عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر

شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر

 

تنظيف المنزل بعد التشطيب من الأمور الصعبة والمتعبة التي تحتاج إلى تنظيف دقيق وعميق يختلف عن التنظيف اليومي لا تقلق مع شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر حيث توفر لك الشركة كل مهام التنظيف الأزمة لتحصل في أبهى صورة جميلة يُظهر بعد التنظيف أعمال التشطيب في منزلك لذلك نُخبرك بالمزيد عن مهام شركات تنظيف بعد التشطيب في مصر.

شركات تنظيف ما بعد البناء 

تعتبر تنظيف المنزل بعد التشطيب من أكثر المشاكل التي تواجه السكان بسبب وجود فوضى في المنزل وانتشار بقايا الدهان على الأرضيات والحوائط وغيرها مما يسبب شعور بالضيق لذلك نقدم لكم شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر الحل الأمثل لهذه المشكلة.

توفر شركتنا طاقم عمل متخصص في إزالة بقايا أعمال البناء و الترميم، كما تساعدك الشركة إزالة بقايا مواد البناء في مكان بعيد عن المسكن حيث توفر عربات مجهزة لنقل بقايا مواد البناء.

بعد انتهاء عملية البناء تكون الشقة في حالة مزرية بسبب التصاق مواد الدهان على الجدران وزجاج الشبابيك والأبواب لذلك تقوم شركتنا بمعالجة كل ذلك باستخدام أجهزة متخصصة فى التنظيف وعمال على مستوى عالى من الخبرة والإتقان في العمل.

تبدأ الشركة بإزالة جميع مخالفات البناء، وتنظيف الأرضية والمناطق غير المتساوية بها، ثم تبدأ بتنظيف الزجاج العالق به مواد طلاء وغيرها فهو يحتاج إلى معاملة خاصة حتى لا يتعرض للكسر توفر لك شركة التنظيف الشامل للشقق والفلل وغيرها حتى تصل إلى نتيجة مرضية.

شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر
شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر

طريقة تنظيف الشقة بعد التشطيب 

تقدم لك شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر

أفضل الطرق الحديثة للتنظيف التي تستغرق بعض الوقت والجهد الكبير لتبدأ عملية التنظيف عن طريق الخطوات التالية:

  • في البداية يتم تنظيف الأتربة والغبار في كافة أرجاء الشقة ثم جمع مخلفات البناء و زجاجات المواد المستخدمة في التنظيف في حقيبة القمامة كبيرة أخرجها خارج المكان.
  • إزالة الحجارة وبقايا المواد الناتجة عن عملية البناء وتشطيب الأرضيات وجمعها في أكياس القمامة.
  • ثم نستخدم قماشة تنظيف الشبابيك والأبواب من الأتربة والغبار المتراكم.
  • تنظيف الجدران وزوايا الأسقف للوصول إلى الأماكن البعيدة والدقيقة باستخدام معدات التنظيف الذي تعتمد عليها الشركة.  
  • يتم تلميع مفاتيح التيار الكهربائي للتخلص من أثار الدهان ومواد التشطيب الناتجة عن دهان الجدران.
  • بعد ذلك يتم جلى الأرضيات باستخدام مسحوق تنظيف قوي يذيب الأوساخ والبقع الداكنة في الأرضيات ثم تشطف الأرض بالماء وتترك لتجف.
  • يتم تنظيف الحمام و محتوياته بالماء الساخن والمنظفات في النهاية يرش عطر ذو رائحة جذابة في المنزل للاستعداد لفرش الشقة.   
  • بعد إتمام عملية التنظيف الشامل للشقة تحرص الشركة على تعقيم المكان لقتل الفيروسات والبكتيريا العالقة في الأرضيات والأبواب لضمان خلق بيئة صحية للمعيشة.

مميزات خدمة تنظيف ما بعد التشطيب

تتميز شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر بأنها تقدم أفضل خدمات التنظيف للعملاء في الشقق والأماكن المغلقة مثل الجودة العالية في التنظيف والدقة في المواعيد لذلك تعد الشركة هي الأفضل لما تقدمه من مميزات منها:

  • تقدم شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر أفضل خدمات تنظيف الشقق والمنازل بجودة عالية ودقة في التنظيف للحصول على النظافة البراقة.
  • تعتمد الشركة على متخصصين، وعمال مدربين على القيام بأعمال التنظيف والقدرة على استخدام الأدوات والمعدات الحديثة للتنظيف وفي نفس الوقت القدرة على اختيار المواد المناسبة لتنظيف الشقة لتحقيق أعلى مستوى من النظافة والتعقيم.
  • يتميز العمال والقائمين بالتنظيف بالأمانة والسمعة الطبية والمحافظة على ممتلكات واسرار العملاء فلا تقلق أنت في أيدي أمينة.
  • تلتزم شركتنا بالمواعيد المحددة مع العملاء حيث تنهي أعمال التنظيف المتفق عليها في الوقت المحدد بجودة عالية.
  • تتميز أسعار شركات تنظيف بعد التشطيب في مصر بتوفير قائمة أسعار مناسبة للجميع كما يوجد عروض وخصومات مذهلة يمكنك معرفتها عند التواصل مع الشركة.
شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر
شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر

شركة تنظيف الشقة بعد التشطيب في التجمع الخامس 

توجد الكثير من شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر لكن شركتنا تعد الأفضل في محيط التجمع الخامس فهى متخصصة في تقديم كافة أعمال التنظيف الشامل للشقق السكنية بجودة عالية وأسعار مناسبة بالإضافة إلى الدقة في الالتزام بالمواعيد وهذا بشهادة جميع العملاء.

تمتلك شركتنا عمال وأشخاص متخصصين في القيام بكافة أعمال التنظيف، واستخدام كافة أنواع الأجهزة والمعدات الحديثة في التنظيف هؤلاء الأشخاص قادرون على تحديد الأدوات المناسبة لتنظيف الشقة لتحقيق أعلى معدل من النظافة والتعقيم.

 تحافظ شركة تنظيف بعد التشطيب في التجمع الخامس على سرية بيانات ومتعلقات العملاء الشخصية حيث يتمتع العملاء بدرجة عالية من الأمانة والصدق تجعلك تطمئن على بيتك.

فريق التنظيف في شركتنا قادر على تنظيف جميع أنواع النوافذ والأبواب الخشبية والمعدنية حسب نوعها. 

تقدم شركة التنظيف في التجمع الخامس كثير من خدمات التنظيف المتميزة تشمل تنظيف جميع أنواع الأرضيات باختلاف أنواعها، وخدمة جلي السيراميك والرخام بالإضافة إلى خدمات تنظيف غرف المعيشة، والحمامات وتنظيف الأجهزة الكهربائية في شركتنا قادرة على تقديم كافة خدمات التنظيف الشامل بدقة وجودة عالية وأسعار مناسبة لجميع فئات الطبقات الاجتماعية نحن من أفضل شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر .

شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر
شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر

طريقة جلي السيراميك والرخام بعد التشطيب 

يعتبر عملية  تنظيف الأرضيات بعد التشطيب من الأمور الهامة التي تقوم بها شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر حيث تعتمد الشركة على طريقة خاصة لتنظيف الأرضيات باختلاف أنواعها ومنها  خدمة تنظيف وجلي السيراميك والرخام تتم عن طريق الخطوات التالية:

  • في البداية تقوم الشركة باستخدام معدات وأجهزة حديثة في جلي وتنظيف السيراميك من بقايا مواد الدهان ليتم تنظيفه بشكل عام.
  • ثم يتم مسح الأرضية باستخدام الماء والكلور بنسب محددة لتتفاعل ويتم تطهير وتنظيف الأرضية.
  • يتم تنظيف الرخام باستخدام الماء مع البيكنج صودا مع السرعة بتجفيفه حتى لا يتأثر الرخام بالبيكنج صودا.
  • في النهاية يتم تجفيف الأرضية باستخدام قماش ناعم منعاً للانزلاق وهكذا يتم تنظيف وجلي السيراميك والرخام بعد التشطيب. 

خدمة تنظيف الأرضيات 

يعد تنظيف الأرضيات بعد التشطيب من أساسيات التنظيف يجب البداية بها لذلك تقوم الشركة تنظيف الأرضيات من الأتربة والغبار المتراكم وإزالة جميع مواد البناء و البقايا المتراكمة في الأرضية وجمعها في أكياس القمامة.

تقوم الشركة بتحديد المواد المستخدمة لتنظيف 

 الأرضية حسب نوعها إذا كان سيراميك أو رخام أو باركية، والأكثر استخداماً هو تنظيف الأرضية بماء وصابون ثم شطفه بماء وخل للحصول على النظافة المثالية للأرضيات.

وبعد الانتهاء من تنظيف الأرضيات يجب تجفيفها جيداً باستخدام أقمشة قطنية منعاً لنمو البكتيريا والفطريات.

خدمة تنظيف أرضية الباركيه

يعد تنظيف أرضية الباركيه من الأمور الهامة التي تحتاج إلى معرفة ودراية لذلك توفر لك شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر عمال متخصصين في تنظيف أرضية الباركيه بجودة عالية ودقة في اختيار المنظفات المناسبة، ونقوم بتنظيف الباركيه عبر الخطوات التالية:

  • أولاً يجب إزالة جميع الأتربة والغبار من الأرضية.
  • ثم غسل الأرضية باستخدام المنظفات المناسبة والمعدات الحديثة. 
  • بعد ذلك يتم شطف الأرضية باستخدام الماء والخل لإضفاء لمعة على الأرضية الباركيه، وازالة جميع البقع على الباركيه.
  • أخيراً يتم تجفيف الأرضية جيداً وتعقيمها لقتل الفيروسات والكائنات الدقيقة لتحصل على تنظيف أرضية الباركيه بشكل لامع وجذاب.
  • عليك الانتباه إلى مسح الباركيه بممسحة جافة لأن الماء قد يؤدي إلى تآكل الخشب.

في الختام توفر عليك شركات تنظيف بعد التشطيب فى مصر الكثير من العناء والجهد المبذول في عملية تنظيف الشقة بعد التشطيب حيث تمنحك الشركة افضل عملية تنظيف شامل لكافة أرجاء الشقة بداية من الأرضيات والجدران والحمامات وغيرها بذلك باستخدام عمالة ذات كفاءة عالية الجودة كل هذا بأسعار تنافسية ومناسبة للجميع لا تقلق عليك تجربة خدماتنا التنظيفية الآن.

لحجز الخدمة او باقي خدماتنا اتصل الان على الرقم 01099435878 او من خلال الواتساب

 

للمزيد من القراءة : شركة تنظيف واجهات زجاج في التجمع الخامس