عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف الشقة بعد التشطيب في الرحاب

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة بخصم 20%

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

تعد شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة “ار تي اس” من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف الشقق والفلل  بعد التشطيب في مصر الجديدة وهذا بشهادة الكثير من العملاء السابقين و تحرص شركتنا على تقديم أفضل خدمات تنظيف المنازل من قبل مختصين في عملية التنظيف والمتدربين على أعلى مستويات من الخبر والتفوق وهذا ما يضمن لك الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة وفي أقل وقت ممكن وكل ذلك بتكلفة جيدة تناسب إمكانياتك المادية ولهذا نعد من بين افضل شركات تنظيف بعد التشطيب في القاهرة والجيزة.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

تقدم الشركة الكثير من الخدمات لإجراء تنظيف المنازل اجل تحقيق افضل أداء والوصول بالمنازل التي تقوم بتنظيفها إلى درجة المثالية لكونها تقوم بتلك الأعمال بالاستعانة بفريق عمل متخصص وعمالة تتميز بدرجة عالية من الإتقان في أداء الأعمال المكلفين بها وإنجازها بأسرع وقت كما يتم اختيار العمال الذين تتوفر بهم الأمانة، وتسعى شركة ار تي اس الشامل لخدمات التنظيف في القاهرة والتي ُتعد الرائدة في مجال التنظيف من أجل إظهار تلك المنازل بشكل رائع وجذاب مما يوفر على العميل الوقت والجهد ومن الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • القيام بتنظيف جميع الأرضيات، كما تقوم بمعالجة جميع الاسطح من أي اتساخات.
  • تنظيف بقايا ومخلفات مواد البناء بكل أنواعها وإزالة جميع الأتربة.
  • تنظيف الزجاج وإزالة أي ملصقات عالقة به وتقديمه بأفضل صورة وأنة جديد.
  • تنظيف وتعقيم الاثاث بإزالة أي رواسب متعلقة به وإظهاره بمظهر براق وجذاب.
  • القيام بتلميع جميع الارضيات وتعقيمها باستخدام أجود المنظفات
  • التخلص من جميع المخلفات بشكل حضاري وآدامي بما لا يضر بالبيئة وبشكل صحي.
  • تنظيف ما بعد البناء في مصر الجديدة بأفضل جودة ممكنة على أعلى مستوي
  • تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة بأفضل وأحدث الدورات الحديثة مدعومة بعمالة مدربة

تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة :

منزل نظيف تماما هو منزل صحي والحفاظ على المنزل الناصع يعطي عائلتك حالة سليمة من العيش حيث إن الحفاظ على المنزل الناصع هو مهمة رئيسية خاصة عندما تكون مشغولا بعبء الاعمال الاخرى نتيجة لأنه من الصعب للغاية إعطاء الوقت والطاقة لبقاء المنازل نظيفة

ونحن في شركه تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة سوف نعمل على جميع المهام حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء والتركيز على عملك الاساسي ولخدمات التنظيف لديها الكثير من الفوائد التالية:-

توفير خدمة التدبير المنزلي المتخصصة لدينا سوف تعطيك الراحة في الحفاظ على المنزل لا تشوبه شائبة باستمرار الأمر الذي ينعكس بإيجابية على صحة من في المنزل.

تعتبر شركه تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة من أفضل الشركات التي تقوم بعمليه النظافه بدقه عاليه وأقل تكلفه. نظرا لامتلاك الشركه أحدث المعدات بالاضافه إلى خبره وتدريب العماله في هذا المجال. وأهم ما يميز شركه ار تي اس هوا استخدام المساحيق والمواد المناسبه. لكل نوعيه من انواع السراميك والرخام.

تنظيف الشقة بسرعة بعد التشطيب

اما عن طريقة تنظيف الشقة بسرعة. فهي لاتحتاج الي جهد كبير مثل تنظيف الشقة بعد التشطيب فيمكن الاعتماد علي الادوات الكهربائية السريعة. التي تساعدك في تنظيف الشقة بسرعة. مثل استخدام المكنسة الكهربائية والتخلص من اي ادوات غير مرغوب فيها بجوانب الغرف، وتنظيف الارضيات وتلميع الاخشاب والمرايات وتغيير مفارش السرير، والتخلص من الاتربة علي الانتريه والاثاث.

تابع ايضا خصم 20% من افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في الشروق

تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

تنظيف الشقة بعد التشطيب في مصر الجديدة

من اكثر المهام الصعبة التي تواجه ربة المنزل بعد تجديد منزلها ، وتنظيف الشقة بعد التشطيب تحتاج الي عدة امور مختلفة عن تنظيف الشقة بسرعة في اي وقت. ونقدم لكي افضل الخطوات لتنظيف الشقة بعد التشطيب:
-التخلص من بقايا طلاء الحوائط علي الارضيات .
– تلميع الارضيات بالماء والصابون جيدا .
-فض الغبار عن الأسطح الممكن الوصول إليها.
-مسح جميع المرايات والزجاج.
-تنظيف النوافذ.
-إخراج القمامة.

 

اسعار شركات تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة :

سعر شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

تعمل شركة تنظيف مابعد التشطيب ار تي اس كلين علي تنظيف المنازل والفلل والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمصانع والشركات. وهنا يختلف السعر مع إختلاف نوع الوحدة والمساحة وما الخدمات التي سوف تقدمها الوحدة. ستجد أن هناك وحدات تحتاج إلى خدمة تنظيف الارضيات فقط. ووحدات أخرى تحتاج إلي العديد من الخدمات. وهناك من يريد الاستفادة بالخدمات كلها ستجد هنا أن السعر يختلف.

كمان انها تسعي دائما الي تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وبأقل التكاليف. لكي تقلل من علي العملاء عبئ التنظيف. وهذا بالإضافة إلى تقديمها إلى أسعار تنافسية بشكل مستمر وخصومات هائلة. اتصل بنا الان واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف المنازل بعد التشطيب من شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بمعرفة أسعار خدمات شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة بشكل مفصل فإن كل ما عليهم فعله هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالاتصال على الرقم 01099435878 في أي وقت وعلى مدار الأسبوع وتزويدهم بكافة المعلومات الخاصة بالمنزل من حيث المساحة والموقع والمهام المطلوبة وغيرها من التفاصيل وهم سيخبرونكم بالتكلفة بشكل دقيق.

تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

 

شركة تنظيف ما بعد البناء في مصر الجديدة

عند التعامل مع شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة يمكن الجمع بين الدقة والكفاءة في تقديم خدمات التنظيف الأحترافية، توفر الشركة خدمات تنظيف ما بعد البناء بتكلفة مثالية مناسبة، كما أن متخصصي التنظيف لدى الشركة  قادرون على العمل بسرعة كبيرة.

يعرف فريق عمل شركة ار تي اس مكان البحث عن الغبار والأتربة وكيفية إزالتها بمجرد العثور عليها، خاصة التخلص من الغبار والأتربة في المناطق الخفية في البناء أو المنزل بعد التشطيب، كما يتمتع منظفو المنزل بعد التشطيب المحترفون بالخبرة والأدوات والمواد اللازمة لتنظيف كل سطح، حتى يتم إزالة أي بقع قد تكون قد تكونت نتيجة التشطيب، مما يترك الموقع نظيفًا.

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

مكتب شغالات بمصر الجديدة