عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية خصم 20%

افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

هل قمت بأعمال تشطيب او ديكورات للفلة او المنزل الخاص بك وتبحث عن افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية ، نحن هنا في خدمتك يمكنك الاستعانة بشركة ار تي اس كلين لخدمات تنظيف المنازل بعد التشطيب واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف المنازل والفلل والقصور بعد اعمال التشطيب.

التنظيف ما بعد البناء هي من أكثر الخدمات والأعمال التي تتم بعد الإنتهاء من كافة أعمال البناء والتشطيب،  كما هو المعروف أن أعمال البناء والتشطيب يخلف العديد من المخلفات والرواسب التي تحتاج إلى أعمال وخدمات التنظيف وذلك في أسرع وقت ممكن وذلك قبل أن تجف تلك الدهانات والمخلفات على أسطح الأرضيات وغيرها من الأسطح المتواجدة ليس فقط بالفلل والقصور، بل على مستوى الوحدات السكنية ككل.

 

مكتب شغالات بمصر الجديدة

افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية :

لا يمكن بأي حال من الأحوال فرش الفلل بعد أعمال البناء والتشطيب في الحال، بل يجب أن يتم تنظيف الفلل تنظيف جيدا، حتي يتم فرش المنزل على نظافة،  لذلك أنت بحاجة إلى الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في أعمال وخدمات تنظيف الفلل ما بعد البناء والتشطيب، ويكون أفضل اختيار لك هو شركة شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية للخدمات المنزلية وخدمات النظافة العامة.

تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

تحرص شركة ار تي اس على توفير كافة الأعمال والخدمات التي تتناسب مع طبيعة خدمة التنظيف ما بعد البناء والتشطيب،  والتي لابد من الإنتهاء منها وذلك قبل البدء بفرش تلك المنشآت، لهذا تعمل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية على توفير تلك الخدمات الآتية بأعلى جودة ممكنة.

  • تعمل شركة ار تي اس على توفير خدمة تنظيف الحوائط، وذلك بعد القيام بكافة أعمال إزالة الأتربة وبقايا البناء.
  • كما تحرص الشركة على إزالة جميع المواد الرغوية والتي عامة ما تكون عالقة على الزجاج والحلقان الخشبية، بالإضافة إلى إزالة جميع الملصقات.
  • معالجة جميع الأرضيات وجميع الأسطح وذاك من بقايا الدهان والأوساخ الناتجة عن أعمال البناء والتشطيب.
  • شركتنا تحرص على القيام بكافة أعمال التنظيف السليمة والصحية والتي تشمل كافة المناطق والأركان بالفلل، دون أن تترك جزء منه بدون عملية تنظيف وتعقيم.
  • كما أننا في الشركة لا نغادر المكان إلا بعد أن نتخلص من أي روائح منتشرة بسبب أعمال الدهان والتشطيب، وذلك من خلال عملية التنظيف العميقة والتعقيم وأخيرا التعطير.
  • وفي النهاية تقوم الشركة وذلك عن طريق الفريق المكلف بتلميع جميع الأسطح والأرضيات، بأحدث وأفضل الملمعات.
  • كما تتيح الشركة خدمة تنظيف وتلميع الأثاث وترتيب كافة قطع الأثاث من تحف وانتيكات وذلك حسب رغبة العميل

 

 

لماذا شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

عادة ما يبحث العميل على شركة تتمتع بالعديد من المزايا والإمكانيات التي من خلالها تمكنه من الحصول على أفضل الخدمات، لهذا تجد الإقبال الشديد على ار تي اس لما تتمتع به الشركة من شهرة وسمعة طيبة بسبب خدماتها المتميزة، وذلك لأنها شركة تمتلك من الإمكانيات ما جعلتها شركة قادرة على اكتساب ثقة واحترام كل من تعامل معها، من تلك المزايا والامكانيات هي كالتالي.

  • التخصص: هي من أهم الشروط التي يبحث عنها العديد من العملاء، حيث أن الشركات المتخصصة والمعتمدة في نشاط معين قادرة على توفير تلك الأعمال بالجودة والكفاءة المطلوبة منها وعلى أكمل وجه.
  • الخبرة: أيضا أحد أهم الشروط الواجب توافرها فى شركات التنظيف، حيث تمتلك شركة ار تي اس رصيد من الخبرة و التي اكتسبتها على مدار العديد من السنوات، والتي تؤهلها للتعامل مع جميع أعمال وخدمات التنظيف العامة وخدمات تنظيف المباني والمنشآت ما بعد البناء والتشطيب.
  • العمالة: تمتلك شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية أفضل الفرق التي تصميم أفضل عمالة وفنيين مدربين على أعلى مستوى.
  • الأجهزة والمعدات: تعتبر الأجهزة والمعدات التي تستخدمها الفرق العاملة بشركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية من أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات التي توصلت إليه الدول المتقدمة.

 

شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

مهام شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية :

تقدم شركة ار تي اس الكثير من الخدمات لإجراء تنظيف المنازل اجل تحقيق افضل أداء والوصول بالمنازل التي تقوم بتنظيفها إلى درجة المثالية لكونها تقوم بتلك الأعمال بالاستعانة بفريق عمل متخصص وعمالة تتميز بدرجة عالية من الإتقان في أداء الأعمال المكلفين بها وإنجازها بأسرع وقت كما يتم اختيار العمال الذين تتوفر بهم الأمانة، وتسعى شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية والتي ُتعد الرائدة في مجال التنظيف من أجل إظهار تلك المنازل بشكل رائع وجذاب مما يوفر على العميل الوقت والجهد ومن الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • القيام بتنظيف جميع الأرضيات، كما تقوم بمعالجة جميع الاسطح من أي اتساخات.
  • تنظيف بقايا ومخلفات مواد البناء بكل أنواعها وإزالة جميع الأتربة.
  • تنظيف الزجاج وإزالة أي ملصقات عالقة به وتقديمه بأفضل صورة وأنة جديد.
  • تنظيف وتعقيم الاثاث بإزالة أي رواسب متعلقة به وإظهاره بمظهر براق وجذاب.
  • القيام بتلميع جميع الارضيات وتعقيمها باستخدام أجود المنظفات
  • التخلص من جميع المخلفات بشكل حضاري وآدامي بما لا يضر بالبيئة وبشكل صحي.
  • تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية بأفضل جودة ممكنة على أعلى مستوي
  • تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية بأفضل وأحدث األدوات الحديثة مدعومة بعمالة مدربة.

تابع ايضا خصم 20% علي تنظيف المنازل بعد التشطيب من شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

 

أسعار شركات تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

توجد العديد من الشركات في هذا المجال والتي تختلف أسعارها من شركة إلى أخرى، ولكن نضمن لجميع عملائنا الكرام خدمات على مستوى راقي يليق بنا كشركة متخصصة وخدمات تليق بالعملاء لدينا، بالإضافة إلى الأسعار التي نقدمها تعتبر من أفضل وأرخص الأسعار وبشهادة كل من تعامل معنا، وهي من أحد الأسباب التي جعلتنا نحتل أعلى المراتب ونكتسب المكانة التي تليق بنا كشركة تعتبر أفضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية ، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات الرجاء التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الموضحة.

كما هو معروف فإن أسعار خدمات التنظيف لدى افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية هي أهم ما يميز شركة ار تي اس حيث أن هذه الشركة معروفة بأسعارها المميزة وعروضها الحقيقية و خصوماتها الرائعة ،حيث يتراوح السعر من 2000: 4000 جنيه  وذلك لأن عملية التسعير تعتمد على عدة عوامل أهمها المساحة المطلوب تنظيفها ودرجة صعوبة إزالة الأوساخ والاسمنت والدهان عن الأرضيات والأسطح وما يتطلبه ذلك من جهد ووقت .

ولكن وبشكل عام لن تكون مضطرًا للقلق حيال هذا الموضوع لأن أسعار عمليات التنظيف بعد التشطيب لدى شركة ار تي اس مناسبة للجميع وتنافس كبرى شركات التنظيف في مصر وهي في متناول الجميع.

تقدم الشركة عروض وتخفيضات على اسعار التنظيف الخاصة بالمباني ذات المساحة الكبيرة. كما تقدم الشركة أقل سعر على الخدمة يمكن أن يحصل عليه العميل من شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية.

تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين :

    • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
    • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
    •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

    مكتب عاملات منازل في الشيخ زايد