عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركات تنظيف المنازل بعد البناء

شركات تنظيف المنازل بعد البناء, أفضل خدمات بأقل أسعار

شركات تنظيف المنازل بعد البناء

ما هي أفضل شركة خاصة بمجال تنظيف المنازل بعد البناء ؟

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات تنظيف المنازل بعد البناء وكيف تنفذ هذه الخدمات ؟

هذا هو الموضوع الذي سنتكلم عنه خلال السطور التالية  فإذا كنت من الأشخاص الذين يملكون منزل على وشك الانتهاء من البناء وتحتاج لتنظيفه بشكل سريع وكامل وبالطبع فهذه العملية تحتاج عمال مدربين يوفرون وقتك وجهدك لذلك الحل بسيط جدًا وما عليك إلا قراءة هذا المقال لتتعرف على أفضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف المنازل بعد البناء مباشرة.

شركات تنظيف المنازل بعد البناء
شركات تنظيف المنازل بعد البناء

أفضل شركات تنظيف المنازل بعد البناء

تعتبر شركة RTSclean  من أفضل الشركات الرائدة والمشهورة بعملها المتقن والمميز بمجال التنظيف ولا سيما التنظيف الخاص بالمنازل بعد انتهاء بناءها فهي الخيار الصحيح والمفضل عند الكثير من العملاء لذلك لا داعي للقلق حول أمور النظافة الخاصة بمنزلك الجديد لأن ار تي اس كلين ستساعدك على تنفيذ كامل الخدمات التي تطلبها مهما كانت درجة صعوبتها عبر فريق متدرب خصيصًا لهذه الأعمال الشاقة باستخدام مختلف الأدوات والمعدات والأجهزة الكهربائية الحديثة التي تحقق المستوى المطلوب من النظافة.

 كما أتاحت  الشركة العديد طرق سريعة تسهل عليك  التواصل معها في أي وقت على مدار 24 ساعة وذلك من خلال الاتصال عبر الرقم التالي 01099435878 وسيتم الإجابة بشكل مباشر فهذه الشركة تقدم دائمًا كامل التسهيلات التي تكون في حاجة مستمرة لها.

 

تنظيف عميق للأسطح بعد البناء 

تقدم شركة RTSclean  خدماتها بشكل كامل والتي تكون خاصة بخدمات شركات تنظيف المنازل بعد البناء وذلك تبعًا للتوصيات التي تقدمها العملاء حيث تتيح لك إمكانية اختيار نوع التنظيف المطلوب الحصول عليه هل هو تنظيف عادي وبسيط للمنزل أو تنظيف عميق يصل إلى كامل الأماكن الضيقة والزوايا المختلفة والمتوزعة في منزلك مع إمكانية إعادة الغسل والتنظيف عدة مرات عند الحاجة وخاصة في الأماكن التي تحتوي على بقع الدهان وذلك تبعًا لدرجة الأوساخ والأتربة المتجمعة داخل المنزل وتنظيف الجدران والأرضيات الخشبية  ويتم إضافة المطهرات وأدوات التعقيم اللازمة لتحصل على درجة النظافة المثالية.

 يقوم فريق الشركة أولًا بسحب كامل الأتربة الموجودة باستخدام أجهزة السحب الكهربائية الحديثة  ثم بعدها تبدأ عملية الغسل باستخدام خرطوم المياه للهيكل الداخلي للمنزل أما بالنسبة للهيكل الخارجي يمكن استخدام المسدس المائي الذي يتمتع بكمية ضغط عالية من المياه التي تزيل الطبقات المتجمعة من الأتربة فوق بعضها البعض.

 يقوم فريقنا بعدها بغسل الأرضيات والأثاث مرة أخرى باستخدام أدوات التنظيف والتلميع الموجودة وشطفها بالماء ويبقى فقط تجفيفها باستخدام الأجهزة الخاصة بالتجفيف والتنشيف.

تجدر الملاحظة  أن شركة ار تي اس كلين تمتلك أجهزة تنشيف خاصة تعمل على البخار وهذا يضمن الحصول على جفاف كامل لبقع المياه التي يمكن أن تبقى معلقة على مختلفة الجدران والأمكنة الموجودة في حال لم يتم تنشيفها بشكل جيد.

شركات تنظيف المنازل بعد البناء
شركات تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف الأرضيات من بقايا البناء 

بعد انتهاء عملية البناء سينتج الكثير من البقايا التالفة والناتجة عن عمليات الترميم والبناء التي حصلت وتنظيف كامل هذه البقايا سيأخذ وقت وجهد كبير لذلك يسعى صاحب البناء إلى تأمين التواصل مع إحدى شركات التنظيف الخاصة بالمنازل بعد البناء ليتم التخلص من كامل الأتربة والملحقات بوقت قصير جدًا.

في حال احتجت خجمات تنظيف بعد البناء يمكن التواصل وبأي وقت مع شركة RTSclean   والتي تعتبر إحدى أفضل شركات تنظيف المنازل بعد البناء وتقديم طلبك وبعدها ستقوم الشركة بالرد على إجابتك بأسرع وقت لتحديد الخدمات التي تحتاجها في التنظيف بعد البناء والتي تشمل :

  • سحب كامل الأتربة والأوساخ المتجمعة في الأرضيات والأسطح وذلك من خلال أجهزة كهربائية عالية الجودة تقوم بسحب جميع البقايا مهما كان حجمها.
  • غسل وتنظيف الأرضيات والجدران بعد إزالة كامل البقايا منها باستخدام المطهرات وأدوات التعقيم اللازمة والتي تؤدي إلى إزالة جميع البقع والأوساخ الملتصقة على الأرضيات بشكل كامل كما إن هذه الأدوات تترك رائحة جيدة ضمن المنزل والتي تبقى لفترة طويلة.
  • تنظيف كامل الجدران الحجرية والخشبية الموجودة ضمن المنزل وذلك عن طريق مختلف الأدوات التي يمكن أن تصل إلى أعلى نقطة موجودة ضمن المنزل.

تنظيف زجاج النوافذ بعد البناء 

لا شك  إن النوافذ الزجاجية تتسخ بشكل مستمر ومتواصل ولا سيما النوافذ الموجودة ضمن المنازل قيد البناء حيث تتعرض الجدران والنوافذ الزجاجية إلى تجمع كميات كبيرة من الغبار والأتربة والبقايا الناتجة عن عمليات البناء لذلك تبقى فكرة تنظيف الزجاج والنوافذ مهمة جدًا ومن الضروري الاستعانة  بشركات تنظيف المنازل بعد البناء من أجل المحافظة على مظهر النوافذ بالإضافة إلى إن تجمع الغبار يمكن أن يؤثر سلبًا على لون الزجاج في حال بقاءه لفترة طويلة من الزمن.

 لذلك يجب الخرص على الاستعانة  بشركة خبيرة مثل شركة ار تي اس كلين لتنظيف جميع الأسطح الزجاجية في منزلك وخاصة بعد البناء حيث سيقوم فريقنا بأداء المهم على أكمل وجه وذلك باستخدام أفضل أدوات التعقيم والتلميع اللازمة والتي تحافظ على عمر الزجاج لفترة طويلة.

 

ماذا يشمل تنظيف ما بعد البناء

تقدم شركة RTSclean  أفضل شركات تنظيف المنازل بعد البناء الكثير من المهام والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء وحرصًا منها على الاهتمام بمتطلباتهم وتلبيتها خلال وقت قصير استخدمت أفضل وأحدث الأجهزة والأدوات التي تساعدها على إتمام مهمتها على أكمل وجه وفيما يلي سنقدم أفضل الخدمات التي تقوم بها  الشركة في مجال تنظيف المنازل بعد الانتهاء بشكل كامل من عمليات البناء الخاصة بها :

  • تنظيف كامل الجدران الداخلية والأسطح العالية ضمن المنزل و غسلها عدة مرات بشكل جيد للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • غسل الهيكل الخارجي للمنزل بكامله مهما كان ارتفاعه وذلك عن طريق العديد من المعدات التي تسهل وصول فريق الشركة إلى أي منطقة من المنزل.
  • غسل النوافذ والجدران الزجاجية الداخلية الخارجية باستخدام أدوات تنظيف خاصة  والتي تجعلك تحصلين على درجة اللمعان المطلوبة.
  • تنظيف كامل للأجهزة الكهربائية المعلقة والمثبتة على الجدران داخل المنزل حيث تكون عملية التنظيف هذه دقيقة وباستخدام أدوات عالية الجودة.
شركات تنظيف المنازل بعد البناء
شركات تنظيف المنازل بعد البناء

أسعار شركات تنظيف المنازل بعد البناء 

تقدم شركة RTSclean  لجميع العملاء كافة الخدمات المطلوبة منها بتكاليف مناسبة وبسيطة مقارنة بالمهام التي تقوم بها وتكون هذه التكاليف مختلفة وذلك تبعًا لدرجة التنظيف التي يمكن الحصول عليها وأيضًا نوع التنظيف هل هو تنظيف عميق أو تنظيف سطحي وعادي ويمكن أن تزداد تكلفة التنظيف الخاصة بهذه الشركة تبعًا للمساحة الخاصة بالمنزل فكلما كانت المساحة كبيرة كلما كان سعر التنظيف أكبر وكما إنها تقدم عروض وخصومات مستمرة للزبائن الذين يتعاملون مع هذه الشركة باستمرار ويمكن أن تصل هذه الخصومات إلى ما يقارب 30٪ مهما كانت الخدمة المطلوبة.

 

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي حمل عنوان شركات تنظيف المنازل بعد البناء وتحدثنا أيضًا من خلاله على كامل الخدمات التي تقدمها شركة RTSclean  في مجال تنظيف المنازل وبأسعار مناسبة لذلك  هذه الشركة هي الخيار الأمثل لك الذي يوفر جميع خدمات التنظيف التي تحتاجها.

افضل شركات تنظيف زجاج المباني

افضل شركات تنظيف المنازل الجديدة