عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي 

تبحث النساء في مصر عن أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي لتقوم بإنجاز الأعمال الروتينية اليومية بالنيابة عنها أو لكي تعتمد عليها في عمليات التنظيف الصعبة والقاسية كالتعزيل وتنظيف المطبخ أو غسيل السجاد والموكيت و التي تحتاج إلى وقت وجهد كبيرين حيث أن ربة المنزل لا يمكنها القيام بمثل هذه الأعمال وحدها وبشكل خاص إذا كانت امرأة عاملة خارج المنزل وذلك لما تعانيه النساء العاملات من ضيق الوقت وعدم القدرة على التنسيق ما بين الأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل وقضاء الوقت مع العائلة.

فإذا كنت مرهقة من أعمال البيت اليومية وترغبين بأخذ استراحة وقضاء وقت مع عائلتك أو إذا كنتِ امرأة عاملة وعملك خارج البيت يجعلك تقصرين في واجبك تجاه نظافة منزلك فهذا المقال مخصص لكِ لأننا ومن خلال السطور التالية سنعرفكِ على أفضل شركة نظافة توفر لكِ خدمة أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي في القاهرة وبأسعار مناسبة كما سنعرفكِ على طريقة التواصل مع مكتب العاملات التابع لشركتنا وطلب هذه الخدمة المميزة منه.

أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

ستات لتنظيف البيوت

ترغب أي ربة منزل بالحصول على خدمة تنظيف مميزة من خلال الاعتماد على ستات لتنظيف البيوت لأنهن يعرفن كافة التفاصيل و الأمور التي تهتم بها كل ربة منزل والتي تعتبرها من الأساسيات فيما يتعلق بنظافة منزلها ولذلك وفرت شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف مكتب خاص لتأمين أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي عند الطلب حيث يمكنك الاعتماد على العاملات اللواتي تم توظيفهن من قبل شركتنا في إنجاز كافة أعمال المنزل المتراكمة خلال وقت قصير.

لماذا عليّ توظيف أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي من شركة أر تي أس كلين دون غيرها من الشركات ؟

لا بد أن هذا السؤال سيتبادر إلى ذهنك ونحن سنجيبك عليه الآن لكي نشجعك على اتخاذ خطوه جريئة وقضاء وقت ممتع مع عائلتك بعيدًا عن المنزل الذي يحتاج الكثير من الترتيب والتنظيف 

  • توفر شركة أر تي أس كلين عاملات تنظيف يومي من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية من مصريات و فليبينيات و أثيوبيات و أندونيسيات وغيرها الكثير، يمكنك تحديد الجنسية التي تفضلين للقيام بأعمالك المنزلية وسيكون طلبك متاح فورًا.
  • العاملات ضمن شركتنا يحملن بطاقات صحية تثبت خلوهن من كافة الأمراض المنقولة والسارية بالإضافة لتلقيهن كافة اللقاحات والتطعيمات.
  • تقوم شركة أر تي أس كلين باستقدام العاملات بأوراق عمل وثبوتيات نظامية.
  • عاملاتنا مؤهلات ومدربات على تنفيذ كافة الأعمال المنزلية بحرفية عالية وكفاءة لا مثيل لها وباستخدام أفضل مواد التنظيف المصنعة من قبل شركة أر تي أس كلين الرائدة في عالم النظافة والتنظيف.
  • نضمن لك الأمانة التامة والموثوقية العالية لكل أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي يتم توظيفها من قبل شركتنا حيث يمكنك ترك العاملة في المنزل دون الحاجة لتقييد نفسك بالبقاء معها طول الفترة التي تستغرقها عملية التنظيف.
  • السرعة بالأداء والدقة في المواعيد وهي من الميزات الأساسية التي تتحلى بها عاملات شركتنا، لن تحتاجي إلى أكثر من بضع ساعات للحصول على منزل نظيف ومرتب خالي من الاوساخ والجراثيم.
  • الأسعار المرضية والمناسبة لكافة العملاء على اختلاف أوضاعهم وحالتهم المادية.

أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

تنظيف باليوميه بالقاهره أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

العيش في القاهرة يعتبر من الأشياء التي تفرض على ربة المنزل المزيد من الالتزامات بكونها العاصمة ومركز النشاط الاجتماعي حيث تكون ربة المنزل معرضة لاستقبال الضيوف وإقامة العزائم في أي وقت ولذلك فإنه يتوجب على كافة ربات البيوت أن يكن على أهبه الاستعداد من خلال التعاقد مع شركة أر تي أس كلين لخدمات التنظيف التي توفر عاملة نظافة باليومية.

العاملات ضمن شركتنا قادرات على إنقاذك من كافة المواقف المحرجة التي قد تمرين بها، كما أنهن مدربات على تنفيذ كافة الأعمال المنزلية مهما كانت درجة صعوبتها، يمكنك الاعتماد على العاملة باستقبال ضيوفك وفق الاتكيت العالمي وتحضير الطعام وتقديمه ومن ثم تنظيف المنزل، كل ما عليك فعله هو الاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع ضيوفك دون التفكير بأي شيء أخر.

مكتب عاملات تنظيف يومي

مكتب عاملات تنظيف يومي

تتضمن شركة أر تي أس كلين مكتب عاملات تنظيف يومي يقوم المكتب بتوفير أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي لربات البيوت بمجرد التواصل مع المكتب وتحديد الطلب بشكل دقيق حيث يوفر المكتب عن طريق عاملاته مجموعة كبيرة من خدمات التنظيف ومنها:

  • تنظيف كامل المنزل وتشمل عملية التنظيف هذه تنظيف غرفة المعيشة والصالون و كافة غرف النوم وذلك من خلال إزالة كافة الأوساخ و الأتربة العالقة في المكان وترتيبه من الفوضى وتنظيف الأرضيات وتلميعها وتعطيرها.
  • تعقيم الحمامات والمطابخ والمغاسل وتنظيفها بدقة عالية والحرص على أن تكون نظافتها مثالية لضمان عدم تراكم أي جراثيم أو فيروسات قد تلحق الأذى بأفراد الأسرة ضمنها.
  • تنظيف كافة أنواع الأثاث من انتريهات وكنب ومراتب وستائر ووسائد و أغطية والحرص على استخدام مواد عالية الجودة في عملية التنظيف 
  • غسيل السجاد والموكيت وذلك من خلال تنظيف النسيج العميق للسجاد باستخدام مواد التنظيف المخصصة لذلك 
  • غسيل وتنظيف خزانات المياه وتخليصها من الرواسب العالقة بها.
  • تنظيف و تلميع زجاج النوافذ والواجهات.
  • تنظيف ملحقات المنزل من حدائق وكراجات وغيرها من المرافق.
  • مجالسة الأطفال واللعب معهم حيث أن العاملات ضمن مكتبنا مؤهلات للتعامل مع الأطفال وفق أحدث مناهج التربية 
  • الطبخ واعداد الطعام واستقبال الضيوف .
  • رعاية العجزة وكبار السن وتقديم العناية الصحية لهم .

أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

ارقام أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

يمكنك الحصول على أفضل خدمة تنظيف منزلية على الاطلاق من خلال طلب عاملة تنظيف يومي من شركة أرتي أس كلين وذلك من خلال إحدى طرق التواصل الالية التي توفرها الشركة لكافة عملاءها: 

  • الاتصال مع خدمة عملاء الشركة على الرقم 01099435878 وطلب عاملة نظافة وتحديد اليوم والوقت المطلوب تواجد العاملة خلاله في المنزل.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة وطلب خدمة التنظيف بواسطة عاملة نظافة عبر تطبيق الواتس أب.
  • الاستفسار بشكل مباشر عن خدمات مكتب عاملات التنظيف اليومي من خلال زيارة مقر الشركة على العنوان 15 :شارع البحث الجنائي / صقر قريش / المعادي 
  • يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني للشركة info@rtsclean.com   والذي تم تخصصيه للإجابة عن تساؤلات واستفسارات العملاء واستقبال الشكاوى والملاحظات 
  • ننوه لكافة عملاء شركة أر تي أس الأعزاء انه يمكنكم الاطلاع على كل جديد تقدمه الشركة والبقاء على اطلاع دائم بالعروض والحسومات التي تطرحها من خلال متابعة الموقع الرسمي https://rtsclean.com/

اسعار أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

توفر شركة أر تي أس كلين لعملائها كافة خدمة أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي عبر مكتب العاملات التابع للشركة وتعتبر هذه الخدمة من خدمات الشركة المميزة بأسعارها المنطقية والمناسبة كما أنها مرضية للجميع حيث تتراوح أسعار العاملات باليومية ما بين 150 جنية  و  500 جنية وذلك بحسب نوع الاعمال المطلوب تنفيذها ودرجة صعوبتها بالإضافة إلى عامل الزمن المطلوب لتنفيذ هذه الأعمال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أر تي أس كلين تطرح الكثير من العروض على خدمات النظافة بما فيها خدمة العاملات باليومية حيث من الممكن أن تصل الحسومات إلى أكثر من 25% بالإضافة إلى العروض الخاصة بالعملاء الدائمين لدى الشركة.

أفضل مكتب عاملات تنظيف يومي

تعرف ايضا على : افضل عروض تنظيف المنزل