عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل في القاهرة الجديدة

افضل طرق تنظيف الرخام من البقع

تنظيف الرخام من البقع 

يعد عملية تنظيف الرخام من البقع من أصعب العمليات التي تقوم بها المرأة في يومها بجانب تنظيف المنزل، ولذلك يعتبر موضوع تنظيف الرخام من أهم المواضيع التي يتم البحث عنها في محركات البحث العالمية، حيث يعتبر الرخام من أكثر أنواع الأرضيات المعرضة للاتساخ بالإضافة إلى صعوبة تنظيفها من البقع، ولذلك سوف نعرض لكم في سطور هذا المقال جميع الطرق والخطوات التي تساعدك في تنظيف الرخام من البقع. 

كيف يتم تنظيف الرخام من البقع؟

تنظيف الرخام من البقع

في هذه الفقرة نأتي للإجابة على السؤال الأكثر شيوعاً وبحثاً بين ربات المنزل، حيث يعتبر رخام المنزل من أثمن الأشياء الموجودة به، ولذلك تحرص السيدة في اختيارها للرخام أن يكون سهل التنظيف، ولذلك سوف نعرض لكم في السطور القادمة من هذا المقال طرق سهلة لتنظيف الرخام من البقع  في المنزل كالآتي:

طريقة بيكربونات الصوديوم

تعتبر طريقة بيكربونات الصوديوم من أكثر الطرق الشائعة لتنظيف رخام المنزل والتي يتم تحضيرها كالآتي:

  • في البداية عليك تحضير خلطة بيكربونات الصوديوم والتي تتكون من عدد 2 ملعقة من بيكربونات الصوديوم وإضافة نصف لتر من الماء الساخن له، ومن ثم وضع الخليط في زجاجة مع ضرورة الرج جيدا.
  • عليكي وضع الخليط على المكان الموجود به بقعة وتركه لبضع ثواني من الوقت، ومن ثم قومي بتنظيف الخليط جيدا بواسطة الفوطة المخصصة للمطبخ.

طريقة الصابون السائل والخل

تعد طريقة الصابون السائل والخل من أكثر الطرق الفعالة والسريعة في تنظيف البقع الصعبة في الرخام في المنزل والتي يتم تحضيرها كالآتي:

  • قومي بإحضار نصف لتر من الماء الساخن وإضافة ملعقتين من الخل والصابون السائل، ومن ثم قومي برج الخليط جيدا حتى يتجانس مع وضعة في بخاخ.
  • في البداية يجب عليكي تنظيف الرخام جيدا، ومن ثم ضعي الخليط على المكان التي به بقعة صعبة.
  • امسحي الرخام مرة أخرى بقطعة قماش نظيفة.
  • من الجدير بالذكر والتنويه أن أن هذه الطريقة تعطي مفعول قوي مع الرخام ذات اللون الأبيض.

مميزات خدمة جلي و تلميع الرخام

تنظيف الرخام من البقع

يوجد العديد من المميزات التي تتميز بها خدمة جلى وتلميع الرخام من البقع الصعبة التي تقدمها أفضل شركات تنظيف الرخام من البقع، ولذلك سوف نعرض لكم بعض المميزات والخدمات التي تقدمها شركات تنظيف الرخام من البقع كالآتي:

  • تمتلك شركة تنظيف الرخام من البقع بأفضل العمالة المدربة على خدمة العملاء وتقديم أفضل خدمات جلي الرخام والتي تتميز بالكفاءة العالية في استخدام جميع أنواع وطرق تنظيف الرخام، كما تمتلك أيضا مجموعة من المشرفين ذات كفاءة وخبرة علية قد تصل لأكثر من عشرين عاما.
  • تعتمد في تنظيف الرخام من البقع على أفضل وأحدث أدوات جلي الرخام المستخدمة عالمياً، والتي تتميز تمكنها من الوصول لاماكن الضيقة وتنظيف ما بين الرخام من البقع الصفراء وغيرها من البقع الصعبة.
  • تستخدم شركة تنظيف الرخام من البقع أفضل أنواع المواد الكيميائية لتنظيف الرخام تنظيف عميق من البقع الصعبة التي يصعب عادة على سيدة المنزل تنظيفها تماماً.
  • تعتبر من أهم المميزات التي تتمتع بها شركات تنظيف الرخام من البقع هي إمكانية الشركة من الوصول إلى جميع المناطق في القاهرة في أسرع وقت من طلبك للخدمة، كما تحرص الشركة على تقديم أفضل جودة ممكنة في تنظيف الرخام من البقع.

خطوات شركة جلى رخام

تسعى شركات جلي الرخام إلى تقديم أفضل جودة ممكنة للعملاء، ولذلك تمر عملية تنظيف وجلى الرخام بالعديد من الخطوات حتى تصل إلى مظهرها النظيف والخالي من الأوساخ والأتربة في النهاية، ولذلك إليكم في السطور القادمة من هذا المقال جميع خطوات شركة جلى رخام كالآتي:

  • في البداية بعدما تقوم بالاتصال بشركات تنظيف الرخام من البقع وإعطاء العنوان تحدد لك الشركة أقرب موعد مناسب لك، ومن ثم تأتي الشركة في المعاد التي تم تحديدة دون أي تأخير وذلك بشهادة جميع عملاء شركات تنظيف الرخام من البقع.
  • ومن هنا تأتي أول مرحلة من مراحل جلى الرخام وهي تسوية الرخام بواسطة الصنفرة بالماس الخشن، وذلك لتسوية طبقة الرخام ببعضها وسد الفواصل الموجودة بينهم.
  • بعد ذلك تقوم شركة تنظيف الرخام من البقع بتصليح ومعالجة الرخام عن طريق تركيب الجولي، وفي تلك المرحلة يتم تنظيف الرخام جيدا بعد الصنفرة وإزالة الزوائد الموجودة في الفواصل بين الرخام، ومن ثم تصحيح الرخام بواسطة تركيب الجولي، وبعد ذلك يتم اختيار لون مناسب للرخام و متناسق مع اللون الأصلي.
  • وبذلك نأتي إلى المرحلة الأخيرة من جلى الرخام وهي تنعيمه بواسطة الحجر الايطالى مما يجعل الرخام أكثر نعومة واستقامة.

أخطاء أثناء تنظيف رخام المطبخ 

تنظيف الرخام من البقع

هناك بعض الأخطاء التي تقع بها الكثير من النساء أثناء تنظيف رخام المطبخ، مما يتسبب ذلك في تلف الرخام في وقت مبكر، ولذلك سوف نسلط الضوء في السطور القادمة عن بعض اخطاء تنظيف الرخام من البقع كالآتي:

  • يعتبر من أخطر المواد التي تستخدمها المرأة في تنظيف رخام المطبخ و يسبب التلف هو استخدام مواد حمضية في التنظيف مثل الليمون وبعض المواد الأخرى، ولذلك يجب تجنب استخدام تلك المواد على الرخام.
  • لا يجب استخدام الليف المعدني المتداول استخدامه في الاوان الاخيره لتنظيف الرخام من البقع الصعبة، وذلك لأنها تسبب خدوش على سطح الرخام من الصعب تصحيحها لاحقا.
  • تجنب ترك المواد المحتوية على أصباغ قوية على رخام المطبخ لفترة طويلة، حيث تعتبر هذه المواد سبب رئيسي في تكوين بقع صعبة الازاله على الرخام.
  • من الجدير بالذكر والتنويه من كثرة استخدام المياه في تنظيف الرخام حتي لا يسبب ذلك من جميع الأوساخ والأتربة على أسطح الرخام.
  • وبذلك نكون قد وضحنا لكم جميع الأخطاء المتعارف عليها أثناء تنظيف رخام المطبخ.

تلميع الرخام بالكريستال

تقدم لكم شركات تنظيف الرخام من البقع خدمة تلميع الرخام باستخدام الكريستال، الذي يعتبر من أفضل الطرق التي يتم من خلالها تلميع الرخام، حيث تحتاج طريقة تلميع الرخام بالكريستال إلى أجهزة مخصصة ومجهزة للتنظيف والتلميع بالكريستال.

كما تحتاج إلى أيدي عاملة ومجهزة للتعامل مع تلك الاجهزة الخاصة، ولذلك توفر لكم شركات تنظيف الرخام من البقع خدمة التنظيف بواسطة الكريستال بأيدي أفضل العمال المجهزة للتعامل مع تلك المعدات.

الباكينج صودا في جلي الرخام

يعتبر الباكينج صودا من أفضل المنتجات التي تدخل في تنظيف العديد من الأشياء والتي منها تنظيف الرخام من البقع، حيث يمكنك وضع ملعقتين من الباكينج صودا على نصف لتر من الماء الساخن ووضعها في زجاجة، وبذلك يمكنك استخدامه في التنظيف وقت الحاجة من خلال وضعه على البقعة مباشرة ومسحة بعد وقت قليل بقطعة قماش، وبذلك سوف تحصلين على أفضل نتائج التنظيف من المنزل.

وفي نهاية هذا الموضوع نكون قد تناولنا جميع جوانب موضوع تنظيف الرخام من البقع الذي يبحث عنه الجميع في محركات البحث العالمية في جوجل، كما وضحنا لكم بعض الطرق والوصفات المنزلية لتنظيف البقع الصعبة من الرخام، وفي نهاية المقال عرضنا لكم طريقة تلميع الرخام بالكريستال، وبذلك نتمنى لكم أكبر قدر من الاستفادة.

كي تحجز خدماتنا او للاستفسار اتصل بنا عبر الرقم 01099435878 او من خلال الواتساب

لمزيد من القراءة : مكتب شغالات فى مصر