عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

تعرف على أفضل شركة جلي بلاط في مصر

أفضل شركة جلي بلاط في مصر توفر لعملائها خدمات عديدة منها تنظيف الأرضيات وتلميعها سواء كانت للمنازل أو الشركات مع اختلاف أنواع الأرضيات والسلالم والحوائط سواء كانت من الجرانيت أو الرخام وغيرها من الأنواع المختلفة، لأنها تعود بالسلب والضرر على الأرضيات بجميع أنواعها حيث الشروخ والخدوش التي توجد بالبلاط لهذا يجب علينا أن نجد أفضل شركة جلي بلاط  لتوفير جميع سبل الراحة والأمان وإزالة المشقة والتعب لدى النساء عند التلميع والتنظيف، هيا نتعرف في هذا المقال عن أفضل الشركات الخاصة بجلي البلاط في القاهرة بأكملها. 

أفضل شركة جلي بلاط في مصر

أفضل شركة جلي بلاط في مصر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر

أفضل شركة جلي بلاط في مصر التي تتم فيها عمليات التنظيف الكبيرة والتي تلزم فيها الخبرة وهذا لوجود أفضل العمال الذين يشتغلون فى هذا العمل منذ مدة كبيرة وهى فى تنظيف وتلميع السلالم والحوائط والأرضيات وأشهر منطقة صناعية صغيرة تسمى بمنطقة (شق التعبان) والتي تتواجد فيها أشهر العمال وأفضل الخامات الخاصة بالرخام والجرانيت والبلاط وأيضًا وجود المواد الازمة للتلميع والتنظيف وعن كيفية إصلاحه وهذا بدون أي ضرر على جودة الخامة. 

احدث الماكينات في شركة جلي بلاط بالقاهرة

أفضل شركة جلي بلاط في مصر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر

نبدأ أولاً بالطريقة القديمة وهى عادة لا تكون ذات طابع جميل حيث تضيع الوقت وبها جهد عالى يؤثر بالسلب على العديد من النساء، فيجب حينذاك استخدام مواد كيماوية حارقة وهي تؤثر على صحة الأسرة وأيضًا الأطفال بصفة خاصة وهى لا تعطى الشكل الجيد والنتيجة المحببة للأسرة لوجود بعض الأتربة الغير مرئية وصعوبة تنظيفها بالأيدى وصعوبة تداوى الخدوش والكسور فى بلاط البيت ولهذا يجب الإستعانة بأحدث الماكينات في شركة جلي بلاط بالقاهرة وهذا ما يجعلنا نتصل بـ

أفضل شركة جلي بلاط في مصر.

جلي البلاط الموزايكو فى مصر

أفضل شركة جلي بلاط في مصر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر

 أفضل شركة جلي بلاط في مصر لها أكثر من طريقة عند التلميع والتنظيف ولكن أولاً يجب أن نتحدث عن أنواع البلاط الموزايكو فى مصر: 

  • الموزايكو المزجج ويشبه السيراميك  ذو حجم صغير ويكون متداخلاً ببعضه..
  •  الموزايكو شبيه الزجاج وهي مادة منصهرة مخلوطة مع مادة قلوية و أكاسيد معدنية.
  • ويعتبر الموزايكو من كسر الرخام الصغير ويوضع عليه مادة لاصقة مثل الإسمنت الملون أو الأبيض.

كيفية تنظيف البلاط الموزايكو فى مصر

أفضل شركة جلي بلاط في مصر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر

وعندما تعرفنا على أنواع البلاط الموزايكو دعونا نتحدث عن كيفية تنظيف وجلي البلاط الموزايكو فى مصر في أفضل شركة جلي بلاط في مصر:

  • يجب أن تزيل الأتربة و الغبار المتساقط على الموزايكو وخصوصًا بين النقوش والشقوق.
  • نغسل البلاط بالماء النقي والصابون مع مراعاة استخدام الفرشاة المخصصة للغسيل.
  • إذا وجد بلاط موزايكو متسخ بشدة نضع عليه ماء دافئ مع بعض الصودا الكاوية أو كمية من الخل الطبيعي أو بعض من عصير الليمون أو بعض الأحماض الكيميائية ثم يتم شطف البلاط ويتم مسحها بقطعة من القماش المجفف وتلميعها.

تحذير هام: عند التنظيف يجب ارتداء الجوانتي للحفاظ على اليدين وعدم الإكثار فى كمية العناصر المستخدمة مثل الأحماض لأنها تؤثر بالسلب على قوة لمعان البلاط الموزايكو.

كيفية تلميع البلاط الموزايكو فى مصر

ثم نتحدث الآن عن كيفية تلميع وجلي البلاط الموزايكو فى مصر:

  • يجب علينا استخدام الماء الساخن بدلاً من الفاتر فى التلميع الجيد للرخام أو البلاط وإن استخدمنا بعض من المواد المنظفة أو الملمعة فيجب أن لا يكون بها مادة الأمونيا لأنها لها تأثير عكسي في التلميع فيجب وضع مقدار محدد من المواد المنظفة فنبدأ بالخطوط الفاصلة بين البلاط والنقوشات بالفرشاة الصغيرة ثم رش الماء الساخن على الأرض كاملة لإزالة جميع الأتربة والصابون.
  • نضع كمية جيدة من ملح الليمون مع وجود بعض الماء على البلاط ونبدأ بتوزيع ومسح البلاط ونتركه مدة كافية من 5 دقائق الى 15 دقيقة ثم يتم المسح مرة اخرى بالماء الدافئ وتجفيف البلاط بقماش جاف وناعم ونضغط جيدًا على الأجزاء الفاصلة بين البلاط وبعضه.
  •  نضع أجزاء من الممسحة على جميع المداخل والمخارج لعدم دخول أتربة مرة أخرى إلى المنزل ويتم مسح الأقدام عند دخول المنزل فنستطيع التنظيف مرة أخرى بسهولة ويسر.
  •  أما عن إزالة الدهون نضع مقدار من الماء الدافئ مع الصودا الكاوية مع نصف كوب خل ويخلط جيدًا ويتم توزيعها على البلاط ومسحها مرة اخرى .

ما هي أفضل شركة جلي بلاط في مصر بالقاهرة؟

أفضل شركة جلي بلاط في مصر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر

من أفضل شركة جلي بلاط في مصر هي:

  • شركة اكتك UCTC ولها باع طويل فى تنظيف جميع انواع الرخام والبلاط والأرضيات والأسطح.
  • شركة الديب للرخام والجرانيت وبها احدث وافضل الماكينات مع الأيدى العاملة الماهرة فى التنظيف والتلميع.
  • شركة توب كلينز من الشركات الإحترافية فى التلميع والتنظيف ولديها قوائم اسعار وتخفيضات جيدة.
  • شركة توب كلين من الشركات الرائدة والجيدة في فن تنظيف وتلميع وجلى الحوائط والأرضيات.

هل لديكم أفضل ماكينة تلميع الرخام والجرانيت في مصر؟

أفضل شركة جلي بلاط في مصر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر

وهنا سوف نتحدث عن افضل ماكينات تلميع الرخام والجرانيت وهي من ضمن أفضل شركة جلي بلاط في مصر :

  • ليفيجاتور 600 Levighetor 600 : وهى تعمل بصورة جيدة وعالية لقوتها الكبيرة وسرعتها العالية وبها موتور اربعة حصان وسرعة الديسك لديها 200 لفة فى الدقيقة وعدد الديسكات بها تصل إلى 45 سنتيمتر ولها وزن خفيف يميزها عن باقى الماكينات والتي لا تصل إلى 70 كجم لهذا فهى سهلة الاستخدام والتنقل.
  • هركليز Hercules: تستعمل لجلى الخرسانات والرخام وهى تصلح للأماكن الواسعة حيث حجمها 53 سنتيمتر والموتور بها عالى بقوة 7 حصان و ديسات 750 لفة فى الدقيقة ووزنها يصل 130 كجم.
  • ليفيجاتور ماكس Levighetor Max: تصلح لجميع انواع الرخام والخرسانات والجرانيت فبها يوجد موتور بقوة هائلة تساوى 7 حصان وقدرة كهربية 3 فاز وسرعتها 750 لفة فى الدقيقة وحجم الخزان 18 لتر وزنها 130 كجم.
  • فيرتيكا Vertika: تستخدم لتلميع الحوائط والسلالم والأعمدة والأماكن التي يصعب علينا الوصول إليها ( ضيقة جداَ) فإن الماكينة خفيفة الوزن حيث يبلغ 74 كجم و تحتوى على موتور عالى بقوة 2.2 حصان ولديها سرعة 1000 لفة فى الدقيقة وخزان كبير 20 لتر .
  • بابي Babi: تعمل على تنظيف وتلميع وجلى السلالم الرخام وهى للأماكن الضيقة لأنها تتمتع بتصميم سهل الوصول للأماكن الضيقة وسهلة الحركة لوجود بها عجل له جميع الزوايا وبه أيضا توسيع الإرتفاع وتقليله وبها موتور 1.7 حصان وسرعتها 155 لفة فى الدقيقة ولها خزان 8 لتر وتعمل على مساحات 33-38 سنتيمتر للعرض ووزنها 40 كجم تعد من الأنواع الخفيفة الجيدة للإستعمال الشخصى.
  • مينيلي Minielle: وهي تستخدم في تلميع وتنظيف السلالم والأماكن الصغيرة جدًا أو ضيقة وذلك لوجود سهولة فى التحرك بواسطة العجل قابل للتعديل ومتحرك فى جميع الإتجاهات بما يناسب ارتفاع السلالم وليها موتور بقوة 1 حصان وخزان بسعة 8 لتر وتعمل على مساحة 10-15 سنتيمتر للعرض والوزن حوالى 21 كجم.
  •  يوفو Ufo : وهى من الأنواع الجيدة جدا وذلك لسهولة حملها ومميزاتها الكبيرة فهى تملك حجم ووزن صغير تصلح للاماكن الضيقة والمساحات الصغيرة هي تملك حجم 16 كجم وموتور قوته 1 حصان وسرعة الديسكات تصل إلى 1000 لفة فى الدقيقة وخزان سعته اللترية 2 لتر وتعمل على مساحة 29 سنتيمتر للعرض.

وفي ختام مقالنا فقد تحدثنا عن أفضل شركة جلي بلاط في مصر وأهمية الشركات الخاصة بالتنظيف والأسعار والعروض المتوفرة على يد أمهر العمال حيث يمكنك استلام وحدتك بكل سهولة.

الاسئلة الشائعة

كم سعر جلي بلاط الحوش وجلى بلاط الشقة أو الفيلا؟

لم يتم تحديد أي من الأسعار لدى جميع الشركات التى تم ذكرها لأنهم يحددون الأسعار على حسب  نوع الرخام وحالة الأرضية وكمية الشقوق الموجودة وهل تم جليها قبل هذا أم لا ولكن المحدد لهم أنه كلما كانت المساحة كبيرة كان السعر أقل ويمكن تخفيض السعر حتى يتناسب مع العميل والشركة ايضاَ. 

هل تقوم شركة أفضل شركة جلي بلاط في مصر بجلي الرخام بالمنزل في القاهرة والمُحافظات الأخرى؟

جميع الشركات المخصصة لهذا العمل لديها العمال المهرة والأجهزة الحديثة والتي تناسب جميع احتياجات العملاء من حيث الأسعار والمنتجات المصنوع منها أدوات التنظيف والتلميع.

شركة جلي السيراميك والرخام في اكتوبر
أفضل شركة جلي بلاط في مصر