عنوان الشركة:

73 شارع البحث الجنائي صقر قريش المعادي
 

ساعات العمل :

من السبت للخميس من 9 صباحا حتي 10 مساءا

شركة تنظيف المنازل في الشروق

أدوات النظافة للشركات , إليك أفضل الحلول مع RTSclean

أدوات النظافة للشركات

هل تبحثين عن أفضل الشركات الخاصة بمجال التنظيف؟هل أنت في قلق دائم حول مدى مصداقية أدوات النظافة المستخدمة في الشركات ؟هل تريدين التعامل مع الشركات التي تستخدم أفضل الأجهزة الكهربائية الخاصة بالتنظيف؟

إن كنت فعلًا كذلك فهذا المقال خصيصاً لك ليقدم لك جميع الإجابات والحلول الخاصة بمختلف التساؤلات والاهتمامات التي تريدينها بمجال التنظيف.

أدوات النظافة للشركات

  أدوات النظافة للشركات

يعد استخدام أدوات النظافة للشركات من أفضل الطرق التي تقدم الحماية الكاملة ، وكذلك الأجهزة الكهربائية الحديثة والعصرية الخاصة بالتنظيف تساعد على بقاء المنزل نظيفاً بأبهى مظهر وبالانتشار الكبير والواسع لشركات التنظيف جعل من فكرة اختيار الشركة المناسبة أمراً مقلقاً عند الكثير من السيدات ولكن مع وجود شركة RTSclean   نستطيع الحصول على جميع الخدمات والحلول بمختلف الأماكن باستخدام العديد من أدوات النظافة عالية الجودة والفعالية فهي الشركة الرائدة في الكثير من المجالات وتسعى دائما لمنح العميل أفضل الخدمات مع نتائج تطهير وتعقيم تستمر لفترة طويلة.

أفضل أدوات النظافة للشركات

في الأوانة الأخيرة تطورت أدوات النظافة للشركات التي تستخدمها شركة RTSclean بشكل كبير وهذا التطور جعل من عملية التنظيف أكثر متعة وأقل استهلاكا للوقت ومحققة لجميع القواعد الصحية  وهذا ما دفع العميل على التعامل معها واعتبارها الاختيار الأفضل له بكل تأكيد في التغلب على جميع المشاكل التي تقابلها سيدة المنزل من ناحية النظافة.

تمتلك شركة  RTSclean   أفضل أدوات النظافة للشركات مع فريق مدرب بشكل كامل حول كيفية التعامل معها فهو قادر من خلالها أن يصل إلى أعلى نقطة في المنزل بالإضافة إلى اختراق جميع الأجزاء الضيقة والزوايا لتنظيفها بشكل جيد ويستطيع استخدامها بسهولة وسرعة محققاً أفضل النتائج وبأقل التكاليف.

 أدوات النظافة للشركات لتطهير المطبخ

بما أن المطبخ هو من أكثر أجزاء المنزل التي تعتمدين عليها  لتلبية احتياجات أسرتك لذلك فأن الحفاظ على نظافته والسعي في تعقيمه بشكل متواصل هو من أكثر المهام التي يحتاجها ليبقى ما تقومين به صحياً لك ولأسرتك لهذا السبب تقدم شركة RTSclean   الرائدة خدماتها باستخدام أفضل الأدوات والأجهزة التي تساعدها على بلوغ هدفها بدقة ونيل رضا العميل فمن أكثر أدوات النظافة للشركات التي تدخل في تنظيف وتطهير المطبخ :

أدوات تنظيف أرضية المطبخ

نعلم سيدتي إن أرضية المطبخ هي المكان الأول لاستقبال الأوساخ والبقع الناتجة عن مختلف الأعمال المنزلية التي تقومين بها ولكن شركة  RTSclean  تقول لك وداعاً لهذه الأوساخ إلى الأبد فهي تقدم خدمة التنظيف المناسبة من خلال أفضل المعدات ومنها:

  • المكنسة الكهربائية عالية الجودة التي تعمل على سحب كامل الأوساخ والأتربة المعلقة في الزوايا العالية والضيقة الموجودة ضمن المطبخ والتي يصعب الوصول إليها بسبب الحجم الكبير لأدوات وأثاث المطبخ.
  •  ممسحة كهربائية تصل إلى أعلى زاوية ضمن المطبخ والتي تستخدم لمسح الغبار الناتج عن المكنسة الكهربائية أثناء سحب الأوساخ والأتربة وتقوم أيضاً بإزالة البقع الملتصقة التي يصعب إزالتها وتنظيفها ويمكن استخدام الممسحة العادية لتنظيف الأماكن القريبة  التي نستطيع الوصول إليها.
  • منظفات ومطهرات خاصة لأرضية المطبخ والتي يجب الانتباه عند التعامل معها لما تحتويه من مواد كيميائية فعالة للقضاء على الفيروسات والبكتيريا المتواجدة ويجب تطبيقها فقط على الأرضية ومن خلالها يتم الحصول على أفضل نتيجة وبوقت قصير.

أدوات النظافة للشركات

أدوات تنظيف أثاث المطبخ والنوافذ الزجاجية 

يجب التعامل مع أثاث المطبخ بهدوء وحذر للمحافظة على مظهره وتنظيفه بالطريقة المثلى والصحيحة وضمان بقاء فترة طويلة من الزمن لذلك يتم التعامل مع الممتلكات الخاصة بالمطبخ من خلال أفضل الأجهزة الكهربائية وأدوات النظافة للشركات ومنها :

  • أجهزة التنظيف البخارية والتي تستخدم لتنظيف أثاث المطبخ كالأسطح الخشبية والزجاجية كالنوافذ للقضاء على البكتيريا من خلال هذا الجهاز المزود ببخار شديد الحرارة الذي يساعد على قتل الجراثيم ويتميز أيضاً بأنه سريع الجفاف مما يجعله خياراً شائعاً لتنظيف الأدوات القابلة للاستخدام في غضون فترة زمنية قصيرة.
  • أدوات تعقيم ومطهرات خاصة بأدوات المطبخ والأثاث الذي يستخدم بشكل مستمر و المعرض لتواجد البكتيريا نتيجة الاستخدام الزائد .

شركة تنظيف بعد التشطيب

أدوات النظافة للشركات لتطهير وتنظيف الحمام

أدوات النظافة للشركات

تعد الحمامات من أكثر الأماكن التي تتجمع ضمنها الجراثيم وتعد الناقل الأول لها ضمن المنزل لذلك تسعى شركة RTSclean   لتقديم النظافة المطلوبة وبشكل دقيق فهي تستخدم من أدوات النظافة للشركات لتنظيف الحمامات ما يلي:

  • القفازات المطاطية والاسفنجات المضادة للبكتيريا لتنظيف الجزء الخارجي من المرحاض وكذلك تنظيف المقابض وتعقيمها بشكل جيد.
  • فرشاة كهربائية يمكن من خلالها الوصول إلى جميع الشقوق والزوايا الضيقة وتنظيفها بشكل تام وازالة جميع البقع مهما كان حجمها .
  • المنظفات التي تحتوي على مواد التبييض والتعقيم اللازمة والي تستخدم وفق التعليمات الموجودة على الملصق الخاص بكل علبة تنظيف.

ما هي أدوات النظافة للشركات

يتم تحسين وتسهيل عملية التنظيف باستخدام مختلف المعدات والأدوات الخاصة بأنواعها المتعددة والتي تساعد في تنفيذ الخدمة بالشكل المطلوب فتأتي شركة RTSclean  بمعدات مختلفة عن أدوات النظافة للشركات الأخرى فأنها تستخدم نوعين من الأدوات وهم:

معدات التنظيف اليدوي 

يستخدم هذا النوع من المعدات عندما تكون المناطق التي سنقوم بتنظيفها قريبة وغير ملوثة بشكل كبير  مع توافر الوقت اللازم لتنفيذ الخدمة المطلوبة ، يدخل ضمن معدات التنظيف اليدوي نوعين من أدوات النظافة للشركات:

  • أدوات التنظيف الجاف  

تتكون أدوات التنظيف الجاف من :  

  • مكنسة مزودة بفرشاة ذات مقبض طويل أو قصير للوصول إلى جميع المناطق والزوايا المطلوبة ويتم اختيار المقبض المناسب حسب الخدمة المطلوبة.
  •     مماسح إسفنجية للتخلص من جميع الشوائب الموجودة.
  • أدوات التنظيف المبلل والرطب 

سنحتاج إلى عنصرين أساسين هما:

  • الدلاء (الدلو) البلاستيكية لتعبئة الماء والمنظفات .
  • المماسح ذات المقابض الكبيرة و قطع الأسفنج لتجفيف الأماكن بشكل جيد.

اسعار شركات تنظيف المنازل

أدوات النظافة للشركات

معدات التنظيف الميكانيكي 

تستخدم معدات هذا النوع من التنظيف من أجل إنجاز المهام خلال وقت قصير وبفعالية وجودة عالية وتنقسم معداته إلى نوعين من أدوات النظافة للشركات أيضاً وهي كالتالي :

  • أدوات التنظيف الجاف

يحتوي على:

  • مكنسة كهربائية مزودة بأداة لتجميع الغبار والأتربة الموجودة وسحبها بشكل جيد وكامل.
  • أدوات التنظيف الرطب 

يتكون من الأدوات الأساسية الآتية :

  • غسالة كهربائية تعمل على غسل الأقمشة والأثاث الموجود بأنواعه وأحجامه المختلفة.
  • أجهزة التنظيف البخارية المزودة بمعقمات لقتل الجراثيم والبكتيريا .
  • ألة غسل وتنظيف السجاد وتجفيفه بشكل سريع .

أدوات النظافة للشركات تنظيف المستشفيات

لم تقتصر خدمات شركة RTSclean على مستوى الأعمال المنزلية فقط بل توسعت خدماتها لتشمل المستشفيات حيث يتم تنظيفها باستخدام أفضل أدوات النظافة للشركات ، تنقسم أدوات النظافة الخاصة بالمستشفيات حسب درجة الأوساخ في كل منطقة وذلك كالتالي:

أدوات المناطق شديدة الأوساخ 

تستخدم ضمن هذه المناطق المعدات الأتية :

  • أجهزة البخار الكهربائية لتنظيف الأرضيات المتسخة بشكل كبير والتخلص من أصعب الأوساخ الدقيقة.
  • المكانس الكهربائية للتخلص من جميع الشوائب والأتربة الموجودة .
  • المعقمات و المطهرات لتطهير المكان قدر المستطاع.

أدوات المناطق متوسطة الأوساخ

نستخدم ما يلي :

  • قطع من الإسفنج والأقمشة لمسح الأماكن بشكل جيد .
  • محاليل من المعقمات اللازمة.

أدوات النظافة للشركات

أدوات المناطق قليلة الأوساخ

يعد التنظيف ضمن هذه الأماكن سهل جداً حيث يمكن استخدام المعدات اليدوية الموجودة ضمن أدوات النظافة للشركات كالدلو والمماسح والأقمشة العادية للقيام بعملية التنظيف بشكل دقيق وسريع. 

 

وهكذا تكون شركة RTSclean من أفضل الشركات التي تسعى لتقديم مختلف خبراتها في مجال النظافة بأفضل الامكانيات مع أدوات النظافة للشركات مع امتلاك القدرة الكاملة على تنفيذ مهام وأعباء التنظيف المطلوبة لذلك ليس عليك سوى التواصل معها مباشرة لتلبية جميع احتياجاتك بالوقت المطلوب وبأقل التكاليف.

اسعار تنظيف الفلل

لأحسن شركات خدمات نظافة في مصر (خدمات مميزة)