عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركات تنظيف الانتريهات

شركات تنظيف الانتريهات أفضل خدمات بأقل أسعار

 

افضل شركات تنظيف الانتريهات

أصبحت الأعباء المنزلية ومشاغل الحياة اليومية كثيرة وأزداد ثقلها على كاهل السيدات المصريات ولذلك بدأن البحث عن شركات تنظيف الانتريهات لتقوم بمهام التنظيف بالنيابة عنهن وبشكل خاص السيدات العاملات خارج المنزل واللواتي لا يجدن الوقت الكافي لإنجاز أعمال صعبة كتنظيف الانتريهات حيث تتطلب هذه المهمة الدقة وذلك لأن هذا الجزء من المنزل يعتبر من الأجزاء الحساسة والتي تشكل انعكاس لصورة ربة البيت أمام ضيوفها ولهذا السبب تحرص ربات البيوت على إبقاءها نظيفة ومرتبة بشكل دائم.

كما أن الاهتمام بموضوع نظافة الانتريهات ليس حكرًا على ربات البيوت فقط حيث أن الكثير من أصحاب الشركات والمكاتب والفنادق لديهم اهتمام بمعرفة طرق التواصل مع أفضل شركات تنظيف الانتريهات من أجل طلب خدماتهم لتكون شركاتهم ومكاتبهم وفنادقهم  بمظهر لائق أمام الزبائن .

في هذا المقال سوف نعرفكِ على الخدمات التي تتميز بها أفضل شركة لتنظيف الانتريهات والطرق المتبعة في عملية التنظيف بالإضافة إلى توضيح أسعار هذه الخدمات وطرق التواصل مع أهم الشركات التي توفر هذه الخدمة. 

شركات تنظيف الانتريهات
شركات تنظيف الانتريهات

الخدمات التي تتميز بها شركات تنظيف الانتريهات

شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف هي من أهم شركات تنظيف الانتريهات في مصر والتي تمتاز بتقدم خدمات مثالية حيث أن خدمات شركتنا تتميز بالعديد من الخواص والتي من أهمها :

  • توفر شركة أر تي أس كلين خدمة تنظيف الانتريهات للمنازل والشركات بتقنيات عالية الجودة وأليات عالمية من أهمها جهاز التنظيف بالبخار.
  • تنظيف الانتريهات بكافة أنواعها ودرجة حساسية أقمشتها باستخدام أفضل المواد التنظيفية التي يتم تركيبها من قبل فريق من الخبراء والمختصين من شركة أر تي أس كلين.
  • السرعة بالأداء والالتزام بالمواعيد حيث أن شركة أر تي أس كلين تمتلك فريقًا من العمال والفنيين المدربين والمؤهلين لإنجاز الأعمال الموكلة إليهم بدقة عالية وزمن قياسي. 
  • خدمة تنظيف الانتريهات في شركتنا تمتاز بجودتها العالية و نتائجها المضمونة بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تتكفل بأي مشاكل تظهر بعد عملية التنظيف دون تحمل العميل أي تكاليف إضافية.
  • توفر أفضل شركات تنظيف الانتريهات خدماتها المميزة لعملائها بأسعار مناسبة ومرضية بالإضافة إلى أنها تطرح الكثير من العروض والحسومات بشكل دوري.

للمزيد : شركة تنظيف انتريهات

طرق تنظيف الانتريهات

تقوم شركات تنظيف الانتريهات باعتماد طرق متنوعة لتنظيف الانتريهات بحيث تضمن نظافتها مهما كان نوع الأقمشة المصنوعة منها ودرجة حساسيتها ومن أشهر الطرق المستخدمة في تنظيف الانتريهات:

  • التنظيف بالبخار 

 حيث تتم عملية التنظيف باستخدام جهاز البخار وفق الخطوات التالية :

  • يتم بدايةً تنظيف الانتريهات من الأتربة والأوساخ المتراكمة باستخدام جهاز الشفط أو المكنسة الكهربائية وذلك من أجل تحضير الانتريه لعملية التنظيف بالبخار.
  • يتم تشغيل جهاز البخار والبدء بتمريره على الانتريهات بحيث يصل البخار إلى داخل النسيج الذي يتشكل منه الانتريه بما يضمن تنظيف وتعقيم كامل المساحة.
  • خلال ساعات قليلة سوف تجف الانتريهات وتظهر نتائج عملية التنظيف.
  • التنظيف بالفوم 

تعتمد بعض شركات تنظيف الانتريهات على التنظيف بالفوم حيث تعتبر هذه الطريقة مناسبة للانتريهات المصنوعة من أقمشة حساسة لدرجات الحرارة العالية وفيما يلي الخطوات المتبعة عند تنظيف الانتريهات بالفوم :

  • تنظيف الانتريهات من الأتربة والغبار باستخدام جهاز الشفط أو المكنسة الكهربائية 
  • يعمل الجهاز على تحضير الفوم الجاف لوضعه فوق البقع الظاهرة على الانتريهات 
  • يتم فرك الفوم الذي تم وضعة فوق البقع بشكل جيد وبقوة كافية لإزالة البقعة
  • تظهر النتائج النهائية لعملية التنظيف بالفوم بعد شفط الفوم عن الانتريهات باستخدام الشفاطة.

للمزيد : افضل شركات توريد عمال نظافة بالقاهرة

شركات تنظيف الانتريهات
شركات تنظيف الانتريهات

ماكينة تنظيف الانتريهات بالبخار

تعتمد شركات تنظيف الانتريهات العديدة على استخدام ماكينة التنظيف بالبخار والتي تعتبر من أحدث التقنيات التي تستخدمها الشركات للتخلص من البقع العنيدة والصعبة كبقع الحبر والزيت والصمغ والعلكة وغيرها من البقع المستعصية. تحرص شركة أر تي أسس كلين لخدمات التنظيف على استخدام جهاز البخار في كافة مهمات تنظيف الانتريهات التي تقوم بها حيث يوفر هذا الجهاز مجموعة من الميزات من أهمها :

  1. القدرة على التخلص من كافة البقع مهما كانت درجة صعوبتها.
  2. جهاز تنظيف الانتريهات بالبخار من الأجهزة الصديقة للبيئة حيث أنه لا يحتاج إلى أي مواد كيميائية للعمل.
  3. يستخدم جهاز البخار في عمليات التعقيم الكامل للانتريهات حيث يضمن القضاء على كافة أنواع الجراثيم والميكروبات العالقة في الانتريهات وذلك بسبب درجات الحرارة العالية التي يطبقها الجهاز على الانتريهات.
  4.  استخدام جهاز البخار في عملية تنظيف الانتريهات يعطي نتائج سريعة ومباشر وذلك بسبب السرعة التي يجف بها البخار و هذه الميزة لا نجدها في التقنيات المعتمدة على الماء وذلك لأن الماء يحتاج وقت طويل ليجف ..
  5. السلبية الوحيدة التي قد تظهر عند استخدام جهاز البخار في تنظيف الانتريهات هي عدم إمكانية  استخدام هذا الجهاز على كافة أنواع الأقمشة وبشكل خاص الأقمشة الحساسة التي لا تتحمل درجات الحرارة العالية.

اسعار تنظيف الانتريهات والصالونات

تعتبر أسعار تنظيف الانتريهات لدى شركة أر تي أس كلين هي مناسبة ومرضية لكافة العملاء كما أنها الأفضل و الأرخص إذا ما تمت مقارنتها مع الجودة العالية للخدمة والنتائج المضمونة  التي سيحصل عليها العميل ، بالإضافة لذلك فأن شركة أر تي أس كلين تطرح عروض بشكل دائم و تقدم حسومات على خدمة تنظيف الانتريهات قد تصل لأكثر من 40% ، توفر شركتنا ميزات كبيرة ورائعة للعملاء الذين يقومون بتوقيع عقود سنوية مع الشركة.

أما بالنسبة لأسعار شركات تنظيف الانتريهات فهي مختلفة ولا يمكن تحديد سعر ثابت حيث يوجد عدة عوامل تتحكم بعملية التسعير وهي:

  1. مساحة الانتريهات المطلوب تنظيفها
  2. نوع الأقمشة المصنوعة منها الانتريهات
  3. كمية البقع المطلوب التعامل معها ودرجة اتساخ الانتريهات
  4. نوعية مواد التنظيف التي يتم تركيبها من قبل الشركة. 
  5. الآليات المعدات التي يتم استخدامها في عملية التنظيف.

ومن أجل الحصول على المعلومات الدقيقة والمفصلة حول أسعار تنظيف الانتريهات لدى شركة أر تي أس كلين يمكن للعملاء التواصل مع موظفي خدمة الزبائن وتزويدهم بكافة المعلومات حول مواصفات الانتريه ونوع الخدمات المطلوب تنفيذها من فريق الشركة وسيتم تقدير السعر واخبار العميل به.

لقراءة المزيد : شركة تنظيف واجهات زجاج في التجمع الخامس

شركات تنظيف الانتريهات
شركات تنظيف الانتريهات

ارقام شركات تنظيف الانتريهات

يمكن التواصل مع شركة أر تي أس كلين والتي تعتبر واحدة من أفضل شركات تنظيف الانتريهات في مصر من خلال واحدة من الطرق التالية 

 

  • الاتصال مع خدمة عملاء الشركة على الرقم 01099435878  في أي وقت وعلى مدار الأسبوع والاستعلام عن خدمات الشركة والعروض المتوفرة فيها كما يمكنكم طلب خدمة  تنظيف الانتريهات بشكل مباشر.
  • التواصل مع موظفي الخدمة على رقم الواتس أب الخاص بالشركة. 
  • مراسلة خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة  info@rtsclean.com
  • يمكن للعملاء طلب خدمات الشركة بشكل مباشر من خلال زيارة مقر الشركة على العنوان 15 شارع البحث الجنائي / صقر قريش / المعادي
  • يمكن معرفة كافة عروض شركة أر تي أس كلين أفضل شركات تنظيف الانتريهات في مصر من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة بالضغط على الرابط هنا 

اتصل بنا لأسرع خدمة على رقم 01099435878 او من خلال الواتساب 

 

و ايضا يمكنك قراءة : افضل شركات توريد عمال نظافة فى مدينة نصر