عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تعقيم في مدينة نصر

افضل شركة تعقيم في مدينة نصر بخصومات 35%

افضل شركة تعقيم في مدينة نصر بخصومات 35% ار تي اس

هل انت من سكان مدينة نصر وتبحث عن شركات تنظيف؟

وهل تجد صعوبة في الحصول على خدمات تعقيم موثوقة من تلك الشركات؟ 

هنا يمكننا أن نؤكد لك أنه لا داعي للقلق مع شركة ار تي اس افضل شركة تعقيم في مدينة نصر لأننا نقدم لك خدمات تعقيم مثالية لا يمكنك الحصول عليها عند غيرنا لأننا نستخدم معقمات ذات فعالية عالية وندرب كوادر اختصاصية في هذا المجال بحيث نحصل على ثقة عملائنا. 

وهنا في مقالنا هذا سنعرفكم على افضل طرق التعقيم التي تستخدمها شركة ار تي اس ونذكر لكم أهم الأدوات المستخدمة لذلك بالإضافة لذكر خدمات التعقيم تلك وسنجيب فيه على كافة تساؤلاتكم. 

تعقيم في مدينة نصر

افضل 4 طرق التعقيم 

إن من أهم الأمور التي جعلت شركة ار تي اس افضل شركة تعقيم في مدينة نصر هو الطرق التي تستخدمها للقيام بالتعقيم الفعال وهنا سنذكر لكم أهم تلك الطرق وفق ما يلي:

  • الطرق الفيزيائية:

إن الطرق الفيزيائية تتضمن قتل الميكروبات من خلال استخدام الحرارة الجافة أو الحرارة الرطبة مثل التبخر وهذا بدوره ما يسبب تعقيم آمن وفعال للمكان.

  • طرق الإشعاع :

إن التعقيم باستخدام أشعة فوق البنفسجية مبيدة للجراثيم يعتبر من ضمن الطرق الهامة في التعقيم؛ وذلك لأنه نوع من أنواع الطاقة التي يمكن أن تكتشفها الخلايا الحساسة في العين بحيث تتراوح أطوال تلك الأشعة ما بين 400 إلى 800 نانومتر فتقوم بقتل كل الميكروبات الممرضة وتعطي نتيجة مثالية في التعقيم العميق.

  • طريقة الموجات فوق الصوتية :

فيها يتم استخدام الموجات الصوتية ذات الترددات العالية بحيث يتم توجيهها ضد سطوح البيئة بعدها يقوم الهواء بتشتيت وانحراف تلك الموجات فمن خلال ذلك يتم تعقيم المكان وجعله صحياً.

  • الطرق الكيميائية:

تعد من الطرق التي تم استخدامها على مدار عدة قرون من أجل السيطرة على مختلف الكائنات الدقيقة الموجودة في الغذاء؛ من أجل ذلك يتم استخدامها في مجال تأخير التلف في المنتجات ولإطالة عمر تلك المنتجات .

لذلك لا تتردد بطلب خدمات التعقيم التي نقدمها لأنها الأكثر فعالية والتي تجعل من شركتنا رائدة في مجال تعقيم في مدينة نصر. 

تعقيم في مدينة نصر

ما هي الادوات المستخدمة في التعقيم

إن شركة ار تي اس وانطلاقاً من كونها افضل شركة تعقيم في مدينة نصر تستخدم مجموعة من المعدات التي تجعلها رائدة في هذا المجال وهذا يتضمن ما يلي:

  • استخدام مجموعة من أجود المعقمات وأكثرها فعالية وذلك للقضاء على جميع أنواع الجراثيم والفيروسات بأعلى نسبة ممكنة من أجل الوصول إلى تعقيم عميق للمكان للحفاظ على صحة الأفراد. 
  • استخدام المعقمات و المواد التنظيفية المصرح باستخدامها من قبل وزارتي الصحة والبيئة وغيرهما من الجهات المختصة وذلك حرصاً منها على سلامة كل من البيئة والبشر. 
  • استخدام الأجهزة المتطورة الحديثة التي تعتمد على أحدث تقنيات التعقيم من مثل التعقيم بالحرارة الجافة أو بالأشعة فوق البنفسجية وغيرها الكثير من الأجهزة التي تقضي على أعلى نسبة من الميكروبات وتحافظ على نظافة وسلامة منزلكم. 

لذلك وعند حاجتكم إلى خدمة تعقيم آمنة لمنزلكم أو مكتبكم أو أي مكان كان ما عليكم إلا الاتصال من خدمة العملاء التي نوفرها لكم وحجز المواعيد التي تناسبكم. 

تعقيم في مدينة نصر

 خدمات التعقيم في شركة ار تي اس

إن الخدمات الكثيرة التي تقدمها شركة ار تي اس هذا ما جعلها الأولى بين شركات تعقيم في مدينة نصر بالإضافة إلى فعالية وجودة تلك الخدمات ما جعل من شركتنا حاصلة على شهادة ورضى كل من تعامل معنا لذلك هنا سنذكر لكن أبرز تلك الخدمات وفق ما يلي. 

رش و تعقيم المنازل

إن المنازل تعد من أهم الأماكن التي يجب الإهتمام بتنظيف المنازل وتعقيمها كون المحافظة عليها سليمة يحافظ بدوره على صحة الأفراد الموجودين فيها وهذا ما توفره لك شركة ار تي اس افضل شركة تعقيم في مدينة نصر لذلك سارع واطلب خدمات التعقيم التي نوفرها. 

تعقيم المكاتب

إن المكاتب من أكثر الأماكن عرضة للاتساخ والتي تحتاج إلى تعقيم دائم نتيجة الزوار لها وهذا ما تؤمنه شركة ار تي اس من تعقيم عميق للمكاتب باستخدام المعقمات الفعالية والتقنيات الحديثة. 

تعقيم الفلل

توفر شركة ار تي اس افضل شركة تعقيم في مدينة نصر خدمات تعقيم وتنظيف الفلل نظراً لمساحتها الكبيرة وعدد الأفراد الموجودين فيها وذلك للمحافظة على صحتهم. 

تعقيم الفنادق

إن الفنادق من أكثر الأماكن التي يدخلها أعداد كبيرة من الناس وهذا ما يسبب تعرضها للجراثيم أكثر من غيرها فتحتاج إلى عمليات تعقيم دقيقة وهذا ما توفره افضل شركة تعقيم في مدينة نصر من خلال ما تقوم به كوادرها من عمليات للتعقيم باستخدام أجود المعقمات الفعالة للقضاء علي مختلف الميكروبات وابقاء الفندق صحياً للسكن. 

تعقيم في مدينة نصر

ما الفرق بين التعقيم والتطهير والتنظيف؟

فيما يلي ذكره سنوضح لكم الفرق ما بين التنظيف والتطهير والتعقيم وذلك كما يلي:

  • التنظيف : وهو عملية التخلص من الأوساخ والأتربة التي تكون متواجدة في المكان. 
  • أما التطهير : فهو التخلص من البكتيريا والجراثيم من على الأسطح وذلك باستخدام مواد وظيفتها القضاء على الجراثيم والبكتيريا.
  • أما التعقيم : فهو عملية التخلص من الفيروسات مستخدمين بذلك المواد الكيميائية والأجهزة الحديثة في مجال التعقيم وذلك للقضاء علي الفيروسات.

اتصل الان لخصم مميز : تنظيف واجهات كلادينج في الزمالك

اسعار التعقيم في شركة ار تي اس 

إن عمليات التعقيم التي تقدمها شركة ار تي اس أفضل شركة تعقيم في مدينة نصر ولكن يبقى موضوع أسعار تلك الخدمات هو ما يشغل بال العميل ولكن نؤكد لك أنه لا داعي للقلق حيال ذلك وذلك لأن شركة ار تي اس وضعت أسعاراً مدروسة اقتصادية لتناسب دخل جميع العملاء لتنافس بها بقية الشركات المنافسة لها في هذا المجال ولا تنساكم شركة ار تي اس من العروض على جميع خدماتها وبشكل مستمر فتضمن لأكبر عدد من العملاء الإستفادة من خدماتها المتنوعة

ولكن يجب ألا ننسَ أن أسعار الخدمات مرتبطة بمجموعة من العوامل كحجم ومساحة المكان الذي  سيتم تعقيمه وكمية المواد التي سيستهلكها في عملية التعقيم وعلى الرغم من كل ذلك ستجد أظعارنا مثالية مقارنة بخدماتنا لذلك لا تتردد بطلب مساعدتنا لنجيبك بأسرع وقت وافضل نتيجة. 

تقدم ار تي اس :تنظيف واجهات المباني في القاهرة الكبري

كيفية التواصل مع ار تي اس 

بعد معرفة كل ما سبق عن شركة ار تي اس المميزة أفضل شركة تعقيم في مدينة نصر يبقى السؤال عن كيفية التواصل مع الشركة ولكن لا داعي للقلق معنا لأننا نوفر لكم خدمة  عملاء مميزة تسلعدكم في الإجابة على أسئلتكم وحجز مواعيدك وذلك من خلال اتباعكم إحدى الطرق التالية:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

وختاماً نتمنى أن تكون خدماتنا قد نالت إعجابكم وأن يكون مقالنا هذا قد كان وافياً وأجاب عن تساؤلاتكم و عرفكم على طرق التعقيم التي تتبعها شركتنا والأدوات التي نستخدمها في ذلك ونأمل أن تبقوا بصحة جيدة. 

تعقيم في مدينة نصر