عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركات التنظيف المنزلي

شركة تنظيف المنازل

لماذا تحتاج إلى خدمات شركات التنظيف المنزلي؟

ببساطة لأن اختيارك أفضل شركات التنظيف المنزلي  ستكون وسيلة سريعة وفعالة في الحفاظ على أعلى درجات النظافة والصحة للبيئة المنزلية المحيطة بأسرتك، ففي الوقت الراهن ومع كثرة الأعمال والضغوطات في الحياة قد يكون من الصعب على ربة المنزل القيام بالأعمال المنزلية الصعبة لوحدها ولذلك جاءت فكرة شركات التنظيف المنزلي لتكون يد العون الخبيرة والسريعة التي تحقق لربة المنزل تنظيف مركز وعميق لمنزلها.

سنقدم لك في هذا المقال أفضل شركات التنظيف المنزلي  في مصر من حيث تعدد وجودة خدامات التنظيف التي تقدمها وسنشرح لك ميزاتها وخدماتها وكيفية التواصل مع أفضل شركة تنظيف منزلي في مصر.

خدمات التنظيف في مصر

هل تحرص على أن يكون منزلك في حالة نظافة مثالية ملفتة للنظر ومليئة بالطاقة الإيجابية والنّفس الصحي؟ مارأيك بالتوقف عن القلق حول نظافة المنزل وإضاعة الكثير من الوقت والجهد للقيام بذلك، سوف نقدم لك حل ذكي وموفر وسريع وهو الاستعانة بشركة RTSclean التي تقدم أفضل خدمات التنظيف في مصر.

تعد شركة RTSclean أشهر شركات التنظيف المنزلي  في مصر من حيث جودة وتنوع خدمات التنظيف المقدمة والتي تشمل تنظيف الأرضيات وترتيب وتلميع الأثاث وتنظيف السجاد والكنب والموكيت  إلى تنظيف المطابخ والحمامات.

كون شركة RTSclean تسعى لكسب رضى عملائها فإن خدماتها تمتد لتشمل تنظيف النوافذ والواجهات الخارجية والشقق بعد التشطيب والملحقات الخاصة بالمنزل كالحديقة الخارجية والكراج وغيرها ولم تنسى شركة التنظيف المنزلي أن توفر خدمة القضاء على الحشرات وتوفير أقصى درجات التعقيم والتنظيف.

تقدم أفضل شركات التنظيف المنزلي خدمات التنظيف الأفضل مهما كانت مساحة المنزل وكذلك خدمات التنظيف للفلل والشركات.

أسعار شركات تنظيف المنازل في مصر

شركات التنظيف المنزلي
شركات التنظيف المنزلي

تتنوع أسعار شركات التنظيف المنزلي في مصر حيث يختلف السعر التي تضعه كل شركة تبعا لسياستها في التسعير ومستوى وتنوع الخدمات التي تقدمها و عدد عمال التنظيف ونوعية مواد التنظيف المستخدمة في كل منزل إضافة لنوع الخدمات التي يطلبها العميل.

مع شركة التنظيف المنزلي التي يقدمها لك مقالنا فلا تقلق بشأن السعر لأن شركتنا أفضل شركات التنظيف المنزلي التي تحرص على توفير جميع خدمات التنظيف بأعلى جودة وأقل سعر، حيث تحرص شركةRTSclean على تلبية جميع طلبات العميل ونحديد عدد الأيدي العاملة اللازمة لعملية التنظيف مع استخدام أحدث المعدات والتقنيات وأجود وأغلى منتجات التنظيف كل هذا وأكثر وبسعر  مغري جدا مع توافر تخفيضات وعروض دائمة وخاصة في المناسبات حيث تكثر الحاجة لطلب خدمة شركات التنظيف المنزلي.

عروض شركات النظافة

تعتبر العروض المقدمة من  شركة  RTSclean أقوى عروض شركات النظافة على مستوى مصر، فدائما مايكتمل تميز شركات التنظيف المنزلي بقوة وتنوع وكثرة العروض التي تقدمها.

توفر شركة التنظيف المنزلي الخاصة بنا عروض مستمرة ومتجددة وخصومات وتخفيضات هائلة ومنافسة على مستوى مصر.

كما تعمل على توفير عروض باقات تنظيف متنوعة تضمن حصولك على أفضل خدمة تنظيف منزلي حسب تفضيلات وبأنسب الأسعار.

تكثر عروض وتخفيضات الشركة في المناسبات والأعياد وأي فترات تنشط فيها مهام التظيف المنزلي، فالشركة حريصة على جذب وكسب رضى وولاء العملاء لأن رضى العميل وتقديم خدمة تنظيف منزلي مثالي هو غايتنا.

شركات التنظيف المنزلي
شركات التنظيف المنزلي

شركة تنظيف منازل بالقاهرة

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف منازل بالقاهرة تكون متميزة في جودة خدمات التنظيف و منافسة بالأسعار فإن شركةRTSclean هي الخيار الأنسب لك حيث تعتبر أفضل شركات التنظيف المنزلي  في القاهرة ومصر.

يبدأ عمل الشركة من الرد على اتصالك وتقديم الاستشارة المجانية ومساعدتك في طلب الخدمة التي تحتاجها ليقوم فريقنا المختص بالحضور لمنزلك و القيام بجميع مهام التنظيف  المطلوبة بأعلى جودة وأفضل المنتجات والمعدات، ليسلمك المنزل بأسرع وقت وبنظافة مثالية تثير أعجابك ورضاك وكل ذلك بسعر مغري ومنافس.

مميزات شركات التنظيف المنزلي 

حتى تكون قادر على اختيار الأفضل بين شركات التنظيف المنزلي  عليك البحث عن مميزات شركات التنظيف المنزلي واختيار مايناسبك ونحن نضمن لك أن مميزات شركة التنظيف المنزلي RTSclean سوف تناسبك وتكون أفضل شركة تقدم الخدمات والمميزات التي تحتاجها ومن مميزاتها:

  • تملك الشركة كادر عمل متكامل من عمال التنظيف الخبراء والمدربين على القيام بعمليات التنظيف المنزلي بأعلى جودة وأقصى سرعة.
  • تعدد وتنوع خدمات التنظيف المقدمة من قبل الشركة بحيث تشمل كل ماقد يحتاجه العميل.
  • تميز الشركة ورضى العملاء الكبير عن أداءها مع أكثر من 14 سنة خبرة وتميز باعتبارها أفضل شركات التنظيف المنزلي والأكثر طلباً على مدى سنوات طويلة.
  • سعي الشركة المستمر لتطوير تقنياتها ومعداتها ومنتجاتها بخيغي تواكب التطور العالمي وتبقى شركة التنظيف المنزلي الأفضل والأكثر حداثة في مصر.
  • توفير خدمة منازل عالية الجودة بنظافة خارقة وتعقيم وتطهير مثالي .
  • استخدام المعدات والتقنيات الحديثة وتدريب العمال عليها لتحسين جودة وسرعة العمل.
  • استخدام منتحات تنظيف ذات جودة عالية خالية من أي مواد ضارة.
  • الالتزام بالمواعيد والحرص على تسليم المنزل نظيفاً في الوقت المحدد.
  • القيام بعمليات التنظيف الصعبة والمعقدة وحتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • الأمانة العالية التي يتمتع بها عمال الشركة فلا داعي للقلق حول مممتلكاتك وأغراض منزلك فشركتنا تختار عمال التنظيف الأمينين والمدربين على القيام بوظائفهم بأعلى جودة .
  • خدمة عملاء نشطة وسريعة الاستجابة ذات خبرة ومهارة في تقديم الاستشارات المجانية ومساعدة العميل.
  • شركة تنظيف منزلي متميزة من حيث العروض والتخفيضات والأسعار المنافسة التي تحددها.
شركات التنظيف المنزلي
شركات التنظيف المنزلي

خدمات شركة التنظيف المنزلي

تتعدد خدمات شركة التنظيف المنزلي التي نوفرها لك لتشمل كل ماتحتاجه ليصبح منزلك نظيفاً بشكل مثالي يلفت النظر ونضمن لك بيئة منزلية نظيفة وصحية لك ولأفراد أسرتك ومن خدمات شركات التنظيف المنزلي التي نقدمها:

  • تنظيف الأرضيات والأسقف والجدران 

تحرص شركتنا على ضمان مستوى عالي من النظافة للأرضيات والجدران والأسقف وإزالة أية أتربة أو غبار عالق وخاصة في الزوايا وتنظيف أي بقع وتحرص على استخدام منتجات تنظيف خالية من المواد المضرة للارضيات على اختلاف انواعها.

  • تنظيف الأثاث والمفروشات

تقدم الشركة خدمات تنظيف الأثاث على اختلاف نوعه كالكنب والخزائن والآسرة وغيرها وكذلك المفروشات كالستائر والأغطية وتحرص الشركة على تنظيفها بشكل متقن ودون ترك أي بقع مع الحرص على عدم تعرض الأثاث والأقمشة لأي تلف أو ضرر.

  • تنظيف المطابخ والحمامات

حيث تعتبر هذه الأماكن من أكثر الأماكن عرضة لتراكم الأوساخ ومن أكثر الأماكن التي يجب الحرص على بقاءها نظيفة نظرا لانعكاس ذلك على صحة أفراد الاسرة لذلك تسعى أفضل شركات التنظيف المنزلي على تدريب عمالها لتحقيق مستوى عالي من النظافة والتعقيم والترتيب لهذه الأماكن الهامة.

  • تنظيف السجاد والموكيت 

حيث توفر الشركة إمكانية تنظيف السجاد والموكيت من الغبار والأتربة والبقع بدون الحاجة لاخراجه خارج المنزل او لمساحة كبيرة مع الحرص على استخدام مواد وتقنيات تنظف السجاد والموكيت دون إحداث أي ضرر به.

شركات التنظيف المنزلي
شركات التنظيف المنزلي

خدمات التنظيف الأخرى المقدمة من شركة التنظيف المنزلي:

  • تنظيف الأجهزة الكهربائية .
  • تنظيف النوافذ والزجاج والواجهات الخارجية للمنزل.
  • القضاء على الحشرات.
  • تنظيف ملحقات المنازل كالحديقة والأدراج.

كيفية التواصل مع أفضل شركات التنظيف المنزلي 

أينما كنت تستطيع الحصول على خدمة شركتنا أفضل شركات التنظيف المنزلي  في مصر وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي  01000943550 الذين سيتولون خدمتك ةفي تحقيق طلبك .

 

شركة تنظيف السجاد في القاهرة

افضل شركة نظافة بعد التشطيب في التجمع الخامس حلك الأمثل بين يديك

أفضل شركات تنظيف وتعقيم خزانات المياه في الرحاب