عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة خدمات تنظيف المنازل

افضل شركة خدمات تنظيف المنازل

شركة خدمات تنظيف المنازل

هل تعانين من ضيق وقتك؟

وهل يعيقك هذا من القيام بتنظيف منزلك على أكمل وجه وكما ترغبين؟

لا تقلقي سيدتي لأنك لست الوحيدة داخل هذا الصراع فهناك العديد من السيدات اللواتي تعانين مثلك ومن أجل ذلك وجدت شركة RTS clean افضل شركة خدمات تنظيف منازل داخل مصر لتزيح عنك عناء التفكير بمشكلتك هذه ولتكون خيارك الأمثل والآمن لتخطي عناء التنظيف الروتيني المتعب.

لذلك وفي مقالنا هذا سنتناول موضوع شركة RTS clean شركة خدمات تنظيف المنازل المثالية وسنقوم بالإضاءة على خدماتها المقدمة ومميزات بالإضافة إلى ذكر طرق التواصل معنا كل هذا وأكثر ستجدونه في مقالنا التالي.

شركة خدمات تنظيف المنازل
شركة خدمات تنظيف المنازل

افضل شركة خدمات تنظيف المنازل

للتخلص من روتينك اليومي الممل والمتعب في عمليات التنظيف حلك الأمثل يكمن في شركة آر تي آس كلين افضل شركة خدمات تنظيف منازل التي ستتولى عنك عناء هذه المهام لتكوني مرتاحة وبنتائج ستذهلك حيث أنها ومن خلال الشغالات التي تقدمها تستطيع تحويل بيتك إلى جنة حيث تقدم جميع خدمات التنظيف الخاصة بالمنازل من تعزيل وتنظيف وتلميع وتعقيم وتحت إشراف أهم الكوادر وأكثرها كفاءة وخبرة في مجال التنظيف، حيث عملت الشركة  جبارة على تأسيس كوادر خبيرة مدربة ومؤهلة على مستوى عالي لتنال ثقة العملاء ووفرت عاملات من مختلف الجنسيات سواء العربية أم الأجنبية وقامت بتدريبهم على استخدام أحدث تقنيات التنظيف وأكثر الأجهزة تطور ليكونوا جاهزين للقيام بعمليات التنظيف الفعالة على أكمل وجه ووفرت لهم منظفات ومعقمات فعالة مصرح باستخدامها من قبل الوزارات والجهات المعنية، وحرصاً من الشركة على سلامة عملائها و منعا لتفشي الأمراض المعدية قامت بفحوصات طبية لكوادرها للتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية لتكون بذلك خيارك الأول من بين شركات التنظيف الكثيرة.

5 أسباب تجعلك تطلبين شركة خدمات تنظيف المنازل

تتعدد الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى شركة خدمات تنظيف المنازل من آر تي آس كلين وهنا سنورد أهم 5 أسباب والتي هي كالتالي:

  1. الجودة العالية في عمليات النظافة:

يعد التنظيف أحد أهم المهن التي تتطلب مهارة كبيرة من الأفراد، لذلك تم الاهتمام بتدريب عاملاتنا على القيام بأعمال التنظيف المختلفة في البيت وباحترافية عالية، بحيث تلتزم بالتعليمات المرفقة من قبل المختصين بإنتاج المنتجات المستخدمة في تنظيف الحمامات أو أدوات المطبخ على سبيل الذكر، كما يتم تدريب العاملات على كيفية استخدام مختلف الآلات والأدوات كافة المستخدمة في تنظيف المنازل وأثاثها، ومن أهم هذه الآلات والأجهزة المستخدمة المكنسة الكهربائية وأدوات التنظيف باستخدام البخار وغيرها الكثير، وتقوم عاملاتنا بعد تنظيف المنزل بتعقيم أدوات التنظيف وأثاث المنزل وذلك حرصاً على القضاء على البيئات التي تساعد على انتشار الفيروسات والجراثيم وخاصة فيروس كورونا.

  1. الحاجة إلى قدر عالٍ من المسؤولية:

عاملات نظافة آر تي آس كلين تقوم بأداء المهام المختلفة المكلَّفة بها كافة بحرص شديد حتى تقوم بها على أكمل وجه، من دون تجاهل التعليمات الواجب اتباعها من أجل تنظيف وتعقيم المنزل باستخدام المواد والمنظفات الموثوقة والآمنة. 

  1. المحافظة على صحة أفراد المنزل:

إن من أهم الأسباب التي تجعلك تطلبين المساعدة من شركات عاملات النظافة هو الاهتمام بصحة أفراد عائلتك وخاصة مع انتشار مرض الكورونا الذي جعل ربّة البيت تحرص على تنظيف المنزل من خلال الاستعانة بعاملات شركة خدمات تنظيف المنازل وذلك لأن لديهم خبرات كافية وكبيرة بإجراءات التنظيف والتعقيم الصحيحة مما يمنع الإصابة من الأمراض، وهذا بدوره يضمن المحافظة على صحة أفراد عائلتك.

  1. الزيادة في إنتاجية أفراد المنزل:

نظافة منزلك كاملًا يتحقق بصورة أفضل عند استعانتك بشركة عاملات النظافة التي تساهم في خلق البيئة الصحيّة لدى أفراد المنزل وهذه البيئة الصحية مرتبطة ارتباطا كبيرا بإنتاجية أفراد العائلة حيث أن زيادة نظافة البيت تزيد من ممارسة الأعمال اليومية في المنزل وبالتالي توفر بيئة عمل في البيت تساعد أفراده على القيام بمهامهم اللازمة على أكمل وجه وبالتالي تزيد من إنتاجيتهم.

  1. توفير الوقت وتقليل الجهد والتعب:

نتيجة لمشاغل الناس في أعمالهم خارج المنزل ونظرا لضيق وقتهم تراهم يبحثون عن هذه الشركات لتوفير القليل من وقتهم وكذلك بعضهم يعاني بشكل شديد من التعب حيال عمليات التنظيف وهنا يأتي دور شركة RTS clean التي توفر وقتكم وجهدكم بعاملاتها وخدماتها وما عليكم إلا الاتصال بنا.

و لقراءة المزيد عن : افضل شركة تنظيف ما بعد التشطيب للشقق والفلل

شركة خدمات تنظيف المنازل
شركة خدمات تنظيف المنازل

طرق تنظيف شقق سريعة وعالية الجودة

إن كان وقتك ضيقا وتحتاجين إلى تنظيف سريع لشقتك وبكفاءة وجودة عالية في الأداء هنا تكون شركة خدمات تنظيف منازل RTS clean الأجدر بذلك وذلك لأنها توفر كوادر خدمية على مدار الساعة متخصص بالتنظيف العميق والسريع لأرجاء المنزل وتزودهم بسيارات خاصة بخدمتهم لتلبية احتياجات العملاء بالسرعة القصوى وعلى اختلاف أماكن تواجدهم لتكون الشركة الأولى في تلبية احتياجات عملائها لذلك كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء التابعة للشركة وطلب الخدمات منها.

ما الذي يميز شركة خدمات تنظيف المنازل؟

تكثر مميزات شركة خدمات تنظيف المنازل في شركة RTS clean والتي تجعلها في المرتبة الأولى في مجال التنظيف بين محافظات مصر قاطبة وهنا سنذكر أبرز المميزات الخاصة بالمكتب نذكر لكم مايلي:

  • تؤمن الشركة فريق متكامل من الخبراء والاختصاصيين في مجال خدمات تنظيف المنازل فيتم تنظيف المساحات الكبيرة و بسرعات كبيرة.
  • يتمتع مكتب خدمات تنظيف المنازل في شركة RTS clean بالخبرات الطويلة في مجال تنظيف المنازل،
  • تستخدم الشركة أكثر وأهم الأدوات فعالية والآلات حداثة والتي تستخدم تقنيات التنظيف بالبخار للتنظيف الفعال.
  • يتم توفير أفضل وأقوى المنظفات الفعالة من قبل شركتنا التي تعمل إزالة البقع المختلفة وبأمثل طريقة من المنازل.
  • حصلت المنظفات التي نستخدمها على كافة التصريحات والموافقة من وزارة الصحة ومختلف الجهات الخاصة و صنفت تحت قائمة الاستخدام الآمن.
  • المواد التنظيفية المستخدمة في الشركة خالية من مختلف أنواع المواد الكيميائية الضارة، المسببة للأضرار على الأفراد في المنزل.
  • تختص شركة آر تي آس كلين بالالتزام في المواعيد الخاص بالعملاء حيث أنها تلتزم بالمواعيد الخاصة بالعملاء والتي يحددونها بأنفسهم من وقت البدء بالخدمة و حتى وقت الانتهاء منها.
  • يوجد في الشركة خدمة للعملاء متميزة تتألف من فريق مدرب حتى يحتك مع العملاء بخبرة عالية وبأسلوب لبق حيث أنهم مستعدون للرد على أسئلتكم المختلفة كافة.
  • توفر الشركة مجموعة من السيارات المتعددة و المجهزة خاصة لتلبية حاجة العملاء باختلاف مكانهم المتواجدين به ومن مختلف مدن مصر وفي كافة الأوقات المختلفة.
  • تتميز شركة RTS clean بالأسعار المنافسة التي تقدمها والرخيصة والتي تتناسب مع دخل جميع العملاء محققة التوازن بذلك مع الجودة في أداء المهام المتميزة والمهمة.

و لقراءة المزيد عن : شركة تنظيف منازل في القاهرة

شركة خدمات تنظيف المنازل
شركة خدمات تنظيف المنازل

كيف يتم التواصل للحصول على خدمات شركة خدمات تنظيف المنازل

لكي تحصل على مختلف الخدمات التي تقدمها شركتنا و للقيام بعمليات حجز المواعيد التي تريدونها وللاستفسار عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالخدمات التي نقدمها ولمعرفة التكلفة والأسعار الخاصة بها و للإطلاع على جميع العروض والتخفيضات المقدمة و المستمرة لدينا ما عليكم إلا التواصل مع خدمة عملائنا الخاصة بشركتنا وذلك باتباع مايلي:

  • الاتصال بنا على الرقم 01099435878.
  • أو عن طريق التواصل على البريد الالكتروني الرسمي الخاص بشركتنا التالي من هنا
  • أو من خلال الذهاب إلى موقع الشركة في العنوان التالي: 15 شارع البحث الجنائي ، صقر قريش ، المعادي.