عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

لأحسن شركات خدمات نظافة في مصر (خدمات مميزة)

شركات خدمات نظافة

هل وقتك ضيق ولا يسمح لك بإنجاز كافة أعمال المنزل؟ هل تبحثين عن أفضل الشركات المناسبة لميزانيتك ؟هل أنت في تساؤل دائم عن كم سعر شركات خدمات نظافة؟

إن كنت كذلك سيدتي فهذا المقال سوف يخبرك بأحدى شركات خدمات نظافة المعروفة بأفضل الأسعار و العروض وهي شركة RTSclean فما عليك سيدتي إلا التواصل معها حتى يكون منزلك مميز ذو مظهر رائع.

اسعار شركات التنظيف 

شركات خدمات نظافة

شركات خدمات نظافة واحد من أهم المعلومات التي يسأل عنها العميل ويرغب بالاطلاع عليها ولكن مع شركة RTSclean   لا داعي للقلق فهي دائماً موجودة في أوقات الأزمات بتكاليف مرضية فهناك العديد من العوامل الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في تحديد جواب سؤال كم سعر شركات التنظيف:

  • المنطقة التي تتواجد فيها الشقة التي يريد العميل تنظيفها .
  • مساحة الشقة المطلوب تنظيفها حيث تختلف الإجابة عن سؤال العميل ” كم سعر شركات التنظيف؟”  بين شقة ذات مساحة كبيرة عن أخرى مساحتها أصغر ويتم حساب المساحة تبعاً لعدد الصالات والغرف والحمامات المراد تنظيفها.
  • عدد المرات التي يرغب فيها العميل في تنظيف منزله والتي يمكن أن تكون يومياً أو اسبوعياً أو شهرياً.
  • معرفة نوع خدمة التنظيف التي يريدها العميل هل هو تنظيف عادي أو تنظيف عميق مع الوصول إلى جميع الزوايا والأجزاء الدقيقة .
  • معرفة فيما إذا كانت مهمة التنظيف مستعجلة أو مطلوبة خلال وقت محدد ومعين. 

خدمات تنظيف المنازل 

نعلم تماماً سيدتي أن أعمال المنزل من أكثر المهام الشاقة عليكِ وأنك تحتاجين للمساعدة التي تثقين أن نتائجها ستكون مرضية بالنسبة لك والحل الأمثل لمشكلتك لدى أفضل شركات خدمات نظافة RTSclean فلا تترددي أو تفكري أكثر فهذه الشركة هي الوسيلة المناسبة بتقديمها مختلف الخدمات التي تعكس كفائتها  مع درجة عالية من التنظيف والالتزام وكل ذلك بأسعار منافسة  حيث ستشعرين بالدهشة  عند سؤال شركتنا شركات خدمات نظافة الخاصة بنا بالمقارنة مع جودة ونوعية الخدمات التي نقدمها ومنها: 

شركات خدمات نظافة

تنظيف المطبخ 

سرعان ما تتسخ المطابخ  بسبب أعداد الطعام والطهي المتكرر ولكن بوجود شركة RTS clean لا داعي للقلق لأنها تقوم بأفضل عمليات التنظيف وهي :

  • تنظيف وجلي أرضيات المطابخ وجدرانه :

 أثناء عملية الطهي  يمكن أن يتساقط بعض الطعام على الأرضيات وتطاير الأبخرة والزيوت على الجدران ومع مرور الوقت تصبح عملية إزالتها أمر صعب ولكن يستطيع شركات خدمات نظافة المختص بإزالة جميع البقع والتصبغات باستخدام أفضل المطهرات والمعقمات اللازمة.

  • تنظيف هيكل المطبخ ومعداته :

مهما كان نوع أثاث مطبخك تقوم هذه الشركة بتنظيفه بدقة وحذر من دون أن تسبب أي خدش أو تلف للمعدات الموجودة فهي قادرة على الوصول إلى جميع الأجزاء الصغيرة وتنظيفها باستخدام الأدوات المناسبة.

إزالة الغبار

انتشار الغبار من أكثر المشاكل التي تعاني منها أي سيدة في منزلها لذلك قامت شركة RTSclean بتخصيص فريق لهذه المهمة وتدريبه من أجل الوصول إلى جميع الزوايا والأماكن العالية لتنظيفها بشكل كامل باستخدام أدوات دقيقة خاصة بتنظيف الغبار. 

تنظيف الأجهزة الكهربائية

الأجهزة الكهربائية أحدى الأماكن التي تتجمع فيها الغبار والأوساخ وتعيق عملها وتشغيلها لذلك تحتاج إلى تنظيف مستمر بواسطة فريق مختص بها وهذه الخدمة تقدمها شركة RTSclean  مع فريق ذو خبرة وجاهزية كبيرة.

تنظيف الواجهات الزجاجية والنوافذ 

إن أكثر ما يدل على نظافة المنزل هو لمعان الأسطح والنوافذ ومن خلال أجود أدوات التنظيف التي تقدمها هذه الشركة يمكنك الحصول على أفضل نتيجة من تنظيف الواجهات الزجاجية والنوافذ سيدتي والقضاء على الفيروسات والغبار التي يمكن أن تنتقل إلى داخل منزلك.

تنظيف الغرف والمرافق

تقدم  شركات خدمات نظافة في مختلف نواحي الصالات والغرف فتقوم بمسح الأرضيات وتعقيمها وتنظيف المفروشات للتخلص من الغبار والأوساخ وكذلك غسيل السجاد بأفضل أدوات التنظيف القادرة على إزالة جميع البقع والحفاظ على ألوان السجاد .

تنظيف الحمامات 

من أكثر المهمات الصعبة والتي تساعدك هذه شركات خدمات نظافة على تنفيذها من خلال التنظيف العميق للحمامات والحرص على التعقيم بشكل فعال للقضاء على الفيروسات والبكتيريا الممرضة التي تتواجد في المكان واستخدام المعطرات المناسبة من قبل الفريق الخاص بهذه المهمة وتلميع الحمامات وتعقيمها بشكل تام

مكافحه حشرات البيت

عروض اسعار شركات التنظيف 

إذا كنت تتسائل لكم سعر شركات خدمات نظافة ؟ دعنا تخبرك أنك ستجد أفضل وأنسب الأسعار لدى RTSclean، فللنظافة عنوان وعنوان نظافة بيتك هو شركة RTSclean والتي تضمن نظافة ممتازة مع فريق متدرب ذو خبرة وجاهزية عالية وأن أكثر ما يميز هذه الشركة هي عروضها اللامحدودة التي توفرها في أي وقت وما عليكي إلا المبادرة والحجز قبل انتهاء فترات العروض المقدمة وإليك سيدتي بعض الخدمات التي تشملها عروض الشركة الدورية والمميزة وهي على النحو الآتي:

  • عروض وخصومات تصل إلى 50٪ للمنازل التي تستخدم فريق شركة RTSclean المختص في تنظيف النوافذ والأرضيات.
  • تخفيضات قد تصل إلى 40٪ للمنازل ذات المساحات الكبيرة والتي يتم تنظيفها بجميع محتوياتها من مفروشات وأجهزة كهربائية. 

شركات خدمات نظافة

شركة تنظيف الشقق والفلل والبيوت

تعد عملية التنظيف بشكل عام من أعقد العمليات لانها تحتاج إلى جهد مضاعف والكثير من الوقت والمال فالإنسان بطبيعته يميل إلى الشعور بالراحة والتواجد في الأماكن النظيفة الخالية من الأوساخ لذلك فكرة التنظيف تجعل الإنسان في حالة قلق دائم فكثرت الحاجة المستمرة لشركات التنظيف وكثر السؤال “شركات خدمات نظافة ”  فكانت شركة RTSclean وهي الحل الأمثل للتغلب على جميع المشاكل التي تقابل أي شخص من ناحية النظافة وبأرخص الأسعار .

مهما كانت مساحة الأماكن كبيرة وعالية كالفلل والشقق فهذه الشركة قادرة على تلبية جميع الاحتياجات وبأسرع وقت مع استخدام أفضل أدوات التنظيف والتعقيم اللازمة وتتمتع الشركة بالعديد من المزايا التي تجعلها المطلب الأول في عمليات تنظيف الفلل والبيوت ومنها:

  • تتميز بدقة الموعيد التي تتفق عليها فلا داعي للقلق.
  • تضمن الأمن التام والأمانة من قبل جميع أفراد الفريق.
  • تغطي جميع الاحتياجات من الداخل والخارج مع التنظيف العميق وإزالة الأشياء غير المهمة
  • الإجابة عن كافة استفسارات العملاء على مدار الساعة واحتياجاتهم المستعجلة والإجابة بدقة عن سؤال شركات خدمات نظافة وتحديد الكلفة للعميل.
  • تقسيم الأعمال بين أفراد الفريق حيث يقوم كل فرد بالعمل المطلوب منهم على أكمل وجه للانتهاء من عمليات التنظيف في أقصر وقت حيث يوجد لكل فريق قائد مسؤول عنه يمتلك جميع الصفات القيادية بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة في العمل .
  •   خضوع جميع العمال ضمن شركة RTSclean  لتدريبات دورية من أجل أن تبقى على دراية دائماً بتطورات التنظيف و الأدوات والمعدات الحديثة والعصرية.

اسعار شركات تنظيف الفلل في مصر

ارقام تنظيف المنزل

هل تبحث عن أفضلشركات خدمات نظافة  ،وتتساءل شركات خدمات نظافة الأفضل؟ حسنا شركة RTSclean وأسعارها هي الأقل مع توفر خدمة عملاء لاجابتك عن أي استفسار.

حيث أتاحت شركة RTSclean  خدمة التواصل مع العملاء فما عليك إلا الاتصال بها وفريق العمل ضمنها سيقوم بوضع خطة متناسبة لمقرك بمختلف أوقات التنظيف ويتم التواصل معها  بالطرق التالية :

  1. الاتصال مباشرة بالشركة من خلال الرقم  01000943550
  2. التواصل عبر تطبيق واتس اب من خلال نفس رقم الاتصال السابق حيث يتم الإجابة على كامل التساؤلات والاستفسارات بشكل دقيق وكامل.
  3. الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة والذي يزودك بكامل المعلومات حول المناطق التي توجد فيه هذه الشركة في جمهورية مصر العربية والاطلاع على مختلف الخدمات والعروض كذلك حجز دور التنظيف والحصول على المعاينات المجانية.

 

بعد كل هذه المميزات يجب أن تكون هذه الشركة هي المطلب الأول لأي شخص يبحث عن النظافة والسرعة والجودة والصدق في المعاملة فقد استطاعت RTSclean أن تكون أحد أكبر شركات التنظيف في القاهرة ومصر  واضعة مصلحة العميل في اعتبارها الأول ولا تريد تحميله أعباء فوق قدرته المالية بل إنها تكتفي بأقل ربح ممكن وتقدم له المساعدة بأفضل الأدوات والمعدات فعند بحثك عن أفضل الشركات والتي يكون جواب شركات خدمات نظافة لديها هو الأخفض والأنسب لميزانيتك ستجد RTSclean في مقدمة خياراتك.

مكتب خادمات بالشهر في مصر