عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

سيدات لتنظيف المنازل

أفضل سيدات لتنظيف المنازل 

سيدات لتنظيف المنازل

 

هل تعانين سيدتي من ضيق الوقت الذي لا يجعلك تقومين بكامل واجباتك المنزلية ؟

هل لديك الكثير من الأعمال التي تحتاج إلى جهد كبير لإنهائها؟

هل تبحثين باستمرار عن أفضل الشركات التي تقدم عاملات لتنظيف المنازل؟

نحن نعلم سيدتي إن هناك الكثير من الأسئلة الأخرى التي يمكن طرحها لمشاكلك لذلك نحن سنساعدك من خلال هذا المقال لنقدم لك كامل التفاصيل والمعلومات الخاصة بأفضل الشركات التي تقدم سيدات لتنظيف المنازل وما عليك إلا استمرار متابعة مقالنا لتحقيق هدفك وحاجتك.

سيدات لتنظيف المنازل
سيدات لتنظيف المنازل

أفضل سيدات لتنظيف المنازل 

مع تزايد الواجبات المنزلية الكبيرة التي تحتاج إلى وقت وجهد مضاعف وبشكل يومي لإتمامها  دفع مختلف السيدات إلى البحث عن شركات تقدم عاملات تساعد في تنظيف المنزل والاهتمام بنظافة المنزل والطبخ والترتيب ورعاية الأطفال.

 لكن مع الانتشار الكبير لمختلف شركات التنظيف جعل الكثير من ربات المنزل تقع في حيرة كبيرة في اختيار الشركة المناسبة والمواصفات المطلوبة ولكن مع شركة RTSclean   لا داعي للحيرة أو القلق أبدًا لإنها أفضل الشركات التي تقوم بتزويدك بكامل احتياجاتك سيدتي ومن ضمنها إمكانية تقديم سيدات لتنظيف المنزل مع كامل الخبرة المطلوبة حيث تقوم هذه الشركة بتدريب العاملات باستمرار لأداء مختلف المهام المنزلية مهما بلغ تعقيدها وصعوبتها و التعامل مع مختلف الأجهزة  والتقنيات الحديثة المستخدمة في التنظيف وبالإضافة إلى تزويد الشغلات بكامل المعلومات والتفاصيل التي تفيدهم في عمليات التنظيف جميعها وذلك لامتلاك الخبرة في مختلف مجالات النظافة التي تطلبها سيدة المنزل. 

الأسباب التي تجعلنا لطلب سيدات لتنظيف المنازل 

هناك عدد كبير من الأسباب التي تفرض عليك سيدتي الاستعانة بشركات التنظيف التي تقدم سيدات لتنظيف المنازل وخاصة في حال كنت موظفة ولا تمتلكين الوقت الكافي للقيام بكامل واجباتك المنزلية ومن أهم هذه الأسباب :

  • المساحة الكبيرة للمنزل والذي يحتوي الكثير من الأثاث والأمتعة الخاصة والتي تفرض عليك سيدتي الدقة وتحتاج لوقت للقيام  بأعمال التنظيف.
  • الوقت الضيق والذي يعتبر غير كافي للقيام بكامل الأعمال على أكمل وجه.
  • إذا كنت سيدتي تعانين من حالة صحية معينة تمنعك من التعرض بشكل مباشر إلى أدوات التطهير والتعقيم اللازمة لتنظيف المنزل على أكمل وجه أو تشعرين بضيق نتيجة الرائحة المنبعثة من بعض المنظفات التي تستخدمينها.
  • الإنشغال بأعمال خارج المنزل وضرورة الاستعانة بخبرات موثوقة في تنظيف المنزل. 

فإذا كنت تحتاحين لأي سبب لمساعدة في المهام المنزلية وتحتاجين إلى عاملات تنظيف يقدمون لك المساعدة التي تحتاجينها في أي وقت بالإضافة إلى القيام بكافة الخدمات والأعمال الشاقة والمختلفة ضمن منزلك وبالتعاون المستمر معك مع ضمان الأمان والدقة في العمل فهناك شركة ار تي اس كلين أفضل الشركات الموجودة في مصر التي توفر سيدات لتنظيف المنازل بأعمار مختلفة وذات خبرة ممتازة في التنظيف.

سيدات لتنظيف المنازل
سيدات لتنظيف المنازل

شركات عاملات تنظيف بالساعة 

تقدم شركة RTSclean   سيدات لتنظيف المنازل بالساعة وذلك حسب الحاجة والخدمة التي تطلبها سيدة المنزل فإذا كنت سيدتي على موعد بمجيء ضيوف أو حان وقت التنظيف المنزلي الشامل وإذا كنت ترغبين بتنظيف منزلك بشكل كامل ليظهر بأبهى صورة ما عليك إلا الاستعانة بالعاملات اللواتي تقدمهم شركة ار تي اس كليم لتلبية طلبك خلال وقت محدد وبسرعة مع تكاليف بسيطة جدًا وفيما يلي أهم الأعمال التي تقوم بها شغلات تنظيف المنازل خلال ساعة :

  • تنظيف الغبار : تقوم العاملات بمسح الغبار المتجمع على الأثاث وتنظيفه بشكل كامل وجيد باستخدام المطهرات وأدوات التنظيف اللازمة لذلك.
  • غسل النوافذ الزجاجية : تستطيع العاملات وخلال ساعة من غسل النوافذ والجدران الزجاجية ومسحها وتلميعها بالشكل المطلوب.
  • التخلص من الأتربة : تستطيع العاملات التخلص من جميع الأتربة والأوساخ الموجودة على الأرضيات والأسطح وسحبها باستخدام الأجهزة الكهربائية اللازمة.
  • إزالة كامل البقع المتشكلة على الأرضيات : تستطيع العاملات أيضًا التخلص من البقع والأوساخ الملتصقة على الأرضيات والجدران وذلك من خلال معدات التطهير ذات الرائحة المقبولة.
  • تنظيف الزوايا والأماكن الضيقة : تساعدك عاملات التنظيف سيدتي في غسل الزوايا والأسطح الضيقة ومسح الغبار منها والقيام بتعقيم مقابض الأبواب والمفاتيح الكهربائية دائمة الاستخدام.
  • تنظيف الحمامات وتعقيمها : تقوم الشغلات بتنظيف الحمامات جيدًا وتعقيمها لضمان خلوها من الجراثيم والبكتيريا.
  • غسل السجاد وتنظيفه : تكون العاملات مدربة على تنظيف وغسل السجاد الموجود ضمن منزلك وإزالة كامل البقع والأوساخ عن طريق أدوات التنظيف اللازمة.

و  لقراءة المزيد عن :شركة تنظيف منازل في القاهرة

سيدات لتنظيف المنازل
سيدات لتنظيف المنازل

ما أسعار خدمات سيدات لتنظيف المنازل 

تختلف أسعار الخدمات التي تقدمها شركة RTS clean  وخاصة أسعار سيدات لتنظيف المنازل وذلك حسب الخدمة والحاجة التي تطلبينها سيدتي،  هل تحتاجي للمساعدة على مدار يوم كامل وبشكل متواصل أم إنك فقط تريدين التعاون مع الشغلات خلال وقت قصير تحددينه حسب حاجتك المطلوبة فكلما زاد عدد الساعات التي تعمل ضمنها الشغلات في منزلك كلما كان السعر أعلى وكذلك يعتمد سعر خدمات سيدات تنظيف المنازل على نوع التنظيف الذي تقوم به هل هو تنظيف عادي وسطحي يقتصر فقط على مسح الغبار وبعض الخدمات البسيطة أم هو تنظيف عميق لكامل المعدات والأثاث الموجود ضمن منزلك ويتم تحديد سعر هذه الشغلات وتقديم الآجار المطلوب بالاتفاق مع شركة RTSclean  بشكل متواصل ومستمر.

ولكن مايميز شركتنا هو الأسعار المنافسة والمدروسة والتي تعتبر الأخفض في السوق بالمقارنة مع جودة الخدمة.

 

هل توفر الشركة تقديم خدمات التنظيف من خلال عاملات من مختلف الجنسيات 

نعم ، تقدم شركة RTSclean  سيدات لتنظيف المنازل من مختلف الجنسيات والذين يكونوا متدربين بشكل كامل وتام للقيام بمختلف أعمال التنظيف المطلوبة والمطبقة على كامل أثاث المنزل باتباع أفضل الطرق وبأدوات تنظيف وتعقيم ممتازة لتحقيق كامل الرغبات التي تحتاجها سيدة المنزل باستمرار .

بالإضافة إلى الأمانة الكبيرة التي تتمتع بها هذه السيدات فلا داعي للقلق سيدتي بما يخص أمان مستلزماتك الشخصية وعندما تقومين بالتواصل مع الشركة ليتم تزويدك بسيدة تساعدك في أعمالك المنزلية فإن الشركة ستوفر لك مجموعة من العاملات وتعرضها عليك ومن ثم تقومين باختيار العاملة التي تريدينها و بالمواصفات المطلوبة وتزودك أيضًا الشركة بكامل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالعاملة المختارة ومدى خبرتها في العمل.

و للمزيد عن : افضل مكاتب تنظيف منازل

سيدات لتنظيف المنازل
سيدات لتنظيف المنازل

كيف تتواصل مع شركة سيدات لتنظيف المنزل 

أتاحت شركة RTSclean  طرق مختلفة لتسهل على العملاء التواصل معها في أي وقت وتقديم حاجتها مهما كانت صعبة فأن هذه الشركة تحرص بشكل مستمر على الاهتمام بمصلحة العملاء وتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم على أكمل وجه 

وبما أن خدمات شركة RTSclean  وخاصة خدمة السيدات لتنظيف المنازل هي خيارك الوحيد عندما يقع على عاتقك عدد كبير من الواجبات المنزلية والتي لا تستطيعين انجازها بسرعة فما عليك إلا اتباع إحدى الطرق التالية لتأمين عملية التواصل الناجحة مع هذه الشركة:

  1. الاتصال بمركز خدمة العملاء الموجود في الشركة وذلك عبر الرقم 01099435878 وسيتم الإجابة بشكل مباشر على مكالمتك في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة متواصلة.
  2. التواصل عبر تطبيق الواتساب عن طريق الرقم الخاص بالشركة  الذي هو 201000943550 وتقديم طلبك وحاجتك خلال الوقت الذي تريديه.
  3. زيارة المركز الرئيسي الخاص بالشركة والموجود في مصر في حال كان عنوان الشركة قريب لمنزلك والذي هو : الشارع 15 شارع البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي.

 

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا والذي تكلمنا من خلاله عن خدمة سيدات لتنظيف المنازل التي تقدمها شركة RTSclean  والتي تعد واحدة من أفضل وأهم الخدمات التي تحتاجها ربات المنازل لتوفير الوقت والجهد والحصول على أفضل النتائج. 

اتصلي الآن واستمتعي بوقتكِ من الأسرة

 

و لقراءة المزيد عن الخدمات المقدمة من شركة RTS :افضل شركات نظافة للشركات