عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تنظيف منازل بعد التشطيب في المعادي

شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية بخصم 25%

افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

اتصل بنا الآن واحصل علي خصم 25% من شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية ار تي اس كلين تعتبر من كبري الشركات الرائده في مجال التنظيف بعد التشطيب في مصر وهذا لانها تعمل علي تقديم خدمات متميزه وهذا لاعتمادها الكبير علي استخدام احدث المعدات والالات والتي تم استيرادها من الخارج لتسهيل عمليه التنظيف بعد التشطيب كما انها تستخدم ايضا مساحيق ومنظفات ذات فاعليه كبيره جدا في ازاله البقع والاوساخ التي تتواجد في الحوائط والارضيات.

تتمتع شركتنا شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية بوجود عماله متميزه ذات خبره وكفاءه عاليه ويتميزون ايضا بالامانه وبالمصدقيه اثناء تنفيذ الخدمه كما انهم مدربون علي كافه اعمال التنظيف ويقومون بتأديه مهمه التنظيف علي اكمل وجه، ويجب ان تعلم جديا عزيز العميل بان شركة ار تي اس كلين هي من افضل شركات التنظيف المتخصصه في خدمات تنظيف المنازل والقصور و تنظيف الفلل والشقق والبيوت والمؤسسات والمستشفيات والمكاتب والشركات والمدراس والجامعات وغيرها من الاماكن.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية :

تعد شركة ار تي اس كلين من افضل شركات التنظيف المتواجده في القاهرة وهذا لانها تتبع معايير النظافه الشامله كما ان الشركه تعمل علي مواكبه جميع التطورات الخاصه بالتنظيف، كما تمتلك احدث المعدات والالات المتطوره التي تقوم العماله باستخدامها لتحقيق خدمه التنظيف باعلي مستوي وعلي اكمل وجه، كل هذا بجانب معايير الالتزام والجوده والثقه المتبادله بين العملاء والعماله وهذا ما يجعل الشركة تحظي بمكانه كبيره من بين باقي الشركات والتي تعمل في نفس المجال.

كما ان شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية تهتم بالاساليب الاحترافيه فهي تقوم بالعمل علي دورات تدريبية للعمال لاتباع طرق تنظيف جديده ومختلفه علي كيفيه استخدام المعدات والالات وتقنيه البخار المتطوره والتي تعتبر من افضل واهم التقنيات كما انها من التقنيات المتطوره والتي تم استيرادها من المانيا كما انها تقوم بانتقاء العماله بشروط محدده واولها السلوك الجيد والمصداقيه والامنه واللباقه في التعامل.

شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

 

ارخص شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

اذا اردت عزيزي العميل ان تقوم بتنظيف المكان الخاص بك سواء كان منزل او قصر او مكتب او اي مكان اخر غيره خاص بك بعد الانتهاء من التشطيب وتبحث عن شركة تنظيف متميزه ذات سمعه طيبه وموثوق فيها ويتعامل معها العديد من العملاء للتخلص من بقايا التشطيب سنقدم لكم شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية التي تعتبر من افضل واكفاء شركات التنظيف المتواجده  بالقاهرة والتي تعتبر دائما في المقدمه من بين باقي الشركات الاخري التي تعمل في نفس المجال.

كما انها تراعي جيدا حاجه جميع العملاء من خلال تقديم اسعار منخفضه والتي تقوم الشركه بتقديمها تتناسب مع جميع الفئات دون استثناء كما ان الشركه تلتزم جيدا بتطبيق الجوده المتكاملة اثناء العمل بخلاف ما يحدث في اي شركة اخري تعمل في نفس المجال والتي تقوم بتقديم الخدمه بمستوي منخفض وتضع اسعار باهظة لهذا يجب عليك ان تقوم بالاسراع والتواصل مع شركة تنظيف بعد التشطيب وتمتع بخدمه متميزه واسعار بسيطه.

اسعار شركات تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية :

سعر تنظيف المنازل بعد التشطيب في العاصمة الادارية

تقدم  شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية أقوي عروض الأسعار التنافسية لتحوز الأفضلية دائما وتبقي افضل شركة تنظيف شقق بعد التشطيب ، وتزيد هذه العروض فى فترات المناسبات والأعياد بشكل خاص .

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 25% علي تنظيف منازل بعد التشطيب في العاصمة الادارية من شركة ار تي اس افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية . كما توفر ايضا شركة ار تي اس توفر لعملائها افضل عروض الاسعار والخصومات التي قد تصل في بعض الاحيان الي 50% علي اعمال التنظيف المنزلي

 

خطوات التنظيف من شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

يتم اولا ازالة الحجر المتواجد والبقايا الناتجة عن اعمال التشطيب ووضعها في مكانها المناسب مثل اماكن رمي القمامة ثم بعد هذا يتم إزالة اي غبار او اتربه متواجده بالمكان من علي الابواب والنوافذ كما يتم ازاله بقايا الدهانات المتواجده علي مقابس الكهرباء وعلي الارضيات ايضا، يتم ايضا تنظيف البقع الناتجه عن ايدي العماله اثناء الطلاء بلاعتماد علي اجود انواع المنظفات التي تم استيرادها جميعا من الخارج من خلال وضعها علي الارض وفركها بفرشاه صغيره وخشنه والتي تستخدم في التنظيف لازاله اصعب البقع والاوساخ بكل سهوله.

بعد هذا يتم تنظيف الحوائط وزوايا الاسقف باستخدام الالات ومعدات دقيقه ومتصنعه لهذا لتتمكن من الوصول لاصغر الاماكن بكل سهوله كما ان كل هذه الادوات والمعدات مستورده بعد إتمام عمليه التنظيف تهتم الشركه بالتعقيم وذلك بقتل الفيروسات والبكتيريا المتواجده على الأسطح الملامسة والنوافذ والأبواب.

 

شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

اهمية التنظيف بعد التشطيب

يعد التنظيف بعد التشطيب ضروريًا، لأنه لا يمكن البقاء أو العمل في مكان مليء بالأوساخ والغبار والقمامة ومخلفات البناء، وفيما يلي بعض الأسباب التي توضح أهمية التنظيف بعد تشطيب المنزل أو الفيلا أو الشقة:-

  • يزيد التنظيف بعد التشطيب من الأمان، فعادةً ما تحتوي المنازل التي تم تشطيبها حديثًا على مناطق غير آمنة تحتاج إلى تنظيف مثل المسامير الحادة  المتناثرة.
  • ازالة بقايا التشطيبات واعمال البناء والديكور من المنزل واعادته كالجديد بدون اي فوضي او مخلفات تشطيب
  • الحفاظ على الصحة العامة، فالمنازل التي تم تشطيبها حديثًا يتواجد بها كمية كبيرة من الغبار ، مما قد يؤدي إلى مضاعفات في الجهاز التنفسي إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح،  علاوة على ذلك ، فإن المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في طلاء الأسطح والجدران  قد تسبب أيضًا مخاوف صحية.
  • ينتج عن تشطيب المنزل فوضى عارمة، وتحتاج هذه الفوضى إلى تنظيف بلا شك.
  • تتمثل أهمية تنظيف المنزل بعد التشطيب أيضًا الحصول على منزل جديد نظيف.

وهنا يأتي دور الاستعانة بشركة ار تي اس كلين افضل شركة تنظيف بعد التشطيب في العاصمة الادارية

 

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في مكتب شغالات بمصر الجديدة أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.