عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف بعد التشطيب

تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد بخصم 20%

شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

خصم 20% علي تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد من شركة ار تي اس

تحتاج الفلل بعد التشطيب إلى إزالة أعمال بقايا أعمال البناء والتشطيب التي تمت ممارستها بها حتى يتمكن الأفراد من وضع العفش الخاص بهم والمعيشة بها ولكي يتم إزالة هذه الكمية الكبيرة من بقايا أعمال البناء يجب أن تتم هذه الأعمال على يد شركة تتسم بمجموعة هامة من المواصفات موجودة جميعها في شركتنا ومنها:

  • أن تكون سمعة تلك الشركة حسنة ومعروفة بين العملاء ويعتمد على خدمتها عدد كبير منهم حتى تضمن الحصول على خدمة تنظيف مجربه لن تلحق الضرر بأعمال البناء الجديدة التي قمت بها.
  • يجب أن تكون مواد التنظيف الخاصة بها وأدوات التنظيف أمنة على جدران وأرضيات الأبنية الجديدة وغير مذيبة لألوان الطلاء الجديدة مثل المستخدمة في شركتنا.
  • أن تقدم لك تلك الشركة ميزة الضمان على الخدمة التي تتحمل فيها الشركة عبء أي ضرر يحدث أثناء القيام بأعمال التنظيف.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

شركات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

على الرغم من الانتشار الواسع لشركات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد إلا أن شركتنا استطاعت أن تكون هي الأفضل بين الجميع وتكسب ثقة أكبر شريحة من العملاء بالأسواق ذلك لأنها تتبع أحدث استراتيجيات العمل في تنفيذ عملها الذي يفضي بأحسن النتائج التي تنال إعجاب العملاء وهى كالتالي:

  • يبدأ العمل بإزالة جميع بقايا أعمال البناء المنفصلة عن الأرضية مثل الحديد والطوب والرمال وتحميلها بالسيارات لإلقائها بعيدا على المكان.
  • ثم يتم كشط الأرضية بالكامل داخل البناء وعلى البوابات والمدخل الخارجي مع الحرص على عدم خدشها لإزالة بقايا المونة العالقة بها.
  • ثم يتم تنظيف الأرضية والنوافذ والبوابات والجدران وتجفيفها وتعقيم وتعطير المكان تمهيدا للقيام بوضع الأثاث به.

تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

نظرا للحاجة الهامة للعملاء للحصول على خدمة إزالة آثار أعمال البناء والتشطيب قام خبراء شركتنا باعتماد مبدأ هام في أداء العمل بالشركة وهو العمل الدائم على تقرير اقل سعر للخدمة مهما كانت تكلفة وجهد إزالة آثار البناء من المكان المراد تنظيفه ولهذا تجد أن أسعارنا هي أرخص الأسعار بين جميع الشركات و تقديم ميزات مختلفة وخصومات على إجمالي عملية التنظيف بعد إزالة آثار الطوب والمونة تخفض كثيرا من إجمالي سعر الخدمة.

افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

تنظيف الفلل بعد التشطيب من الأمور الهامة جدا لكي تصبح مؤهله للمعيشة بداخلها من قبل أصحابها، فلا يمكن أن يتم السكن بها بعد إتمام عمليات الترميم والدهانات والتي تترك خلفها العديد من الأوساخ المتراكمة من مواد الترميم والجبس والرمال وغيرها من القمامة والاوراق، لذا فإن أسلم حل في تلك الحالة هو طلب خدمات شركات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد التي تكون على دراية تامة بكافة طرق وخطوات تنظيف الفلل بعد عمليات الترميم والصيانة والتجديد داخل الفلل.

تابع ايضا : خصم 20% من افضل شركة تنظيف منازل بعد التشطيب في مصر الجديدة

 

تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

اسهل طريقة تنظيف الفلل بعد التشطيب

تعرف الفلل بكونها واسعة وكبيرة الحجم ويجد أصحاب الفلل صعوبة بالغة في القيام بأعمال تنظيفها بأنفسهم باستخدام الطرق الاعتيادية للتنظيف والتي في الغالب تعطي نتائج غير مرضية لهم، لذلك ننصح بالاستعانة بشركات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد التي تتخصص في تقديم خدماتها بمحال التنظيف والتطهير على أيدي طاقم من خبراء التنظيف والعمال المهنيين المدربين على جميع أنواع أعمال التنظيف الخاصة بالفلل والقصور والشقق الكبيرة.

خطوات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد من شركة ار تي اس

من الممكن قيام أصحاب الفلل بأعمال تنظيف فلل هم بأنفسهم ولكن سوف تأخذ عملية التنظيف وقت وجهد كبير ويمكنهم ذلك باتباع الخطوات التالية وهي:

  • في البداية يتم إزالة كل الغبار و الأتربة والقمامة المنتشرة في الفيلا وزجاجات المواد المستخدمة في التشطيب الفارغة ويتم تجميعهم داخل حقيبة قمامة كبيرة والتخلص منها فوراً خارج الفيلا.
  • باستخدام قطعة من القماش النظيف يتم تنظيف الشبابيك وأبواب الغرف من الغبار والأوساخ المنتشرة عليهم.
  • يتم تلميع مفاتيح التيار الكهربائي من أثار الدهانات او مواد التشطيب الناتجة من عملية الطلاء للجدران.
  • يتم جلى الأرضيات باستخدام ماء ومنظف للأرضيات قوي الذي بدوره يذيب الأوساخ والبقع الداكنة من الأرضيات والأسطح ثم يتم ترك تلك المنظفات أماكن البقع لمدة لا تقل عن خمس دقائق لكي تتفاعل معها وتزول نهائيا ثم باستخدام لوفه خشنة يتم إزالة أي بقايا بسهولة.
  • يتم تجفيف الأرضيات والأسطح جيدا بعد تعقيمها ثم يتم التخلص من الماء المتسخ في الصرف الموجود بالحمام.
  • يتم تنظيف الحمام وأدواته باستخدام المنظفات والماء الساخن وفي النهاية يتم رش المعطرات الجوية في كل غرفة وفرشها والآن الفيلا أصبحت نظيفة يمكن الإقامة بداخلها.

 

تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

اسعار شركات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد

توجد العديد من الشركات في هذا المجال والتي تختلف أسعارها من شركة إلى أخرى، ولكن نضمن لجميع عملائنا الكرام خدمات على مستوى راقي يليق بنا كشركة متخصصة وخدمات تليق بالعملاء لدينا، بالإضافة إلى الأسعار التي نقدمها تعتبر من أفضل وأرخص الأسعار وبشهادة كل من تعامل معنا، وهي من أحد الأسباب التي جعلتنا نحتل أعلى المراتب ونكتسب المكانة التي تليق بنا كشركة تعتبر أفضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد ، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات الرجاء التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الموضحة.

اتصل الآن واحصل علي خصم 20% علي خدمات تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد من شركة ار تي اس كلين 

أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بمعرفة أسعار خدمات شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في الشيخ زايد بشكل مفصل فإن كل ما عليهم فعله هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالاتصال على الرقم 01099435878 في أي وقت وعلى مدار الأسبوع وتزويدهم بكافة المعلومات الخاصة بالمنزل من حيث المساحة والموقع والمهام المطلوبة وغيرها من التفاصيل وهم سيخبرونكم بالتكلفة بشكل دقيق.

تابع ايضا : عاملات نظافة بالشهر في مدينتي 

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

مكتب شغالات بمصر الجديدة