والذين ينجزون أعمالهم بأسرع وقت ومهما كانت المساحة المحتاجة للتنظيف.
  • الخبرة  الطويلة والكفاءة للقيام بأعمال التنظيف على أكمل وجه.
  • استخدام أحدث وأفضل التقنيات والأدوات والأجهزة التي تقدم التنظيف الفعال للمكان .
  • استخدام أفضل المنظفات الفعالة لإزالة البقع والتنظيف العميق للمنازل.
  • اعتماد المنظفات المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة والبيئة والجهات المختصة. 
  • عدم استخدام منظفات تحتوي على المواد الكيميائية الضارة حرصا منا على سلامة أفراد المنزل.
  • الالتزام بالمواعيد من أهم مميزات شركة ار تي اس كلين لأنها تلتزم بالمواعيد التي يحددها العميل بنفسه وموعد البدء والانتهاء من الخدمات.
  • تقدم أفضل شركات تنظيف بالاسكندرية خدمة للعملاء مكونة من فريق مدرب للإجابة على جميع الاستفسارات وبكفاءة عالية وبأسلوب لبق في التعامل مع العملاء.
  • تمتلك شركتنا عدد كبير من السيارات المجهزة من أجل التنقل السريع لتلبية احتياجات العملاء بأسرع وقت ممكن أينما كانوا داخل مصر.
  • التكلفة الاقتصادية الموفرة والتي تناسب جميع العملاء بالتزامن مع الجودة العالية والتي تجدها فقط في شركاتنا أفضل شركات نظافة بالاسكندرية.

كم اسعار شركات تنظيف المنازل

شركات نظافة بالاسكندرية

تقدم شركة RTSclean والتي تعد أفضل شركات نظافة بالاسكندرية خدمات التنظيف و بأسعار منافسة حيث نحرص على تقديم التخفيضات والحسومات لجميع عملائنا وذلك من خلال تقديم حسومات تصل إلى 30% من سعر الخدمة الخاصة بتنظيف المنازل.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار تنظيف المنازل في مصر تبدأ من 220 جنيه  وقد تصل إلى 4500 جنيه وهذا يعود بدوره إلى شركة التنظيف ومساحة المكان وموقعه فتختلف من مكان لمكان آخر.

وأسعار تنظيف الشقق يتم حسابها اعتمادا على عدد من العوامل للوصول إلى التكلفة النهائية ومن هذه العوامل نذكر:

  • موقع المكان المراد تنظيفه
  • نوع المكان المراد تنظيفه هل هو شقة اوشركة او فيلا 
  •  هل تريد تنظيفا عميقا أم عاديا للمكان
  • ما  مساحة المكان المراد تنظيفه متضمنة عدد الغرف الموجودة
  • هل تريد تنظيف أماكن أكثر من الأخرى؟
  • هل تريد خدمات تنظيف إضافية غير الخدمات الأساسية؟
  • هل تريد تنظيف المكان مرة في الأسبوع أو مرة في الشهر أو أكثر من ذلك؟
  • عدد الأشخاص الذين تحتاجهم في عملية التنظيف.
  • التوقيت الذي تريد إنهاء التنظيف خلاله.

وبهذا نكون قد وضحنا النقاط التي تعتمد عليها تكلفة التنظيف وذلك لكي تكونوا على دراية بالأمر عند لجوئكم لأهم شركات نظافة بالاسكندرية.

شركات نظافة بالاسكندرية

تنظيف الفلل في القاهرة

بما أن الفلل تتميز بمساحاتها الكبيرة هذا ما يجعل من عملية تنظيفها عملية شاقة ومتعبة وهنا يصعب على شخص واحد القيام بعمليات التنظيف وهنا ما يستوجب الاستعانة بأفضل شركات التنظيف وتعتبر شركة RTSclean خير مثال عن هذه ولأن الفلل تحتوي على الكثير التحف والأغراض الثمينة والغرف الكبيرة فهي تحتاج إلى خبرات في التنظيف وهذا ما تؤمنه شركتنا.

وتتم عملية التنظيف داخل الفلل باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتي تختص بعملية التنظيف والتي تضمن أفضل النتائج، وكما أنه يتم استخدام أجود أنواع المنظفات والتي تؤدي للقيام بعملية تنظيف فعالة  وكل هذا يتم بإشراف فريق مختص ومدرب يمتلك الخبرة العالية في مجال التنظيف المختص بالفلل وبجودة وكفاءة عمل مميزة.

ولذلك يمكنكم التعامل معنا لأننا نقدم لكم أرخص الأسعار والمنافسة مع الأسعار المتاحة في الأسواق وكما أننا نحرص على تقديم العديد من العروض والحسومات في أغلب الأوقات ونقدم خدماتنا باستخدام أحدث التقنيات المتطورة والأكثر جودة وأمان فهدفنا أن نكون أفضل شركات نظافة بالاسكندرية .

شركة نظافة في الاسكندرية مضمونة ومجربة

إن كنت تبحث عن شركات نظافة بالاسكندرية مضمونة و موثوقة ومجربة  فما تبحث عنه موجود لدينا حيث تعد شركة RTSclean من أكثر الشركات موثوقية في السوق المصري وعلى وجه العموم وفي الاسكندرية على وجه الخصوص فشركتنا حاصلة على ثقة جميع العملاء الذين تعاملوا معنا لاعتمادها على أحدث الطرق المتبعة في التنظيف و لأن فريقنا يمتاز بالخبرة والأمانة والسرعة في إنجاز مهامه و على أكمل وجه

لذلك كل ما عليكم فعله عند احتياجكم لخدمات التنظيف هو طلب خدماتنا عبر زيارتكم لموقع شركتنا الالكتروني او الاتصال على أرقامنا لنقوم بتلبيتكم بأسرع وقت ممكن.

وفي الختام النظافة و الجودة والأسعار المنافسة هي عنوان شركتنا ولأن راحتكم هدفنا ما عليكم سوا الاتصال بنا نحن أفضل شركات نظافة بالاسكندرية ونسأل الله دوام عافيتكم

اسعار شركات تنظيف المنازل في مصر