عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

افضل شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر ، يبحث العديد عن شركة تقدم خدمه تنظيف واجهات المباني والأبراج الزجاجيه وايضا الواجهات الداخلية للمباني والابراج، فنحن في ار تي اس كلين سنقوم بتلميع وتنظيف الواجهات الزجاجية بالاعتماد على طرق متنوعة مثل السقالات الالكترونيه و الرافعات الكهربائية وايضا حبال السبايدر، بواسطة أمهر العمال ذوي الكفاءة والخبرة في تلميع واجهات الابنية المرتفعة ولهذا نعد افضل شركة تنظيف واجهات زجاج بمدينة نصر.

افضل شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

في شركة تنظيف واجهات زجاج مدينة نصر لدينا الخبره و الكفاءه العاليه في تنظيف جميع انواع واجهات المباني مثل الواجهات الزجاجية وواجهات الجرانيت والأمونيا ، وايضا الزجاج الداخلي للأبراج والمباني المرتفعة حيث نعمل على التخلص من جميع الأتربة والغبار ايضا بقع الدهان والطلاء بعد الانتهاء من تشطيبات المباني.

شركة تنظيف واجهات زجاج المباني التابع لشركة ار تي اس كلين بالقاهرة تمتلك أحدث التقنيات والأساليب الحديثة التي تساعد العاملين في إنجاز المهام مهما بلغت صعوبتها في أسرع وقت و على اكمل وجه من الإتقان هذه الاساليب الحديثة مثل حبال السبايدر والرافعات الكهربائية والتي تساعد على حل جميع المشاكل وتنظيف واجهات المباني والأبراج و ايضا القيام بعمليات الصيانة الدورية وهي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف وجهات زجاج المباني.

طرق تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

تعتبر شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر ار تي اس كلين من الشركات الرائده فى هذا المجال حيث تمتلك سمعة طيبة ومصداقية كبيرة في تنظيف جميع واجهات المباني والمحلات التجارية والشركات، واعادة اللمعان والبريق للمبنى حيث أن كثرة الأتربة والغبار على الواجهات الزجاجيه يسبب إفساد الشكل الجمالي للمبنى والمحلات والشركات.
يستخدم في عملية التنظيف افضل مواد التنظيف المستوردة ذات الكفاءه العاليه بالاضافه الى مواد تلميع الزجاج والجدران، كما نحرص دائما على اختيار مواد التنظيف بناءا على المادة المصنوعة منها واجهات المباني سواء واجهات الجرانيت او احجار او واجهات الزجاج، وتجدر الاشارة ان جميع مواد التنظيف التي نستخدمها تتميز بانها ممتد المفعول لفترات طويلة بعد الانتهاء من التنظيف حيث تمنع تراكم الأتربة والغبار لأطول فترة ممكنة للحفاظ على المبنى نظيف طول الوقت.

افضل عمالة مدربة على تنظيف واجهات الأبراج

من المعروف أن تنظيف واجهات المباني والأبراج شاهقة الارتفاع من الامور الاكثر خطورة في حالة عدم الالتزام بمعايير السلامة والأمان وتوفير أحدث التقنيات للعاملين، ونحن في شركة نظافة المباني آر تي اس كلين يعتمد على أفضل علي تعتمد علي فريق تنظيف واجهات باستخدام حبال السبايدر قويه الصنع التي تحمي العامل أثناء القيام بعملية التنظيف.
بالاضافة الى ذلك فنحن نقوم بتدريب العاملين لفترة كافية من الوقت تمكنهم من الثبات أثناء العمل وتنفيذ المهام المطلوبة بشكل سريع مهما كان الارتفاع لانها يشعرون بالأمان.

افضل شركة تنظيف واجهات زجاج المباني بحبال السبايدر في مدينة نصر

تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر
تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

تقنية تنظيف سبايدر واحدة من التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها أفضل الشركات العالمية في تنظيف واجهات المباني الزجاجية والابراج، ولدينا فريق متخصص في تنفيذ المهام الصعبه والأبراج المرتفعة، ويقومون بالتنظيف على أكمل وجه دون تقصير.

لأنهم يعتمدون على تقنية سبايدر التي توفرها الشركة وهي واحدة من التقنيات الآمنة والتي تحتوي على جميع معايير الأمن والسلامة، ومخصصة للارتفاعات العالية مثل ناطحات السحاب، ونحن اول شركه مصريه تستخدم هذه التقنية مع جميع المباني دون استثناء، لذلك نحن نعتبر اول واكبر شركة متخصصه في تنظيف واجهات المباني في مدينة نصر وفي مصر بشكل عام.

مميزات شركه تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

  • عمالة مدربه على تنظيف الابراج والارتفاعات الشاهقة والتخلص من اصعب البقع.
  • أفضل الأسعار حيث نعتبر ارخص شركة نظافة في مصر.
  • عروض وخصومات مستمرة لجميع العملاء .
  • تنظيف واجهات الشركات والمحلات والمولات والصيدليات بافضل الاسعار.
  • تنظيف أبراج كاملة خلال فترة قصيرة.
  • خدمات الصيانه والمتابعه الشهرية أو السنوية مقدمه للجميع باقل الاسعار.
  • يتم إرسال فريق متخصص في البداية لمعاينة المكان وتحديد المعدات المطلوبة والاتفاق مع السعر مع العميل، وهذه المعاينه مجانيه تماما.
  • تلتزم الشركة بجميع الشروط والالتزامات التي يتم الاتفاق عليها مع العميل.
  • كما نقدم واحدة من أفضل العروض لدينا وهي خدمة التعاقد السنوية مع الشركة حيث يتم إرسال فريق متكامل من الفنيين والمهندسين والخبراء لمعاينة المكان والقيام بعمليات التنظيف والصيانة في حالة الحاجة لذلك.
  • خبرة لا تقل عن 15 عاما في مجال التنظيف وتنظيف واجهات المباني الزجاجية والجرانيت والحجرية.

 

أهم الخطوات المتبعة في شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر
تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

لدينا فريق مدرب علي استخدام حبال السبايدر لجميع الارتفاعات، وتتم خطوات التنظيف كما يلي:

  • في البداية ارسال فريق متخصص للقيام بمعاينة المكان وتحديد نوع الواجهات سواء زجاجية أو حجرية لاختيار مواد التنظيف المناسبة.
  • يكون مجموعة من المختصين بإعداد مواد التنظيف التي سوف يتم استخدامها على واجهات المباني حسب نوعها وذلك لتجنب وقوع ضرر بسبب بعض المواد الكيميائية الغير مناسبة.
  • بعد ذلك يتم البدء فى تركيب الرافعات وإعداد المواد اللازمة للبدء في عملية التنظيف ويتم هذا تحت إشراف مجموعة من المهندسين لتجنب وقوع أي خطأ قد يسبب كارثة.
  • يقوم العمال المختصون بعمليات التنظيف بالبدء في تنظيف واجهات المباني باستخدام مواد التنظيف المناسبة ايضا اجهزه تنظيف حديثة تساعدهم على إنهاء عملية التنظيف في اسرع وقت والحصول على افضل نتيجه.
  • التخلص من البقع و الاتربه والغبار الموجود على واجهات المباني الزجاجية أو الحجرية ثم يتم في النهاية ازالة مواد التنظيف وتلميع واجهات المباني.

 

كيفية التواصل مع شركة تنظيف واجهات زجاج المباني في مدينة نصر

 

تنظيف واجهات المباني
تنظيف واجهات المباني

 

يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف منازل مدينة نصر بشكل مباشر من خلال الرقم التالي 01099435878 او من خلال صفحة الفيسبوك حيث توفر خدمة العملاء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا طوال ايام الاسبوع

ونحن مستعدون طوال الوقت لتلقى طلباتكم واستفساراتكم كما ستقدم لكم العديد من الخدمات الاخري التي تقدمها شركة نظافة المنازل ار تي اس كلين بجانب تنظيف واجهات زجاج المباني حيث تقدم الشركة خدمة تنظيف الاثاث سواء كان تنظيف الانتريهات والصالونات او المفروشات المختلفة سواء كانت الستائر او المراتب

كما نقدم ايضا خدمة تنظيف الارضيات سوء غسيل وتنظيف سجاد وموكيت او تلميع وجلي الرخام او السيراميك او البورسلين او الارضيات الخشبية وفي حال كنت شركة او مصنع يوجد لدينا شركة توريد عمال نظافة للمصانع وتنظيف للشركات والمطاعم والمولات والموسسات المختلفة ولهذا نعد افضل شركة تنظيف واجهات زجاج بمصر.

12 تعليقات

  1. نحن شركة الصخرة الحديثة للمقاولات العامة والاستثمارات العقاري

التعليقات مغلقة.