عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

ارقام عاملات نظافة بالساعة

إليك ارقام عاملات نظافة بالساعة

خدمات تنظيف المنازل بالساعة

هل تمرين بضيق وقت وتحتاجين إلى عاملات بالساعة لمساعدتك؟

وهل يشغلك التفكير في هذا الأمر؟

خيارك المثالي يكمن مع شركة RTSclean التي توفر ارقام عاملات نظافة بالساعة تساعدكم للحصول على احتياجاتكم من خدمات التنظيف الجزئي ولساعات محددة في النهار فهي توفر عاملات أمينات و مدربات على مستوى عالي للقيام بكافة أعمال التنظيف المختلفة باستخدام أفضل تقنيات ومواد التنظيف.

لمعرفة كامل التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة ولمعرفة ارقام عاملات نظافة بالساعة والإجابة على كل استفساراتكم ليس عليكم سوى متابعة قراءة المقال التالي.

ارقام عاملات نظافة بالساعة
ارقام عاملات نظافة بالساعة

التعريف بخدمة عاملات نظافة بالساعة

نعلم تمامًا سيدتي أن لديك أعمال كثيرة شاقة خارج المنزل كالوظيفة والواجبات الاجتماعية وداخل المنزل كالترتيب والتنظيف والعناية بالأطفال ونعلم أنك تحتاجين من تثقين بأن أعمالهم ستكون مرضية وعلى قدر عالي من المسؤولية والمهارة سواء في رعاية الأطفال والطبخ وتنظيف الحمامات والمغاسل والمطبخ وغرفة الجلوس وغيرها من المهام المنزلية الكثيرة لذلك عليك طلب خدمة عاملات النظافة بالساعة التي توفر لك الراحة في أداء واجبات المنزل على أكمل وجه وتتميز عاملات النظافة بالساعة من شركتنا 

  • أجور مخفضة ملائمة بالإضافة إلى الخبرة في أداء الواجبات الموكلة إليهم 
  • السرعة والمسؤولية في العمل
  •  العامل الأهم هو الأمانة التامة والحرص على ممتلكات المنزل 
  • العاملات متدربات على استخدام كافة الأجهزة الكهربائية الحديثة كالمكانس الكهربائية لإزالة الغبار عن الأسطح والجدران والمفروشات 

لذلك اطلبي أرقام عاملات نظافة بالساعة من RTSclean ولاتتردي لأن النتائج تفوق تصورك عزيزتي. 

ارقام عاملات نظافة بالساعة
ارقام عاملات نظافة بالساعة

مهام تقوم بها عاملات نظافة بالساعة 

كثيرة هي المهام التي تقع على عاتق عاملات النظافة بالساعة والتي من خلالها توفر لك أفضل نظافة لغرف منزلك المختلفة بالإضافة إلى مجموعة من المهام من مثل:

  • تنظيف غرفة المعيشة (الصالون):

تحرص عاملات التوظيف بالساعة على التنظيف الدقيق لغرفة المعيشة باستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار الموجود على الأرائك والوسادات والسجاد والستائر ثم تقوم العاملات بمسح الأثاث بمواد معقمة ومعطرة ثم شطف الأرضية وتنشيفها وتلميعها ورش مواد معطرة ثم تنظيف النوافذ والأبواب. 

  • تنظيف غرف النوم:

تقوم عاملات التنظيف بالساعة بتنظيف الجدران و النوافذ والأبواب وتنظيف الوسادة والسرير وترتيبه وتنظيف الستائر ثم تنظيف الأرضية وتلميعها. 

  • تنظيف الأثاث المنزلي:

تتراكم الأوساخ على الأثاث المنزلي وفي منطق يصعب على ربة المنزل الوصول إليها وهنا يأتي دور شركتنا في تأمين ارقام عاملات نظافة  بالساعة لكم تتيح لكم امكانية تنظيف هذه المناطق بفعالية وجودة في العمل مستخدمة أجود مواد التنظيف وأكثرها فعالية.

  • تنظيف النوافذ الموجودة في المنزل:

إن مهمة تنظيف النوافذ والواجهات نن المهام الشاقة التي تصعب على سيدة المنزل انجازها ومن هنا يأتي دور عاملات الساعة من ار تي اس كلين التي تمنحك فرصة تنظيفها بشكل مثالي مستخدمة أفضل المواد وأحدث التقنيات المستخدم في هذا المجال مع ضمان لمعانها لأطول فترة ممكنة لذلك لاتتردد وتطلب ارقام عاملات نظافة بالساعة من RTSclean ليأتيك الرد بأسرع وقت ممكن.

  • تنظيف الحمامات:

تنتشر الجراثيم والبكتيريا الممرضة بكثرة في الحمامات نتيجة لمخلفات الإنسان ومن هنا تأتي أهمية عاملاتنا للقيام بعمليات التنظيف الفعال للحمامات والقضاء على مختلف أنواع الجراثيم والبكتيريا من خلال عمليات التعقيم التي تقوم بها لكي تتخاص من العوامل الممرضة ااتي يممن أن تنتقل إلى أرجاء المنزل عن كريق الأحذية وذلك حرصاً ما على سلامة عملائنا.

  • تنظيف المطابخ:

تراكم البقع العنيدة والأوساخ الناتجة عن بقايا الطعام وعمليات الطهي المستمرة في المطبخ ومن هنا تبدأ ربة المنزل في البحث عن ارقام عاملات نظافة بالساعة تساعدها في تنظيف وإزالة تلك البقع وهنا بأتي دور شركة ار تي اس كلين لتقدم لكم أفضل العاملات المدربة لإزالة أعند البقع باستخدام أقوى المنظفات وأكثرها فعالية مع التعقيم الشامل لأرجاء المطبخ للمحافظة عليه صحياً خالياً من كل العوامل الممرضة.

  • غسيل الموكيت والسجاد:

من أكثر ما تعاني منه سيدة المنزل في أثناء عمليات التنظيف هو غسيل السجاد والستائر لما تتطلبه من عناء وتبع وهنا تسهل شركة RTSclean عليكم هذه العمليات من خلال العاملات التي توفرها بالساعة التي تستخدم أفضل الأجهزة والمواد التنظيفية والتي لا تسبب أية أضرار وتلف في هذه القطع لتكون لكم مصدر الأمان والثقة من مختلف  النواحي. 

  • تلميع الأسطح والتحف :

إن لمعان الأسطح والتحف الموجودة في المنزل يعكس مدى نظافته ونظافة مالكيه وهذا ما تحققه شركة ار اي اس كلين من خلال عاملاتها اللواتي يستخدمن أجود المنظفات ومواد التلميع المستوردة من الخارج والمصرح باستخدامها وتضمن لك بقاء اللمعان لأطول فترة ممكنة.

  • تنظيف الحدائق والكراجات التابعة للمنزل لتزيد من جماله ونظافته وتتيح لأصحابه التأكد من عدم دخول ميكروبات من الحديقة و الكراج التابع للمنزل. 

لذلك وإن كنت بحاجة إلى مساعدة لبضع ساعات في عمليات التنظيف في منزلك لا تتردد وتطلب ارقام عاملات نظافة بالساعة من RTSclean لنلبيك بأقصى سرعة ممكنة.

لقراءة المزيد عن : تنظيف المنازل بعد البناء

ارقام عاملات نظافة بالساعة
ارقام عاملات نظافة بالساعة

افضل شركة عاملات نظافة بالساعة

تصنف شركة ار تي اس كلين من أفضل شركات التنظيف في مصر والتي تؤمن وتورد عاملات نظافة بالساعة والتي تجمع بين المتطلبات الصحية من جهة والاهتمام الكبير الصارم بكل التفاصيل من جهة وبين فريق العمل الضخم المتدرب ذو الكفاءة العالية من جهة أخرى لضمان جودة الخدمة والوصول لأقصى درجات النظافة. 

لذلك ما عليكم الا التواصل مع شركة ار تي اس كلين وستتحرك عاملاتنا مباشرة للقيام بعمليات  التنظيف الشامل والدقيق للمسكن والمطبخ والحمام وغرفة الجلوس حيث نقدم لكم خدماتنا بالساعة بحيث تقوم الشركة تدريبهم على استخدام الأدوات الحديثة كالمكانس الكهربائية المتطورة لتنظيف الأتربة وشفط الغبار المتراكم على الأرضيات والسجاد وتتولى الخادمات تنظيف الحمامات و المطابخ والخزائن والدروج والأرضيات والأسقف والأثاث والثلاجة ثم التعقيم والتلميع بمواد خاصة مثالية وتهتم الخدمات بكل التفاصيل كالنوافذ والشبابيك والمصابيح والأبواب ومفاتيح الإنارة. 

فتقدم لكم شركة ار تي اس كلين فريق عمل محترف متميز من أفضل الموظفين لكسب رضا الزبون وتقديم خدمات مبتكرة توفر الراحة والرفاهية وتقدم الضمانات للتنظيف المثالي باستخدام أفضل وأجود المواد المستخدمة والمساحيق الأصلية ومهما تحدثنا عن مزايا الشركة لانستطيع أن نوفيها حقها لأن لديها ميزات كثيرة كسرعة العمل التي لا تؤثر سلبًا على جودة عملية التنظيف واستخدام أدوات التنظيف الآمنة على الأسرة والمستوردة عالية الجودة لذلك كل ما عليك فعله هو طلب ارقام عاملات نظافة بالساعة من ار تي اس كلين ليقوموا بمساعدتكم على أكمل وجه.

و للمزيد عن : شركة تنظيف منازل في الشيخ زايد

ارقام عاملات نظافة بالساعة
ارقام عاملات نظافة بالساعة

ارقام عاملات نظافة بالساعة

للإستفادة  من خدمات شركة ار تي اس كلين تتيح لكم امكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها والتي توفرها شركة RTSclean  والحصول على ارقام عاملات نظافة بالساعة لكي نلبي حاجاتكم المختلفة من خلال اتباعكم إحدى الطرق التالية:

  • التواصل معنا على حساب الواتساب الخاص بنا.
  • أو من خلال الاتصال  الهاتفي على الرقم 01099435878.
  • أو من خلال التواصل معنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا والتواصل مع خدمة العملاء التابعة لنا من هنا

 ليقوم فريقنا المدرب من خدمة العملاء والذي يتسم باللباقة في الحديث والرد بأسرع وقت ممكن لذلك لا داعي لترددكم في طلب مساعدتنا. 

إليك أفضل الحلول مع RTSclean التواصل عبر الواتساب :

و لقراءة المزيد عن :شركة تنظيف المنازل بالقاهرة