عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي بخصم 20%

شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

هل تبحث عن افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي ؟  قم بالتواصل معنا الان واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف المنازل بعد التشطيب من شركة ار تي اس كلين .

إن عملية الدهان والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعدها هو أسوأ جزء! فمن المؤكد أنه يجب عليك أن تعيد منزلك الجميل المطلي حديثًا إلى حالته النظيفة اللامعة بعد الحالة الفوضوية. وقد تلاحظ أن هناك الكثير من مسارات الأشرطة وحصائر الورق النشاف التي تركها مهندسو الديكور والتشطيب لك للتعامل معها، نظرًا لأنه ليس في وصف وظيفتهم إعادة كل شيء إلى طبيعته، فأنت بحاجة إلى الاستعانة بأعمال شركةتنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي .

للقيام بالتنظيف من أجلك وسوف يفعلون ذلك بشكل احترافي وترك منزلك نقيًا قدر الإمكان.تنظيف بعد البناء أو بعد الطلاء والتشطيب هي الخدمة التي يميل العديد من مالكي المنازل أو العملاء إلى النظر إليها بخوف منها.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

جلي السيراميك والرخام بعد التشطيب


يحتاج السيراميك إلى تنظيف عميق بعد التشطيب، فهو بمثابة ترقية إلى التنظيف القياسي الأقوى، وعند الانتهاء من خدمات التنظيف المتخصصة، يجب عليك أيضًا حجز تنظيف عميق للمنزل لإنهاء مرحلة التنظيف بعد مهمة التشطيب والدهانات؛ حيث يركز التنظيف العميق على التنظيف الشامل لأرضيات المطبخ والعدادات، بالإضافة إلى حمامك.


لدينا طريقة رائعة لترتيب كل شيء قبل العودة إليه، وتنظيف السيراميك بعد التشطيب، وبمجرد ترتيب المكان وتنظيمه، يمكنك العودة للعيش كما لو لم يحدث شيء، لقد أصبح الأمر أفضل، ولديك دهان جديد ومنزل أعذب وسجاد نظيف، وما الذي يمكن أن تسأل عنه؟ من المريح جدًا حقًا استئجار شركات تنظيف البيت بعد التشطيب خلال هذه الأوقات، حي قد تحتاج إلى حجزها مسبقًا والتخطيط لذلك بعناية.تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي أمر يبحث عنه الكثيرون، وبالتالي نحن هنا لأجلك دائما، فابق على تواصل معنا.

افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

يعتبر التنظيف بعد البناء أو تجديد ديكور المنزل من الأمور الصعبة ولا ينبغي التعامل معها إلا من قبل عمالة النظافة المتخصصة والمحترفة لدى شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي حيث أن قيامك بذلك بنفسك يحتاج إلى وقت طويل جداً ويحتاج إلى خبرة بخصوص المواد الكميائية المناسبة للتنظيف المكان بعد تجديده.

ولذلك يتم الإعتماد على شركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي بعد التشطبيات المنزلية من أعمال الديكور أو البناء، حيث تقوم الشركة بإزالة أنواع مختلفة من نفايات التشطيب والتجديد، من المسامير المتناثرة والبراغي إلى أكوام البلاط والأخشاب وأعقاب السجائر وأنواع القمامة الأخرى ، وكذلك الغبار والأوساخ على كل سطح في المنزل.

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

لماذا تستعين بــ شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي :

يعد التنظيف بعد التشطيب ضروريًا، لأنه لا يمكن البقاء أو العمل في مكان مليء بالأوساخ والغبار والقمامة ومخلفات البناء، وفيما يلي بعض الأسباب التي توضح أهمية التنظيف بعد تشطيب المنزل أو الفيلا أو الشقة:-

  • يزيد التنظيف بعد التشطيب من الأمان، فعادةً ما تحتوي المنازل التي تم تشطيبها حديثًا على مناطق غير آمنة تحتاج إلى تنظيف مثل المسامير الحادة  المتناثرة.
  • الحفاظ على الصحة العامة، فالمنازل التي تم تشطيبها حديثًا يتواجد بها كمية كبيرة من الغبار ، مما قد يؤدي إلى مضاعفات في الجهاز التنفسي إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح،  علاوة على ذلك ، فإن المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في طلاء الأسطح والجدران  قد تسبب أيضًا مخاوف صحية.
  • ينتج عن تشطيب المنزل فوضى عارمة، وتحتاج هذه الفوضى إلى تنظيف بلا شك.
  • تتمثل أهمية تنظيف المنزل بعد التشطيب أيضًا الحصول على منزل جديد نظيف.

تابع ايضا افضل العروض من شركة تنظيف مكاتب في العاصمة الادارية

لماذا يمكنك الاعتماد علي شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي ؟

مميزات شركة ار تي اس لتنظيف ما بعد التشطيب

  • الجودة: فريقنا مكون عمال ومشرفين مدربين وعلي درجة عالية من الكفاءة والمهنية لنتاكد من تقديمنا خدمة تنظيف ما بعد التشطيب ذات جودة عالية ترضينا قبل ان يرضي عنها العميل نفسه
  • الالتزام: اكثر ما يميز “شركة ار تي اس” في جميع خدماتها ومن ضمنها خدمة تنظيف ما بعد التشطيب للشقق والفلل والفنادق والقري السياحية ،هي الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها
  • الامانة والالتزام: شركة ار تي اس تضمن لجميع عملائها ان جميع العمال والمشرفين الذين يقوموا خدمة تنظيف ما بعد التشطيب علي درحة عالية جدا من الامانة. فلا قلق علي اي متعلقات شخصية وهذا ما جعلنا افضل شركة تنظيف بعد التشطيب فعنوانا دائما الامانة والتميز ودائما ارضاء العميل وتقديم الخدمة الجيده له هى غايتنا

 

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

 

شركات تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي :

إذا كنت تخطط لتنظيف منزلك، فقد تحتاج إلى يوم كامل لإنجاز كل شيء، وبالتالي تعد خدمة التنظيف الاحترافية من الشركة، عمل أكثر كفاءة مع وقتهم وستنجز لك جميع أعمال التنظيف في وقت قياسي، ومن أهم المميزات عند التعامل مع الشركة هو:

• سيكون لدى شركة التنظيف الخاصة بك قائمة مراجعة بالمهام حتى لا تنسى أي شيء أثناء تنظيف منزلك.
• لديهم عمال محترفون في تنظيف منزلك بشكل أسرع حتى تتمكن من العودة إليه في أسرع وقت.
• سيكون لديك وقت كاف لنفسك
• يمنحك استئجار شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي مزيدًا من الوقت لنفسك.

إذا كانت هذه هي إجازتك الوحيدة وترغب في تنظيف شقتك، فمن المرجح أن تسرع في العمل، فقد يقودك هذا إلى التغاضي عن بعض المناطق والاستغناء عن الوقت الذي يجب أن تستمتع فيه بالأنشطة التي تحب القيام بها.

لذا اترك التنظيف للمحترفين حتى تتمكن من قضاء وقت فراغك في فعل شيء تحبه بدلاً من ذلك.ويمكنك بالفعل بعدها العودة إلى منزلك في أي وقت من الأوقات، وهو نظيف بالفعل. وهنا يأتي دور الاستعانة بــخدمات شركة ار تي اس كلين 

 

تابع ايضا خصم 20% من مكتب خادمات في الرحاب

 

جلي السيراميك والرخام بعد التشطيب


يحتاج السيراميك إلى تنظيف عميق بعد التشطيب، فهو بمثابة ترقية إلى التنظيف القياسي الأقوى، وعند الانتهاء من خدمات التنظيف المتخصصة، يجب عليك أيضًا حجز تنظيف عميق للمنزل لإنهاء مرحلة التنظيف بعد مهمة التشطيب والدهانات؛ حيث يركز التنظيف العميق على التنظيف الشامل لأرضيات المطبخ والعدادات، بالإضافة إلى حمامك.


لدينا طريقة رائعة لترتيب كل شيء قبل العودة إليه، وتنظيف السيراميك بعد التشطيب، وبمجرد ترتيب المكان وتنظيمه، يمكنك العودة للعيش كما لو لم يحدث شيء، لقد أصبح الأمر أفضل، ولديك دهان جديد ومنزل أعذب وسجاد نظيف، وما الذي يمكن أن تسأل عنه؟ من المريح جدًا حقًا استئجار شركات تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي خلال هذه الأوقات، حي قد تحتاج إلى حجزها مسبقًا والتخطيط لذلك بعناية.

 

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.