عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف شركات

تنظيف شركات في العاصمة الادارية بخصم 20%

تنظيف شركات في العاصمة الادارية بخصم

تنظيف شركات في العاصمة الادارية

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية فانت في المكان الصحيح مع ار تي اس كلين هنقدملك كل الخدمات التي تحتاجها لشركتك او مكتبك بافضل الاسعار في مصر

تحرص شركة ار تي اس على تنظيف وتعقيم بيئة العمل في الشركات والمؤسسات بالشكل الأمثل، وهذا يرجع إلى أهمية المحافظة على النظافة سواء كان أمام العلاء والزبائن لتلك المكاتب؛ أو حتى في سبيل المحافظة على سلامة العاملين أنفسهم، وتضمن شركة ار تي اس أن توفر خدمة راقية ومضمونة 100% مع أكبر قيمة للخصومات على التعاقدات الشهرية والسنوية لتنظيف المكاتب.

نحن شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية مُتخصصون في تنظيف المكاتب بمختلف تصاميمها وأحجامها.

وكشركة خدمية فنحن واعون تماماً بمدى أهمية ترك انطباع رائع من الوهلة الأولى لدى زوارك وعملائك، ناهيك عن الحفاظ على بيئةِ عملٍ نظيفةٍ ورائعة لموظفيك. يُمكننا أيضاً تقديم خدمات التنظيف إما بشكلٍ دورى أو كصيانة منتظمة وفقاً لما يناسبك، فخدماتنا متوفرة في جميع أنحاء مصر.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

تنظيف شركات في العاصمة الادارية

افضل شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية :

من المتعارف عليه أن أماكن مثل المكاتب يتوافد إليها يومياً الكثير من الموظفين والعملاء على حد سواء مع اختلاف مجال العمل الذي تقوم به تلك المكاتب. لذلك من الأفضل أن تبقي تلك البيئة نظيفة ومعقمة بقدر الإمكان خاصةً إذا كنت ترغب في تجنب خطر انتشار الأمراض والفيروسات مثل كوفيد-19 الذي تسبب في أزمة عالمية طوال العاملين الماضيين.

وهي التي ازداد احتياج المكاتب والشركات إلى أقصى الخبرات والمهارات في التنظيف اليومي والأسبوعي لمحاربة تلك الأزمة. واستمر الأمر بعد ذلك حتى يومنا هذا بعد عودة الحياة نسبياً؛ لكن ما تزال أهمية نظافة المكاتب لا غني عنه بل ضروري ويمكن السؤال والمسألة عنه من قبل الجهات الصحية. بالتالي طورت شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية “ار تي اس” مستوى خدماتها وقدمته إلى المكاتب والشركات والمؤسسات بنوعيها الحكومي أو الخاص بأسعار لا تقبل المنافسة.

مميزات شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية

بعد الرجوع إلى تقييمات المواطنين الإيجابية يمكنك ضمان المستوى العالي من الخدمة التي سبق أن حازت على إعجاب وتقدير كل العملاء السابقين.بل إن الشركة كونت رابطة ثقة تجعل من عملائنا يواظبون في تجديد التعاقدات بفضل المميزات العديدة التي نتمتع بها والتي تتمثل أبرزها في:

  • الفريق المتكون من المشرفين وخبرة من العملاء المهرة في تنفيذ كل عمليات النظافة والتعقيم للمكاتب ولغيرها من الأماكن.
  • استعمال بعض أحدث الأدوات والأجهزة ذات الكفاءة في التنظيف والتي تستوردها الشركة لتضمن عامل الجودة والضمان والاستمرارية لتلك الأجهزة.
  • كما هنالك تنوع في فئات المنظفات المستخدمة حيث إن لكل منظف فعالية مع أنواع مختلفة من الأسطح والأغراض باختلاف البقع والأوساخ في كلاً منها.
  • لطالما حافظت شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية على الالتزام التام بمواعيد العمل دون أن تتسبب في تعطيل حركة العملاء خاصةً في أماكن مثل الشركات والمكاتب.
  • تقدم الشركة خدماتها في التعقيم الأمن مع المعايير القياسية واستعمال أفضل المعقمات الموصي بها.
  • كل الطاقم الفني يمتاز بالأمانة نظراً إلى تواجدهم في بيئة عمل لابد لهم من المحافظة على الأسرار الخاصة بها كما في المكاتب.
  • أسعار شركتنا متنوعة بفضل الباقات والعروض المتجددة التي قد تصل خلالها الخصومات الي 25%.

تابع ايضا : خصم 20% من افضل مكتب خادمات في مدينتي

تنظيف شركات في العاصمة الادارية

 

اسعار تنظيف شركات في العاصمة الادارية

 

حققت شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية معادلة من النادر تحقيقها في أي شركة من شركات التنظيف داخل .والقائمة على توفير مستوى خدمة فائق الجودة مع أسعار عادلة ومعقولة للغاية تعتمد على بعض المحددات الأساسية التي تضم:

  • مساحة المكتب وعدد الغرف الداخلية المتواجد به.
  • الأثاث المكتبية التي تحتاج للتنظيف والمفروشات الإضافية مثل الكنب والستائر والتحف.. إلخ.
  • صعوبة التصاق الأوساخ والبقع ودرجة تأثيرها على مظهر المكان.
  • حجم وأعداد العمالة الفنية الكافية للتكفل بكل الأعمال والمهام المطلوبة. أي أجهزة أو معدات تستخدم مثل الرافعات خلال تنظيف الواجهات الخارجية أو أجهزة البخار للتنظيف الشامل.
  • يتم المحاسبة وفقاً إلى كل المحددات السابقة وغيرها من الإضافات التي يطالب بها العملاء، وتضاف نسبة الخصم المناسبة خلال فترة التعاقد.
  • ومن الجدير بالذكر أن شركة ار تي اس تتيح فرصة الدفع الفوري أو من خلال فيزا أو ماستر كارد من دافع اتباع الأساليب التكنولوجية الحديثة التي تعتمد عليها الشركة مؤخراً

ارخص شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية :

نحن متميزون في جميع خدمات تنظيف الشركات و المؤسسات الصغيرة والكبيرة، ايضا المكاتب الحكومية، حيث ان تنظيف هذه الأماكن من الأشياء المهمة والضرورية التي يجب أن تنفذ بشكل مستمر وذلك للتأكد من أن المكان نظيف وآمن لجميع الأشخاص الذين يعملون في المكان والعملاء الوافدين.

ترك أماكن العمل دون تنظيف يؤدي الى تكون الاتربة والبقع والجراثيم التي قد تسبب العديد من الأمراض للأشخاص الذين يعملون في المكان، وايضا يكون المكان مهم وغير جميل مما يؤدي لنفور العملاء والاشخاص الذين يرغبون في طلب خدمات شركتك أو مكتبك.

اتصل بنا الآن واحصل علي خصم 20% علي تنظيف الشركات والمكاتب والمؤسسات الخاصة والحكومية من شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف شركات في العاصمة الادارية

 

تابع ايضا: خصم 20% من  افضل شركة تنظيف فلل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

 

تنظيف شركات في العاصمة الادارية

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.

مكتب شغالات بمصر الجديدة