عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

اسعار شركات التنظيف في مصر

اسعار شركات التنظيف في مصر

اسعار شركات التنظيف في مصر تختلف من شركة لأخرى باختلاف العديد من العوامل، ولكنه مع شركة RTSclean  الأمر مختلف تماما، حيث استطاعت الشركة أن تحطم كافة القواعد بخدماتها الاحترافية في كافة أعمال وخدمات التنظيف، وأسعارها التنافسية والمناسبة جدا، فهي أفضل وأرخص شركة تنظيف في مصر مضمونة ومجربة، يمكنك الاعتماد عليها وأنت على ثقة تامة من حصولك معها على أفضل خدمات التنظيف الشاملة.

شركة تنظيف المنازل

تقدم لكم شركة تنظيف المنازل أفضل مستوى من خدمات ومهام التنظيف المختلفة، عن طريق استخدام أحدث وأفضل معدات التنظيف التكنولوجية الحديثة، مثل أجهزة التنظيف والتعقيم بالبخار، ومعدات جلي وتلميع الأرضيات والرخام، وأفضل أنواع المكانس الكهربائية عالية الشفط وغيرهم الكثير.

كما تعتمد الشركة على القيام بمهام التنظيف المتنوعة بالاعتماد على أفضل طاقم عمل محترف ومتخصص في كافة مهام التنظيف المختلفة، وباستخدام مجموعة من أفضل المنظفات والمساحيق ومنعمات الأقمشة وملمعات الأثاث والمطهرات، فجميع المنظفات التي نستخدمها ذات جودة عالية ومطابقة لمواصفات الجودة العالمية.

لذلك، لا تترددوا أبدا عملائنا الكرام في الاستعانة بنا، وسوف نقدم لكم أفضل خدمة تنظيف على الإطلاق، وبأفضل وأقل اسعار شركات التنظيف في مصر التي تناسب حجم ومستوى الخدمات المقدمة.

خدمات شركات التنظيف في مصر

اسعار شركات التنظيف في مصر
اسعار شركات التنظيف في مصر

مهام وأعمال التنظيف كثيرة ومتعددة، ومهما كانت ربة المنزل تقوم بمهام التنظيف اليومية إلا أنها لازالت بحاجة إلى المساعدة ومن يتولى عنها بعض المهام، فهناك العديد من مهام وأعمال التنظيف الشاقة والتي لا يمكنها القيام بها، لذلك نقدم لكم أفضل خدمات شركات التنظيف في مصر والتي تتمثل أهمها في الآتي:

  • تنظيف وتعقيم شامل لكافة أنواع الأرضيات السيراميك والرخام والبورسلين وحتى الأرضيات الباركيه.
  • تنظيف كافة الأبواب والشبابيك بأفضل الاساليب المناسبة.
  • تلميع كافة أنواع الأثاث باستخدام أفضل أنواع ملمعات الأثاث المستوردة، والتي تضمن الحفاظ عليه وتزيد من لمعانه.
  • غسيل وتنظيف الكنب والأنتريهات والصالونات وضمان التخلص من كافة البقع والأوساخ، باستخدام أحدث أجهزة البخار المتطورة.
  • وأيضا، غسيل وتنظيف كافة أنواع السجاد والموكيت والستائر دون الحاجة إلى فكها بتقنيات التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار.
  • تنظيف وتطهير الحمامات باستخدام أفضل وأقوى المنظفات والمطهرات العالمية الحديثة، التي تضمن إزالة تامة لجميع أنواع البقع، والقضاء على الجراثيم بنسبة 99.9 %، ومع الحرص على تنظيف مواسير الصرف والبالوعات.
  • تنظيف وجلي المطابخ والتخلص من كافة الدهون والرواسب المتراكمة على أرضيات وجدران وخزائن المطابخ، باستخدام أفضل المواد المذيبة للدهون، وأفضل أجهزة التنظيف بالبخار، ومعدات جلي الأرضيات.
  • إمكانية ترتيب خزائن المطبخ، وترتيب الأثاث في المنزل وتغيير الديكورات.
  • كما نقدم لكم أيضا خدمات تنظيف واجهات المنازل والفلل بأفضل الأساليب الاحترافية، وعلى أيدي أفضل المتخصصين والعمالة الاحترافية.
  • كما أننا تغلبنا على اسعار شركات التنظيف في مصر حيث نقدم لكم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

لماذا يجب ان تثق بخدماتنا؟ – أفضل الحلول مع RTSclean

تُعد شركة RTSclean هي الشركة الأفضل والأكثر ثقة ومصداقي بين العديد من الشركات، فهي لديها كافة الوسائل والإمكانيات المتكاملة محط الثقة لدي الجميع، حيث أنها:

  • تمتلك الشركة أفضل الإمكانيات والكوادر البشرية من عمالة وعاملات التنظيف عمالة مصرية وأجنبية سواء فلبينية وافريقية وغيرهم، جميعهم من متخصصين ومدربين جيدا على كافة مهام وأعمال التنظيف المختلفة.
  • امتلاك الشركة لكافة الإمكانيات المادية، من أفضل أجهزة ومعدات التنظيف الحديثة والمتطورة، والتي تضمن للسادة العملاء إنجاز مهامهم في أسرع وقت ممكن وبأعلى قدر من الكفاءة والتميز.
  • الضمان والتعهدات الصارمة بشأن جودة عملية التنظيف، وعدم حدوث أي تلفيات أو أضرار بسببها.
  • حيث تستخدم الشركة مجموعة من أفضل مساحيق التنظيف الآمنة وشديدة الفاعلية في التنظيف، ولا تستخدم أبدا تلك المنظفات الرديئة أو مجهولة المصدر، والتي تحتوي على مواد كيميائية شديدة أو مبيضات مما يسبب تلفيات أثناء عملية التنظيف.
  • تقديم أفضل اسعار شركات التنظيف في مصر والعديد من الخصومات والعروض المختلفة.

مميزات شركات التنظيف في مصر

اسعار شركات التنظيف في مصر
اسعار شركات التنظيف في مصر

تتميز شركة RTSclean بأنها تمتلك أفضل مميزات وعروض اسعار شركات التنظيف في مصر والتي جعلتها واحدة من رواد الشركات وأفضلها على الإطلاق، فمن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • التخصص الشديد في أعمال التنظيف المختلفة، حيث يعد التخصص هو سر النجاح الأول، فنحن نمتلك أفضل عمالة تنظيف يومي، وعمالة تنظيف السجاد والموكيت، وأخرى لتنظيف الأنتريهات، وغيرها لتنظيف الأرضيات وهكذا.
  • العمل وفقا لخطة محددة، حيث يتم توزيع المهام على فريق العمل والإشراف عليها من قبل المتخصصين.
  • استخدام أفضل المنظفات القوية والفتاكة لأصعب البقع والأوساخ، كما أننا لا نستخدم المنظفات التقليدية، بل نستخدم أفضل المنظفات المستوردة المخصصة لكل عملية تنظيف حتى تتم على أغلى مستوى.
  • الحرص على اتباع أفضل تقنيات التطهير والتعقيم.
  • تقديم العديد من أنظمة تعاقدات التنظيف المختلفة، سواء التنظيف الشامل، أو القيام ببعض خدمات التنظيف التي يحددها العملاء، وأيضا تعاقدات التنظيف الدورية اليومية والأسبوعية والشهرية.
  • توفير خدمات التنظيف اليومي مع المبيت وفقا لرغبتكم.
  • تقديم افضل اسعار شركات التنظيف في مصر .

عروض شركات التنظيف

نقدم لكم أفضل عروض شركات التنظيف التي ليس لها مثيل، حيث نقدم لكم خصومات وتخفيضات هائلة تصل حتى 30 % على جميع خدمات التنظيف في الكثير من الأحيان، وخاصة في المواسم والأعياد مثل بداية العام الدراسي، بداية فصل الصيف، قبل الأعياد وشهر رمصان، وخلافهم.

 

كما نقدم لكم العديد من العروض والتخفيضات الضخمة على خدمات التنظيف الدورية، سواء اليومية أو النصف أسبوعية أو الأسبوعية أو الشهرية، ومع إمكانية توفير خدمات التنظيف بالساعة، عن طريق تحديدكم لأيام وساعات العمل الأسبوعية أو الشهرية والمحاسبة بالساعة.

 شركات التنظيف باليوم

اسعار شركات التنظيف في مصر
اسعار شركات التنظيف في مصر

يمكنكن الحصول عملائنا الكرام على أفضل عروض اسعار شركات التنظيف في مصر وخدمات شركات التنظيف باليوم الشاملة،من خلالنا، فكل ما عليكم فقط هو الاتصال بنا وسوف نقوم بأفضل عمليات التنظيف الشاملة لجميع أجزاء المنزل وكافة محتوياته بأفضل مستوى احترافي، على أيدي عمالة احترافية ومتخصصة جدا تتميز بالأخلاق الحميدة والأمانة الشديدة والتي تُعد من أهم متطلبات العمل، ومع التعهد بإنجاز كافة خدمات التنظيف في اليوم مهما كانت مساحة المنزل وعدد الخدمات المطلوبة.

كيفية التواصل مع أفضل شركات التنظيف في مصر

يمكنكم التواصل مع أفضل شركات التنظيف في مصر بكل سهولة ويسر، عن طريق الاتصال بنا عبر رقم الشركة المتاح على مدار الساعة، أو عن طريق التواصل معنا عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة أو مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف يكون فريق الدعم الفني وخدمة العملاء في انتظار الرد على كافة اتصالاتكم ورسائلكم والإجابة عن كافة الاسئلة والاستفسارات الخاصة بخدمات و اسعار شركات التنظيف في مصر وتلقي كافة حجوزاتكم، والعمل على تلبيتها بأسرع وقت.

 

بادر بالاتصال والاستعانة بشركة RTSclean وسوف نكون عند حسن ظنكم بنا دائما، حيث نوفر لكم أفضل خدمات وأعمال التنظيف بأساليب حديثة ومُتقنة، وفي وقت سريع جدا وبأقل التكاليف وأرخص الأسعار.

 

اقرء ايضا : افضل شركة تنظيف ما بعد التشطيب للشقق والفلل

مكتب عاملات بالشهر في القاهرة بخصومات 35%