عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف منازل في الرحاب

افضل مكتب خادمات في مدينتي بخصم 20%

افضل مكتب خادمات في مدينتي

مكتب خادمات في مدينتي

احصل علي خصم 20% من افضل مكتب خادمات في مدينتي “ار تي اس كلين”

إذا كنت تبحثين عن بعض الراحة أو تحتاجين مساعدة في أنجاز أعمال المنزل المتراكمة وتخفيف الأعباء الكثيرة من تنظيف وترتيب وطبخ وغسيل وغيرها من الأعمال فهذا المقال موجه لك على وجه الخصوص حيث سنخبرك بالحل الأفضل لكافة مشاكلك وذلك من خلال تعريفك على أفضل مكتب خادمات في مدينتي والخدمات التي يوفرها للعملاء بالإضافة لتوضيح أسعار خدمات هذا المكتب وفي الختام سنوفر لك طريقة للتواصل مع مكتب الخادمات في شركة أر تي أس كلين وطلب خدماتهم.

مكتب شغالات بمصر الجديدة

 

افضل مكتب خادمات في مدينتي :

إذا كنت تبحث عن مكتب خادمات في مدينتي ذو خبرة وسمعة حسنة في توريد أفضل الخادمات في مصر، فدعنا نخبرك أن شركة ار تي اس هي الأفضل حيث تتمتع ب:

  • يوفر مكتب تشغيل خادمات التابع لشركة ار تي اس مجموعة كبيرة من الخادمات التابعات لجنسيات مختلفة ويتحدثن بلغات مختلفة وذلك لضمان حصول ربة المنزل على الشغالة الموافقة للمواصفات التي تطلبها.
  • تخضع الخادمات لتدريب مكثف ومركز في كل ما يتعلق بخدمات المنزل والواجبات المنزلية وتخضع الخادمة لاختبارات مستمرة لتتأكد من كونها قادرة على توفير أفضل خدمة.
  • لدى كل خادمة شهادة صحية حديثة تثبت خلوها من الأمراض السارية والمعدية.
  • السرعة في الاستجابة لطلبات العملاء من المميزات المعروفة لدى شركة ار تي اس كلين فلديهم خدمة عملاء خبيرة تعمل 24/24 في الاستجابة لاتصالات ورسائل العملاء وتقديم الاستشارات المجانية ومساعدتهم في الحصول على الخدمة التي يطلبونها.
  • الأسعار المدروسة والمنافسة التي يطلبها مكتب خادمات في مدينتي التابع لار تي اس كلين تعتبر الأكثر انخفاضًا على الرغم من جودة الخدمة العالية.
  • الخادمات مدربات على القيام بمختلف الوظائف الموكلة لهن من التنظيف العادي إلى التنظيف العميق والصعب وكذلك الطبخ ورعاية الأطفال والعناية بكبار السن.

مكتب خادمات في مدينتي

 

مكتب خدمات اجانب في مدينتي :

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب خادمات في مدينتي يقوم بتوفير خدم أجانب فنحن في ار تي اس نملك أفضل مكتب خادمات في مدينتي، ستضمن مع الشغالات الأجنبيات التحدث باللغة التي تريد حيث يوفر مكتبنا الكثير من الشغالات الاجنبيات اللواتي يتبعن لجنسيات وبلاد مختلفة ، ويضمن لك أيضا أنهن على درجة عالية من الدقة والكفاءة في تنفيذ المهام الموكلة لهن وبأسرع وقت.
نحرص أن نكون أفضل مكتب خادمات في مصر ولدينا أكبر طاقم من الخادمات اللواتي يجمعهن التدريب الجيد والخبرة والكفاءة والأمانة والنشاط ويختلفن في الحنسية واللغة والتأهيل والمميزات وبالتالي مهما كان طلبك ستجده لدى أفضل مكتب تشغيل خادمات بكل سهولة.

ارقام مكتب خادمات في مدينتي

الآن وبعد أن تعرفتي على كافة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند طلب المساعدة من مكتب خادمات في مدينتي من شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف لابد أنك ترغبين بمعرفة طريقة التواصل مع الشركة للاستفادة من خدماتها الكثيرة وفيما يلي سنعرفك بكافة طرق التواصل الممكنة:

  • يمكن الاتصال مع خدمة عملاء شركة أر تي أس كلين وطلب خادمات بالساعه من خلال طلب الرقم 01099435878.
  • يمكن التواصل باستخدام تطبيق الواتس أب على رقم الشركة.
  • يمكن لكافة العملاء التواصل مع مكتب خادمات في مدينتي في شركة أر تي أس كلين عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة والتواصل مع خدمة العملاء التابعة لنا  من هنا.
  • يمكنكم معرفة كافة التفاصيل حول خدمات شركة أر تي أس كلين والبقاء على اطلاع دائم بكافة العروض والخصومات التي تطرحها الشركة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا

مكتب خادمات في مدينتي

مكتب شغالات في مدينتي :

مكتب خادمات في مدينتي

أصبحت مهمة العناية بالأعمال المنزلية المختلفة من تنظيف وغسيل وطبخ وخلافهم مسئولية كبيرة وشاقة، وخاصة بسبب ظروف عمل المرأة وانشغالها بأمور الحياة المتعددة مثل وجود أطفال أو أي ظروف أخرى، ولهذا يحتاج الكثير إلى شغالات أو خادمات لتوفير الوقت والمساعدة في الأعمال المنزلية.

لذلك يوفر لكم مكتب خادمات في مدينتي ار تي اس كلين أفضل خدمات تأجير الشغالات من ذوات الخبرة والاحترافية في مجال التنظيف، والمدربات على القيام بالآتي:

  • تنظيف الأرضيات بمختلف أنواعها.
  • تنظيف وتعقيم الأبواب والحوائط.
  • تنظيف المطابخ وجلي الأواني، وتحضير الطعام.
  • ترتيب المنزل وتلميع الأثاث بمختلف أنواعه.
  • تنظيف وتعقيم الحمامات.
  • العناية بالأطفال.
  • غسيل وكي الملابس.
  • بل ونوفر لكم أيضا أفضل الشغالات المدربات على إدارة المنازل، واللواتي لديهن القدرة على معرفة احتياجات المنزل والذهاب إلى التسوق.

اسعار مكتب خادمات في مدينتي :

يقدم لكم مكتب خادمات في مدينتي أفضل العروض والخصومات على جميع خدمات توريد وتأجير الخادمات وكافة خدمات تنظيف المنازل، على الرغم أننا نقدم لكم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية جدا ولا تقارن أبدا مع مستوى الخدمة، وتتم على أعلى مستوى بأفضل الطرق والأساليب الذكية والمبتكرة، لذلك بادروا في الاتصال بنا للحصول على أفضل الخدمات والاستفادة من عروضنا التي ليس لها مثيل.

اتصل بنا الآن واحصل علي خصم 20% علي توريد العاملات من مكتب خادمات في مدينتي ار تي اس كلين

يتوافر لدى مكتب خادمات في مدينتي خادمات و مربيات اطفال و خدم وجليسة مسنين بأسعار متفاوتة  حسب جنسية والمهام المطلوبة من أي خادمات تحتاجينها من مكتب تعيين مربيات و خدم ومكاتب توفير جليسات مسنين وسواء كانت مقيمات أو باليومية أو بالشهرية.

عروض على كافة خدمات التنظيف في الكثير من الأوقات، مثل بداية فصول السنة، وبداية العام الدراسي، قبل المناسبات والأعياد.

 

تابع ايضا : خصم 20% من افضل مكتب شغالات في العاصمة الادارية

 

ارقام مكتب خادمات في مدينتي 

إذا اردت الاتصال مع شركة ار تي اس افضل مكتب خادمات في مدينتي فيمكنك ذلك من خلال رقم الهاتف  وهو 01099435878، وهذا بالساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يمكن للاسر التي تحتاج إلى شغالات زيارة موقع مكتب و شركة ار تي اس كلين الإلكتروني الذي يعرض كل الأعمال التي تقدمها مكتب شغالات اجانب او زيارة مقر الشركة الموجود في في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .

 

مكتب خادمات في مدينتي

اسعار مكتب خادمات اجانب في مدينتي :

مما لاشك فيه أن اسعار خادمات بالشهر تتفاوت وتختلف حسب عدة شروط وعوامل، فهي في أغلب الأحيان تتراوح ما بين 2500 و حتى 45000 جنية مصري، ولكن هذا الأجر يتحدد حسب العوامل التالية:

  • جنسية الشغالة هي العامل الأول والأهم في تحديد سعر الشغالة، حيث يختلف أجر الشغالات المصريات عن الأجانب.
  • عدد ساعات العمل.
  • المهام اليومية المطلوبة منها إنجازها يوميا.
  • مساحة المكان المراد تنظيفه،  وهل المكان شقة صغيرة المساحة ام فله أو قصر.
  • الإقامة كاملة أو لحين الانتهاء من عدد ساعات العمل.
  • ما تمتلكه الشغالة من خبرات ومهارات.
  • المستوى التعليمي والمهارات التربوية واللغات التي تتحدث بها.
  • المكان الذي يتواجد به المنزل في منطقة ريفية ام حضرية.

ارخص مكتب عاملات في مدينتي :

يبحث الكثير عن اسعار خادمات بالشهر ولكن يركزون على أن تكون اسعار خادمات بالشهر رخيصة، فعند مكتب آر تي اس كلين ستجد طلبك وذلك لانها لديهم قدرة على توفير خادمات تبدأ أجورهم من 2500 جنية شهرياً، لذلك عندما ترغب في التعاقد مع مكتب موثوق ولدية سمعة طيبة وبأسعار معقولة فيبقى أمامك مكتب آر تي اس كلين، فلذلك فلا تردد وتحتار اتصل علي المكتب وأخبارهم بطلبك عزيزي وسيتم الرد عليك وستجد الراحة والأمان.

 

لماذا تختار مكتب خادمات في مدينتي من شركة ار تي اس ؟

كوننا الاسم الرائد والأفضل فإننا نعمل دوماً لجعل اسم RTSclean  يتألق دائماً وذلك من خلال تطوير دائم ومستمر لخدماتنا بما يتناسب مع راحة العميل ،وهناك العديد من المميزات تجعلنا دوما أفضل مكتب شغالات وهي:

  • نوفر من خلال شركتنا أرقام خادمات منازل مدربات للعمل لساعات طويلة بالتزام تام لإنجاز جميع الأعمال المنزلية من تنظيف وطبخ ورعاية أطفال .
  • نحمل عنكم أعباء ومشقة الأعمال من خلال تقديمنا لكم مدبرات منزل بكفاءات ومهارات ممتازة.
  • كما أشارت معظم آراء العملاء أن المكتب يتعامل بموثوقية تامة تميزة عن باقي مكاتب التشغيل، مما يجعل العملاء على طمأنينة تامة في اختيارنا.
  • ومن أهم ما يميز ار تي اس كلين أنها تراعي جميع ظروف العملاء  من خلال توفيرها لخادمات بأسعار مخفضة مقابلة مع أعمالها وخدماتها المميزة، ومقارنة مع باقي مكاتب التشغيل في مصر فإن مكتبنا هو الوحيد الذي يقدم أعلى جودة بأرخص ثمن .
  • تعمل ار تي سي كلين ان تكون الشركة الاكثر موثوقية حيث  توفر الفحص الطبي الشامل الدائم للخادمات مما يزيد من الثقة بيننا وبين عملائنا عند التأكد من خلو الشغالات من الأمراض المعدية.

بعد انتهاء رحلة البحث فإن الميزات التي  يقدمها مكتب خادمات في مدينتي تجعل منه المكتب الأفضل في جميع أنحاء مصر ف كونوا على ثقة أن راحتكم جزء منا وكمال لنا.

 

مكتب خادمات في مدينتي

 

كيفية التواصل مع شركة ار تي اس كلين وطلب الخدمات:

  • يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في شارع 15 البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي، حيث تتوفر إمكانية للتعرف على خدمات الشركة عن كثب .
  • يستطيع العملاء الاتصال على الرقم  01099435878 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  •  من خلال زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك من هنا

.أن شركة ار تي اس تلتزم بتقديم خدمات منزلية عالية الجودة  وبأسعار مناسبة ومنافسة، مع التركيز على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ومهني، وتستخدم الشركة في أحدث التقنيات والأدوات والمواد المنظفة الآمنة للبيئة لتنظيف المنازل وإصلاح الأضرار المفاجئة، وتلتزم بالالتزام بالمواعيد التي يختارها العملاء.