عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

افضل شركات نظافة للشركات

افضل شركات نظافة للشركات

عندما نتحدث عن افضل شركات نظافة للشركات لابد وأن نذكر شركة ار تي اس كلين لأنها الأفضل في مجال التنظيف والتطهير للمكاتب والفنادق، حيث إن ظهور مكتبكم و فندقكم أمام العملاء في مظهر جميل ولائق من أهم خطوات نجاح مؤسستكم، ومن أبرز الأسباب الرئيسية التي تساهم بشكل كبير في العناية على سلامتهم وصحتهم تابع معنا افضل شركات نظافة للشركات.

افضل شركة تنظيف مكاتب وشركات في مدينة نصر

افضل شركات نظافة للشركات

تستعين المؤسسات والفنادق الكبرى بأكبر وافضل شركات نظافة للشركات في مدينة نصر لاحتوائها على أسطول من عمال النظافة المدربين على استخدام أحدث الوسائل وأجود المساحيق الغير ضارة للصحة وصديقة للبيئة لمثل هذه الخدمات.

لم تقتصر أعمال شركة آر تي اس كلين على تنظيف المكتب أو الشركة فقط، بل تقوم بتلميع وتطهير الأرضيات والأبواب والنوافذ، إضافة على هذا تعقيم وتنظيف دورات المياه باستخدام أفضل المواد الكيميائية والعطور الجوية.

وتوفر الشركة الخدمات المتكاملة في أعمال التنظيف التي تجعلها واحدة من أبرز الشركات الخدمية في السوق المصري.

وتلجأ المنشآت والمؤسسات الحكومية والخاصة المصممين بتصميمات عصرية بواجهات زجاجية شركة تنظيف الشركات والفنادق لإزالة الأتربة والأوساخ العالقة على السطح الزجاجي من خلال امتلاكهم لأفضل الأدوات والماكينات المتخصصة لإزالة البقع من على السيراميك والبلاط.

توفر شركة RTS Clean خدمة تنظيف وتلميع الواجهات الزجاجية بأفضل الأسعار، وجلى الرخام وكافة أنواع الأسطح الأرضية لمنع انتشار الحشرات والقوارض.

ماهى مزايا شركة تنظيف مكاتب وشركات في مدينة نصر؟

افضل شركات نظافة للشركات

تعتبر شركتنا من افضل شركات نظافة للشركات فى القاهرة، وذلك لتقديمها لك التالي:

  • ضم شركة التنظيف أكبر فريق متخصص ومدرب على هذه الأعمال تحت أيادي أكبر الفنيين والخبراء.
  • استخدام مواد صناعية ومساحيق عالية الجودة لإزالة البقع والتخلص من الأتربة داخل الشركات والفنادق، وكذلك المصانع والمكاتب.
  • كافة الأدوات التي يتم الاستعانة بها مزودة بتقنيات عالية وحديثة لكي تقوم بعملية التنظيف بالكامل وعلى الشكل المطلوب.
  • توفر الشركة العروض والتخفيضات الرائعة للشركات والمصانع وجميع المؤسسات والمجمعات.
  • وتحتوي شركة نظافة الفلل والمنازل على أمهر العمال حيث يؤدون عملهم في أسرع وقت.
  • الشركة تحرص على تقديم خدماتها للعميل بالكيفية التي يرغب بها من الألف الى الياء.
  • الكفاءة في التنظيف والالتزام بالتسليم في الوقت المحدد حسب العقد المبرم بين الطرفين.
  • لا داعي للقلق على ممتلكاتك ومتعلقاتك الشخصية حيث أن فريق شركة التنظيف تم اختياره بعناية شديدة وأهم ما يميزها هو أماناتهم.

لماذا شركة تنظيف مكاتب وشركات في مدينة نصر ار تي سي كلين هي الافضل؟

افضل شركات نظافة للشركات

مهما تحدثنا عن مميزات وأهم أسباب نجاح افضل شركات نظافة للشركات لا يمكن أن نوفيها حقها، ونظرا التساؤلات العديدة التي تلقيناها من العملاء الكرام الذين يرغبون في الحصول على خدماتنا ولكنهم يريدون معرفة بعض التفاصيل عنا، لذا سوف نستعرض معكم أهم وأبرز مميزات الشركة وهي كالتالي:

  • شركة تنظيف مكاتب وشركات في مدينة نصر حققت المعادلة الصعبة فمن المفترض أن سرعة التنفيذ والانتهاء من العمل المطلوب قد يؤثر على نتيجة العمل من حيث الجودة، وعلى الرغم من ذلك فإن عمال الشركة استطاعوا أن ينفذوا مهامهم بأعلى جودة وفي وقت قصير، لذا أصبحت الشركة من أهم وأفضل الشركات الخدمية.
  • خضوع جميع العمال قبل اعتمادهم ونزولهم لمكان العمل تم خضوعهم إلى ورش عمل تم تدريبهم عليها.
  • توفير الأجهزة والأدوات من المكاني الكهربائية وأدوات شفط وسحب الأتربة والأوساخ المستخدمة القيام بالعمل من غير حدوث أي أمراض لأي شخص.

لم ينتهي الأمر على هذا وحسب، بل شركتنا توفر الكثير من الخدمات التي تحتاجها أي مؤسسة أو منزل، حيث توفر خدمة تنظيف الأثاث والعفش من الأتربة وغسل السجاد والموكيت.

عروض اسعار شركات نظافة المكاتب 

افضل شركات نظافة للشركات

الكثيرون يصابون بالهلع والقلق عند معرفة الأسعار في وقتنا الحالي، ولكن شركة تنظيف الشركات والمستشفيات تطمئنك، فعلى الرغم من زيادة نسبة الأسعار وتدهور الاقتصاد على المستوى العالمي.

إلا أن الشركة ما زالت محافظة على أسعارها التي تناسب الجميع وذلك بفضل الباقات المميزة من العروض والخصومات الحصرية التي سوف تحصل عليها عند تواصلك معنا.

وإذا كنت تريد معرفة سعر محدد فلا يمكن أن نذكر سعر بعينه حيث أن الأسعار تختلف حسب مكان العمل الذي سنقوم به مثلا في الشركة أو الفندق يختلف عن طبيعة نوعية المستشفى أو المكتب، ولهذا عليك بالاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بنا، أو زيارة الموقع الرسمي لشركتنا.

الخطوات التي تقوم به شركة تنظيف الشركات والفنادق 

افضل شركات نظافة للشركات

بخلاف أن الشركة تعتبر افضل شركات نظافة للشركات في جميع المحافظات حيث توجد بعض الخطوات التي تقوم بها:

  1.  ترسل الشركة مجموعة من العمال لفحص ومعاينة الشركة أو الفندق ومعرفة تواجد حشرات أو قوارض بداخل المكان أم لا.
  2. تحديد مع صاحب المؤسسة اليوم والوقت المناسب للقيام بهذه المهمة.
  3. يبدأ فريق العمل بمسح وشفط الأتربة من الأرضيات و السجاد أو الموكيت  بأحدث المعدات العصرية.
  4. هنا تأتى مرحلة تلميع الأسطح الزجاجية والخشبية كالنوافذ والأبواب والمكاتب.
  5. جلى وتلميع الرخام أو السيراميك والباركيه بأفضل المساحيق.
  6. تنظيف كافة العفش والأثاث المتواجد داخل المكان المراد تنظيفه وتلميعه 
  7. قيام العمال لتنظيف وتعقيم الحمامات بأفضل المطهرات للتأكد من عدم انتشار الجراثيم والميكروبات.
  8. إن أهم ما يميز شركة آر تي إس كلين هو سرعة الانتهاء من عملها وحرصها على إتقان العمل المسؤولة عنه.

خدمات تنظيف المستشفيات وتعقيمها

افضل شركات نظافة للشركات

تعتبر عملية التنظيف عند معظم الأشخاص من أكثر الأشياء المجهدة والشارقة على الشكل العام سواء كانت شركة أو منزل، وإن فطرة الإنسان تجعله يميل إلى تواجده في محيط المناطق النظيفة، فما بالك تواجدك داخل مستشفى الذي تنشر به الأمراض بشكل سريع فإن من أهم الأسباب التي تُعجل من عملية الشفاء هو المكان النظيف، ولهذا أصبحت شركتنا ضمن افضل شركات نظافة للشركات.

فتخيل كيف تشعر حين تتلقى علاجك داخل مستشفى غير نظيف؟ ولهذا لا داعى للتوتر أو القلق فإن شركة آرتي إس توفر خدمة تنظيف وتطهير المستشفيات من الداخل والخارج.

تحرص شركتنا على تقديم خدماتها على أحسن وجه حيث تقوم بتنظيف كافة أرجاء المستشفى وتعقيم الأبواب والأوكر وكافة الأسطح التي يمكنك لمسها منعا لحدوث أي عدوي، وليس هذا فحسب بل إن فريق العمل يقوم بتنظيف الواجهات الخارجيه الزجاجية وتعقيمها بأفضل المطهرات. 

هل تقتصر أعمال الشركة على تنظيف الشركات أو المؤسسات؟

افضل شركات نظافة للشركات

بالطبع لا، أن شركتنا تعتبر من افضل شركات نظافة للشركات التي تمتاز بتوفيرها كل ما تحتاجه في مؤسستك، حيث تقدم الشركة خدمة صيانة وتصليح المعدات الآلية بمصنعك، عزل أسطح المصانع، علاج تسربات المياه، رش المكان بمبيدات للحشرات والقوارض.

كما أن الشركة تقوم بالتخلص من المخلفات بطرق آمنة وصديقة للبيئة، أضف إلى هذا تقديمها لخدمات تنظيف وتطهير الواجهات وتنظيف المنازل وغسيل السجاد والموكيت وتنظيف أحواض الاستحمام وخطوط الأنابيب.

RTS تغطي كافة احتياجاتكم سواء كانت من الداخل أو الخارج ولأي مكان، ولا تنسى أن الشركة تقدم خصومات بنسبة 15% عند تكرارك لخدماتها. 

تبحثون عن افضل شركات نظافة للشركات ولم تعرفون بمن تتواصلون! تريد أن تتضمن نجاح مؤسستك ومشروعك سواء كان فندق أو مستشفى أو شركة فإن أفضل شركة نظافة للشركات هي خيارك الأفضل والأمثل للقيام بهذه الخدمات، حيث تعد الشركة من افضل شركات نظافة للشركات الرائدة في هذا المجال داخل السوق المصري.

افضل شركات نظافة للشركات