عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركات تنظيف منازل بالقاهرة

تعرف علي افضل شركات تنظيف منازل بالقاهرة

افضل شركات تنظيف منازل بالقاهرة

التطورات اليومية المتسارعة في نمط الحياة وأساليب المعيشة تفرض الكثير من الأعباء والضغوطات على ربات البيوت وبشكل خاص السيدات اللواتي يعملن خارج المنزل حيث أنهن مطالبات بالمزيد من تحمل المسؤولية ولذلك يلجئن للبحث عن شركات تنظيف منازل بالقاهرة يمكنها أن تخفف عنهن بعض المسؤوليات والأعباء داخل البيت.

فإذا كنتِ من السيدات اللواتي يتعرضن للضغط بسبب انشغالهن بالعمل خارج المنزل وعدم إيجاد الوقت لتنظيف البيت وترتيبه بالطريقة التي ترضيكِ، أو إذا كنتِ تشعرين بالتعب والإرهاق من روتين العمل المنزلي وتريدين أخذ استراحة وقضاء بعض الوقت مع العائلة فهذا المقال موجه لك لأننا سنعرفك على واحدة من أفضل شركات تنظيف منازل بالقاهرة والخدمات التي  توفرها والأدوات التي يتم استخدامها في عمليات التنظيف بالإضافة لتسليط الضوء على أسعار هذه الشركة وطرق التواصل معها.

هل تقدم شركة تنظيف منازل بالقاهرة جميـــع خدمــــات تنظيف المنازل؟

شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف هي من أفضل شركات تنظيف منازل في مصر حيث تحتل المركز الأول بتقييم المئات من العملاء الذين قاموا بتجريب خدماتها وأبدوا الرضا عن النتائج التي حصلوا عليها، كما أن شركة أر تي أس كلين تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل التي قد يطلبها العميل وفيما يلي قائمة بأهم الخدمات المقدمة من قبل الشركة:

  • تنظيف الصالونات والانتريهات: 

الصالونات والانتريهات هي واجهة المنزل التي يراها الضيوف ويقومون بتقييم مدى أناقة وترتيب ونظافة ربة المنزل بناءً على ما يرونه في غرف الاستقبال ولذلك تحرص السيدات على أن تكون الانتريهات والصالونات دائمًا نظيفة ومرتبة ولهذا السبب يتم الاستعانة بشركات تنظيف منازل بالقاهرة حيث يقوم فريق العمل بإزالة الأتربة والغبار عن قطع الأثاث في الصالونات من وسائد و أغطية وستائر وكنب باستخدام جهاز الشفط ومن ثم إزالة البقع العالقة عن الكنب والستائر باستخدام مواد وتقنيات مخصصة لهذه المهمة وبعد ذلك يتم تلميع قطع الأثاث والتحف الموجودة ضمن الصالون وفي النهاية يتولى فريق العمل مهمة شطف الأرضيات وتعقيمها وتلميعها ومن ثم تعطير المكان بروائح مميزة.

  • تنظيف كافة غرف المنزل :

شركات تنظيف منازل بالقاهرة

 

يقوم فريق عمل شركة أر تي أس كلين بعد دخول المنزل بالعمل كخلية نحل لإنجاز كافة المهام الموكلة إليه ولا يستثنى من ذلك غرف النوم حيث يتم تنظيف المراتب وغسيل الأغطية ووضع أغطية جديدة بالإضافة لتنظيف النوافذ وترتيب الخزن.

  • تنظيف وغسيل السجاد والموكيت :

من أصعب المهام التي قد تتجنب أي ربة منزل القيام بها لأنها تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد إذا ما تمت بالطريقة التقليدية ولكن مع شركة أر تي أس كلين ستحصلين على النتائج المذهلة لأننا نستخدم أحدث الأليات والتقنيات العالمية في تنظيف السجاد وإزالة كافة الأوساخ من أنسجته ومن ثم تجفيفه.

  • تنظيف وتلميع النوافذ :

توفر شركة أر تي أس كلين لخدمات النظافة خدمة تنظيف وتلميع النوافذ والتي تعتبرها الكثير من السيدات من المهام المتعبة لأنها تتطلب قدرة كبيرة على التحكم والوصول إلى كافة أجزاء النافذة من الداخل والخارج لتنظيفها ومن ثم تلميعها باستخدام مواد مخصصة لذلك.

  • تنظيف أثاث المنزل من الغبار والأتربة:

شركات تنظيف منازل بالقاهرة

 

تنظيف قطع الأثاث من الغبار والأتربة من المهام الروتينية اليومية التي لا يغفلها فريق التنظيف من أفضل شركات تنظيف منازل في القاهرة.

  • تعقيم الحمامات بعد تنظيفها:

يعتبر تنظيف الحمامات وتعقيمها من المهام الأساسية والضرورية حيث يجب التركيز على نظافة الحمامات من قبل شركات التنظيف وذلك لأن إهمال هذا الجزء من المنزل قد يسبب تراكم للأوساخ والتي قد تؤدي إلى انتشار الأمراض الجرثومية والفيروسية الخطيرة ولهذا السبب تحرص شركة أر تي أس كلين على استخدام أفضل مواد التعقيم والتي يتم تركيبها بإشراف مجموعة من خبراء شركتنا المميزين.

  • تنظيف المطابخ:

شركات تنظيف منازل بالقاهرة

 

يتطلب تنظيف المطابخ الكثير من الدقة حيث أنها المكان الذي تقضي فيه ربة المنزل معظم وقتها ولذلك تحرص كافة شركات تنظيف منازل بالقاهرة على منح عناية خاصة لهذا الجزء وبكل تأكد شركة أر تي أس كلين لن تغفل هذه النقطة الهامة حيث يحرص فريق التنظيف على تعقيم كل جزء من المطبخ بدءًا بالسقف نزولًا إلى الخزن والمجلى وتنظيف الفرن و البراد ومن ثم شطف الأرضيات وتعقيمها.

  • تنظيف الحدائق:

هل حديقة منزلك تحتاج للتنظيف من الأعشاب الضارة والمخلفات البشرية والأوساخ المتراكمة ؟ لا تقلقي لأن أفضل شركات تنظيف منازل بالقاهرة تؤمن لك خدمة تنظيف الحدائق وترتيبها والعناية بالأشجار وتشذيبها وجز الأعشاب.

الادوات المستخدمة في التنظيف من شركات تنظيف منازل بالقاهرة

شركات تنظيف منازل بالقاهرة

من أجل الحصول على نتائج مميزة تقوم شركة أر تي أس كلين  أفضل شركات تنظيف منازل بالقاهرة باستخدام أحدث الأدوات والآليات العالمية في التنظيف ومن أهم الأدوات التي تعتمد عليها شركتنا في عمليات التنظيف : 

  • جهاز الشفط الذي يتم استخدامه لشفط الأتربة والغبار والوصول إلى المناطق الضيقة التي يصعب الوصول إليها باستخدام المكنسة الكهربائية العادية.
  • جهاز التنظيف بالبخار : وهو واحد من أحدث التقنيات التي يتم استخدامها لإزالة البقع العنيدة والصعبة، الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة لدى شركة أر تي أس كلين قادرة على استخدام هذا الجهاز بكفاءة عالية تضمن الحصول على نتائج مميزة في إزالة البقع المستعصية كالزيت والحبر والصمغ وغيرها حيث أن هذا الجهاز قادر على الوصول إلى النسيج العميق للأثاث وتحليل البقع وتمديدها لتسهيل التخلص منها. 
  • جهاز التنظيف بالفوم : وهو جهاز يستخدم لإزالة الأوساخ عن قطع الأثاث والمفروشات الحساسة التي لا يمكن تعريضها لدرجات حرارة عالية حيث يقوم هذا الجهاز بتشكيل الفوم وتطبيقه على البقعة ومن ثم إزالته.
  • جهاز التجفيف : والذي يتم استخدامه لتجفيف السجاد والموكيت والستائر والمفروشات التي يتم غسيلها بالماء.
  • في شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف نمتلك طاقم من الخبراء والأخصائيين القادرين على تركيب أفضل المواد التنظيفية التي تتناسب مع أنواع الأقمشة الحساسة وذلك لضمان المحافظة عليها جديدة دون الحاق أي ضرر بها.

اسعار شركات تنظيف منازل بالقاهرة

تختلف أشعار شركات تنظيف منازل بالقاهرة من شركة لأخرى ولكن تبقى شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف هي الشركة الأولى التي تراعي كافة ظروف العملاء بأسعارها المميزة حيث أنها توفر خدماتها ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة ومنافسة ومرضية للجميع كما أنها تقدم الكثير من العروض على خدماتها بشكل دوري وقد تصل الحسومات التي تطرحها إلى أكثر من  .25% 

كيف تتواصل مع شركات تنظيف منازل بالقاهرة

يمكن التواصل مع شركة أر تي أس كلين والتي تعتبر واحدة من أفضل شركات تنظيف منازل بالقاهرة وطلب خداماتها أو الاستعلام عن عروضها من خلال :

  • الاتصال مع خدمة عملاء شركة أر تي أس كلين الرقم 01099435878.
  • التواصل عن طريق تطبيق الواتس أب على رقم الشركة.
  • يمكن لكافة العملاء التواصل مع خدمة العملاء في شركة أر تي أس كلين عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة من هنا.
  • للاستفسار وطلب الخدمات بشكل مباشر يمكن زيارة مقر الشركة على العنوان  15 شارع البحث الجنائي / صقر قريش / المعادي.

شركات تنظيف منازل بالقاهرة